التخطي إلى المحتوى

اسعار غسالات سامسونج في الامارات 2018 , هو التقرير الذي نتناوله معكم في السطور المقبلة ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يقدمها لكم أسعار اليوم والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية حيث نتناول في تقرير اسعار غسالات سامسونج في الامارات 2018 باقة من ألمع الغسالات الجديدة التي طرحتها الشركة.

وتعتبر شركة سامسونج واحدة من أفضل الشركات المصنعة للأجهزة الكهربائية والمنزلية في العالم حيث تقوم الشركة بتصنيع أجهزة المحمول والثلاجات والخلاطات وشاشات التلفاز بالإضافة إلى بعض المنتجات الإلكترونية الأخرى وفي تقرير اسعار غسالات سامسونج في الامارات 2018 نوضح لكم المواصفات التي تتوفر عليها كل غسالة من غسالات شركة سامسونج للعام الجديد.

اسعار غسالات سامسونج في الامارات 2018

غسالة سامسونج فتحة من الأمام ستانلس ستيل 10 كيلو جرام

غسالة سامسونج فتحة من الأمام ستانلس ستيل 10 كيلو جرام

مواصفات الغسالة 

غسالة سامسونج فتحة من الأمام ستانلس ستيل 10 كيلو جرام هي الغسالة الأولى التي طرحتها الشركة للعام الجديد 2018 والتي تأتي بتصميمات رائعة بالإضافة إلى المواصفات الكثيرة التي تجعلها الخيار الأول لكل ربة منزل حيث تأتي الغسالة بخاصية سمارت أبل كما أنها تتوفر على سعة حلة كبيرة قادرة على إستيعاب كميات هائلة من الملابس وشاشة ديجيتال لعرض الوقت المتبقي وطريقة العصر.

سعر غسالة سامسونج فتحة من الأمام ستانلس ستيل 10 كيلو جرام في دولة الإمارات العربية المتحدة 9 الآف و 879 درهم.

غسالة سامسونج بيضاء اللون ستانلس ستيل إيكو ببل WW10h9600EW

غسالة سامسونج بيضاء اللون ستانلس ستيل إيكو ببل WW10h9600EW

مواصفات الغسالة 

ثاني الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد هي غسالة سامسونج بيضاء اللون ستانلس ستيل إيكو ببل WW10h9600EW والتي تمتاز بتصميم رائع وأنيق يتوافق مع أي ديكور منزلي كما أن حجم الغسالة لا يأخذ حيز من المنزل كما أن الغسالة تجمع بين مواصفات الجودة العالمية ولا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء التشغيل وتم تزويدها بمفصلات ثنائية لوضع جميع الملابس داخل الحلة الكبيرة كما تأتي الغسالة بمقبض من البلاستيك لسهولة فتح باب الغسالة الأمامي.

سعر غسالة سامسونج بيضاء اللون ستانلس ستيل إيكو ببل WW10h9600EW في دولة الإمارات العربية المتحدة 6 الآف و 799 درهم.

غسالة سامسونج فضية اللون WD90J6410AXGU

غسالة سامسونج فضية اللون WD90J6410AXGU

مواصفات الغسالة 

غسالة سامسونج فضية اللون WD90J6410AXGU من أفضل الغسالات التي تم إصدارها في العام الجديد 2018 حيث تأتي بمحرك عاكس رقمي بالإضافة إلى أن تصميمها أنيق بسعة حلة كبيرة يسمح بإستقبال عدد كبير من الملابس ووزن مثالي يصل إلى 70 كيلو جرام كما تعتبر الغسالة صديقة للبيئة ولا تصدر أي أصوات مزعجة أثناء التشغيل ومصنعة من مواد تقاوم التآكل والصدأ.

سعر غسالة سامسونج فضية اللون WD90J6410AXGU في دولة الإمارات العربية المتحدة 5 الآف و 999 درهم

غسالة سامسونج تحميل أمامي ستانلس ستيل بيضاء اللون WW10H9600EWEU

 

غسالة سامسونج تحميل أمامي ستانلس ستيل بيضاء اللون WW10H9600EWEU

مواصفات الغسالة 

تعتبر غسالة سامسونج تحميل أمامي ستانلس ستيل بيضاء اللون WW10H9600EWEU واحدة من أفضل الغسالات التي طرحتها الشركة للعام الجديد حيث أنها تأتي بشاشة ليد صغيرة للتحكم في درجة عصر الملابس بالإضافة إلى سعة حلة كبيرة ومواد من ستانلس ستيل قادرة على الحفاظ ومنع تآكل أو صدأ الغسالة ومقبض من البلاستيك لسهولة فتح باب الغسالة مع اربعة أنظمة مختلفة للغسيل.

سعر غسالة سامسونج تحميل أمامي ستانلس ستيل بيضاء اللون WW10H9600EWEU في دولة الإمارات العربية المتحدة 5 الآف و 248 درهم.

غسالة سامسونج ادووش مع فتحة أمامية ww11k8412ow

غسالة سامسونج ادووش مع فتحة أمامية ww11k8412ow

مواصفات الغسالة 

آخر الغسالات التي طرحتها سامسونج للعام الجديد 2018 غسالة سامسونج ادووش مع فتحة أمامية ww11k8412ow والتي تأتي بلون أبيض مميز مع برامج مختلفة للغسل وتناسب جميع الديكورات المنزلية بسبب التصميم الفرنسي المميز الذي تأتي به وكذلك تعتبر من الغسالات صديقة البيئة والتي لا تصدر أي أصوات أثناء التشغيل مع سعة حلة كبيرة قادرة على إستيعاب أكبر قدر من الغسيل.

سعر غسالة سامسونج ادووش مع فتحة أمامية ww11k8412ow في دولة الإمارات العربية المتحدة 4 الآف و 999 درهم.

أقرأ ايضاً

اسعار ثلاجات بوش في الامارات 2018

اسعار ثلاجات فينوس في الامارات 2018

اسعار غسالات سامسونج في الامارات 2018 هو التقرير الذي تناوله معكم موقع أسعار اليوم في السطور أعلاه ضمن سلسلة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية بعد أن أنتهينا من المملكة العربية السعودية وكذلك جمهورية مصر العربية وتابعونا في الأيام المقبلة لمتابعة كل ما هو جديد في عالم الإلكترونيات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *