التخطي إلى المحتوى

اسعار ماكينات الخياطة سنجر ،تعد ماكينة الخياطة من أهم الأدوات التي يجب أن تتوفر في أي منزل حيث أنها قد تكون باب رزق لأي أسرة فضلا عن توفير الكثير ن الأموال من خلالها لأي شخص عادي ولهذا سنطلعكم  على أبرز اسعار ماكينات الخياطة سنجر .

تحديث اسعار ماكينات الخياطة سنجر

اسعار ماكينات الخياطة سنجر
اسعار ماكينات الخياطة سنجر

اسعار ماكينات الخياطة سنجر

هناك العديد من الأنواع والأشكال التي تضمها ماكينات الخياطة لذلك يجب معرفة الكثير من التفاصيل حول أي ماكينة ترغب في شرائها فضلا عن ذلك يجب معرفة الأسباب التي تدفعك إلى شراء ماكينة خياطة في منزلك سواء كانت للتطريز فقط أو لخياطة الملابس أو الاثنين معا.

ماكينة خياطة سنجر موديل 3232

تعد تلك الماكينة من آلات الخياطة الالكترونية حيث أنها تساعد في عمل البرمة وتركيب الأزرار ومتوفر بها دعاسة لعمل العروة ودعاسة أخرى لتركيب الزر ولديها إمكانية تركيب السوستة.

جدير بالذكر أن سعر ذلك النوع من الماكينات عادة ما يكون مضافة إليه قيمة الضريبة المضافة حيث يصل سعرها في الأسواق المصرية حوالي 3.800جنيه.

إقرأ ايضاً :  أسعار الهاند بلندر في مصر 2020

ماكينة خياطة سنجر صناعي

تحمل تلك الماكينة علامة jiikilord التجارية فضلا عن ذلك فإنها متوفرة بالعديد من الألوان ومن اهم مميزاتها هي أن الابرة مدمجة مع الماكينة ويجب العلم بأن وظيفة التطريز غير متاحة بها لذلك ذكرنا أنه يجب على كل مشتري تحديد الأغراض التي يرغب في القيام بها من خلال ماكينة الخياطة حتى يكون من السهل عليه تحديد النوع المناسب له. تتوفر تلك الماكينة في جميع الأسواق المصرية والالكترونية بسعر يصل إلى حوالي 4,500.00 جنيه شاملة قيمة الضريبة المضافة.

ماكينة خياطة سنجر صناعي سبارتك

تعمل تلك الماكينة بالطاقة الكهربائية لكن لا يمكن إتمام عمليات التطريز من خلالها ومن أهم مميزاتها أن لها العديد من الألوان التي يمكن للمشتري اختيار ما يناسبه منها. 15,000 جنيه هو السعر الحالي لها في الأسواق لذلك يجب زيارة أكثر من مكان متخصص في بيع الماكينات حتى تتمكن من معرفة السعر الدقيق لها.

ماكينة الخياطة سنجر السوداء بالصندوق الخشب

الابرة مدمجة مع الماكينة وهي متوفرة باللون الأسود فقط فضلا عن ذلك فهي تعد من  آلات الخياطة المحمولة لكنها لا تقوم بوظيفة التطريز أما عن سعرها فهو 1,884 جنيه على الأقل في الأسواق ويمكن شرائها من خلال بعض الأسواق الالكترونية الموثوق منها.

إقرأ ايضاً :  انواع ماكينات الخياطة واسعارها فى مصر

أما عن الصندوق الخشبي الخاص بماكينة الخياطة سنجر السوداء فهو متوفر باللون الذهبي وسعره فقط  299.00 جنيه.

ماكينة سنجر منزلي

منذ سنوات طويلة وتحتل تلك المكانية مكانها في كل بيت مصري فلا يخلو منزل منها نظرا لأهميتها ولكونها جزء لا يتجزأ من كيان أي أسرة لكن في العصر الحالي فقليلا ما يهتم الناس بمثل تلك الأمور وعلى الرغم من ذلك فهناك الكثير من الأسباب التي تدفع أي شخص لشرائها.

ماكينة سنجر منزلي تعمل بالطاقة الكهربائية فضلا عن ذلك فإنها متوفرة بأكثر من لون ولا توجد بها خاصية التطريز بالإضافة إلى ذلك فإن الابرة مدمجة مع الماكينة وكل من قاموا باستخدامها شهدوا لها بأنها سريعة وسهلة الاستخدام. وفيما يتعلق بسعرها فهو 1,199 جنيه في الكثير من الأسواق المصرية.

علاوة على ذلك فيمكن لأي شاب أو فتاة يرغبون في فتح مشغل للخياطة القيام بشراء أكثر من ماكينة بسعر الجملة فكل ما هو مطلوب منك الآن عمل دراسة جدوى والتوجه إلى أقرب مكان موثوق منه لبيع الماكينات من أجل إتمام عملية الشراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *