التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم احدث اسعار غرف النوم اليوم في مصر عام 2021 سواء كانت غرف نوم مودرن أو كلاسيك، وكما نعلم أن من أساسيات المنزل غرف النوم وحينما يقوم أي شخص بالاقدام على الزواج لابد من إحضار غرفة نوم جديدة والبحث عن أفضلها في السعر والجودة تابعوا معنا حتى تتعرفوا على أفضل الأسعار هذا العام للغرف.

اسعار غرف النوم اليوم

اسعار غرف النوم اليوم
اسعار غرف النوم اليوم

 

أولاً: غرف النوم ذات الخشب الأبيض: اسعار الخشب الأبيض في غرف النوم تتراوح ما بين 10000 جنيه وحتى عشرة ألاف جنيه مصري على حسب ما إذا كانت الغرفة مودرن أو كلاسيك ويزيد السعر على حسب نوع الخشب وجودته.

ثانياً: غرف النوم المودرن

غرف النوم المودرن تعتبر الأشهر مبيعاً في الفترة الماضية لأن أسعارها رخيصة بالمقارنة بالكلاسيك كما أن ذوقها رفيع ويجذب العملاء بصورة كبيرة حيث أن هناك تطور كبير في سوق الأثاث من وقت لأخر وننصح أي شخص يرغب في شراء غرف النوم المودرن أن يتحرى الدقة في إختيار الغرفة لأنها سوف تكون العنصر الرئيسي وغير قابل للتغيير لمدة طويلة ومتوسط الأسعار في غرف النوم الحديثة والمودرن هو 20.000 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  سعر طن الارز اليوم

كما تتراوح الأسعار ما بين الأقل والأعلى بصورة عامة من حيث جودة الخشب وبالنسبة إلى غرف النوم المودرن فهناك أيضاً غرف مميزة سعرها 17.500 جنيه فقط.

اسعار غرف النوم اليوم الكلاسيك

غرف النوم الكلاسيك ذات تصميمات رائعة وجذابة وبصورة عامة يمكن إختيار الغرف الكلاسيكية بداية من سعر 18.000 جنيه مصري فما فوق على حسب حجمها.

رابعاً: غرف النوم الاستيل

وهي ذات ذوق رفيع جداً والأفضل شرائها إذا كنت تمتلك قصر أو فيلا واسعة وتتميز بأن ألوانها ذهبية ولكن سعرها مرتفع إلى حد ما وبداية اسعار غرف النوم من هذا النوع حوالي 30.000 جنيه مصري.

طريقة إختيار غرف النوم

هناك أكثر من نوع من الأبلكاش يختلف ما بين الصيني والذي يعتبر أسوأ نوع ويستخدم في الغرف الرخيصة في السعر ولا ينصح بشرائه، ويوجد أبلكاش كوري وهو نوع جيد كما يوجد الروسي وهو الأفضل، وعلى هذا الأساس لابد من إختيار غرف النوم على حسب الخشب وجودته ولا تنظر إلى السعر على أنه رخيص أي أنه جيد والأفضل لك إختيار النوع قبل السعر.

إقرأ ايضاً :  اسعار عمليات تجميل الانف 2021

اسعار غرف النوم 2021

  • اسعار غرف النوم الموردن تبدأ من 21.000 جنيه مصري.
  • اسعار غرف النوم الكلاسيك تبدأ من 18.000 جنيه مصري.
  • اسعار غرف النوم الاستيل تبدأ من 30.000 جنيه مصري.

اسعار غرف النوم اطفال 2021

تتراوح بين 13000 جنيه الي 22000 جنيه حسب الخامات والديكورات والدهان

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *