أسعار السلع الإستهلاكية

اسعار موبايلات سونى 2021

اسعار موبايلات سونى  إذا قام أي شخص بالبحث على موقع البحث الشهير جوجل عن أفضل موبايلات داخل جمهورية مصر العربية، سوف يظهر أمامه هواتف سوني  فى المرتبه الأولى حيث أن تلك الشركة الشهيرة حصلت على أفضل العدد الأكبر فى عمليات البحث خلال موقع جوجل، وذلك من بين كافة الشركات المنافسة الأخرى التي تقوم بتصنيع الهواتف المحمولة المختلفة، والذي يجعل تلك الهواتف في المقدمة أنها تستطيع أن تتميز ببراعة فى التصنيع والتصميم ولن يجد العميل أفضل من تلك الهواتف ومواصفاتها فى الهواتف المنافسة.

اسعار موبايلات سونى 2021

اسعار موبايلات سونى 2021

تتعدد المميزات التي تتميز بها موبايلات سوني بكافة أنواعها المختلفة، حيث أنها كلما تقوم بإصدار نوعاً جديداً فسوف يكون به الكثير من المميزات عن الهاتف الذي قبله، وتتمثل تلك المميزات فى الأتي:-

  • يتميز هاتف سوني بقدرته على مواكبة الهواتف المنافسة له بكل مميزاتها، كما أن تصميمه يأتي فى كل مره غاية فى الإبداع والجمال.
  • كما أنك إذا كنت ترغب فى إمتلاك هاتف يجعل منك مختلفا ويقوم بتغيير شكل حياتك فعليك أن تقوم بإمتلاك هواتف تلك الشركة العملاقة والشهيرة، ويرجع ذلك لأنها قادرة على مواكبة العصر.
  • تقوم أيضا هاتف سوني بتحميل كافة البرامج بسرعى خيالية والأكثر من ذلك أنه الموبايل الوحيد الذي يستطيع أن يقوم بتحميل كافة البرامج الموجودة ويرجع ذلك لأنه يمتلك أحدث أصدارات الأندرويد فى العالم، فلا يوجد أي شي يحذر تحميله لذلك الهاتف الخيالي.
  • تقوم هواتف سوني المختلفة بإلتقاط الصورة بعد أن تقوم الكاميرا ذاتيا بتحديد الصورة وتظبيطها حتي تتمكن من التقاط صورة أنقي وأفضل.
  • تتميز هواتف سوني بأن سماعاتها قوية ونقية بدرجة كبيرة وذلك مقارنة بالهواتف الأخري المنافسة.
إقرأ ايضاً :  اسعار نت اتصالات واهم العروض والباقات

عيوب هواتف سوني sony

على الرغم من أن هواتف سوني اكسبريا من أفضل الهواتف الموجودة فى جمهورية مصر العربية بأكملها، إلا أنها توجد بها العديد من العيوب التي تجعل العملاء غير راضيين عن تلك الهاتف وتتميز تلك العيوب فى الأتي :-

  • فى كل اصدار جديد من شركة سوني، تكون سرعة المعالج هي نفس السرعة فى الاصدار القديم وهذا يعتبر عيبا مقارنة بالاصدارات من الشركات الاخري المنافسة.
  • سعر الهاتف مقارنة بالمواصفات غالي نسبياً.
  • البطارية الموجودة فى الهاتف غير قابلة للإزالة مما يجعل من الصعب تغييرها فىة حالة تلفها.
  • الشاشة الخاصة بالهواتف لا تتعدي جودة الـ 4K الا فى الأسعار الباهظة وهذا مقارنة بالهواتف الاخري المنافسة.

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق