التخطي إلى المحتوى

اسعار مول مصر ، اشتهر مول مصر بوجود حديقة ثلجية وأنشطة خاصة بالتزحلق والتزلق بالإضافة إلى مقابلة البطاريق، حيث تختلف أسعار مول مصر حسب الأنشطة التي يرغب الزائر ممارستها، او طبقا لنوع الدرس وعدد الافراد، كما تختلف أسعار مول مصر طبقا للسن، ومن خلال موقع أسعار اليوم نقدم لكم اسعار مول مصر والتي تشمل أسعار الحديقة الثلجية، وأسعار الأنشطة التي يمكن للزائر ممارستها، وأسعار التذاكر، وأسعار دروس تعلم التزحلق والتزلق.

اسعار مول مصر

اسعار مول مصر
اسعار مول مصر

سنو جو

سنو جو أحد الانشطة الموجودة داخل مول مصر، ولا يسمح بالدخول لأقل من عامين، وتشتمل حديثة الثلج سنو جو العديد من الأنشطة المتنوعة، والتي تتمثل أهمها في: تيوب رن، صاروخ الثلج، بوبسليد رايد، القطار السريع، وتتميز سنو جو بأن كافة الانشطة والالعاب الموجودة بداخلها تخضع للحكام والشروط طبقا لطول القامة والسن.

تجربة القطب الشمالي

تبلغ سعر تذكرة الدخول 450 جنيه مصري، ولا يسمح للدخول إلأى تجربة القطب الشمالي لأقل من ثلاثة أعوام، وتحتوي حديقة الثلج على ألعاب وأنشطة مثيرة، وتتمثل اهمها في: بوبسليد رايد، صاروخ الثلج، تيوب رن، زورب بول، قطار بولار السريع، تبلغ مدة الدرس ساعة للتعلم التزحلق والتزلج على الجليد، يوجد بحديقة الثلج خزينة لوضع كافة الأغراض الشخصية، وتخضع الأنشطة والالعاب للشروط حسب طول الشخص وعمره.

مدرسة التزلج

يمكنك التعلم كيفية التزحلق والتزلج على الجليد في مول مصر من خلال مدرسة التزلج، حيث تبلغ تكلفة دروس الإستكشاف للأطفال والبالغين 200 جنيه مصري، مع مراعاة ألا يقل عمر طفل عن ثلاثة أعوام، ومدة دروس الاستكشاف ساعة تقريباً.

إقرأ ايضاً :  سعر بوتاجاز اي كوك 2020 وأهم مميزاته وعيوبه

دروس المجموعات

تبلغ تكلفة دروس المجموعات 200 جنيه مصري وذلك ببمستوى من 1 إلى 4.

دروس خاصة

تبلغ تكلفة الدروس الخاصة 750 جنيه مصري لتعلم كيفية التزحلق والتزلج على الجليد وذلك للمستوى من 1 إلى 4، وإضافة 250 جنيه مصري للفرد الواحد الزائد للمجموعة، ومدة الدرس الخاص ساعة تقريباً.

مخيمات الثلاث أيام للتزحلق والتزلج

أسعار التزحلق على الجليد في مول مصر
أسعار التزحلق على الجليد في مول مصر

وهي عبارة عن مجموعة تشمل 3 دروس لتعليم التزحلق والتزلج، وتبلغ تكلفة دروس تعلم الأطفال ما بين ثلاثة أعوام إلى ست أعوام 470 جنيه مصري، وتبلغ التكلفة للبالغين سبعة أعوام 680 جنيه مصري، وتبلغ التكلفة للبالغين ثمانية أعوام 680 جنيه مصري.

مخيمات الخمس أيام للتزحلق والتزلج

وهي عبارة عن مجموعة تشمل خمس دروس لتعليم التزحلق والتزلج، وتبلغ التكلفة للأطفال ما بين ثلاثة أعوام إلى ست أعوام 770 جنيه مصري، وتكلفة الأطفال البالغين 7 سنوات 1160 جنيه مصري، وتكلفة الأطافال البالغين 8 سنوات 1160 جنيه.

مخيمات الخمس أسابيع للتزحلق والتزلج

عبارة عن مجموعة تشمل خمس دروس للتزحلق والتزلج لمدة خمس أسابيع، تبلغ تكلفة الدروس للأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين ثلاثة سنوات إلى ستة سنوات 770 جنيه مصري، وتكلفة الدروس للأطفال الأكبر من ست اعوام 1160 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  أسعار كابلات السويدي الأصلي المعزول و الشعر في مصر 2020

باقة الدرس الجماعي

وهي عبارة عن ستة دروس لتعليم التزحلق والتزلج، وتتميز تلك الباقة بأنها بنفس تكلفة الخمس دروس، حيث تبلغ تكلفة الدرس الجماعي للاطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين ثلاثة سنوات إلى ستة سنوات 1000 جنيه مصري، وتبلغ تكلفة الدرس الجماعي للاطفال الأكبر من 6 أعوام 1500 جنيه مصري.

باقة الدرس الخاص

وهي عبارة عن ستة دروس خاصة لتعلم التزحلق والتزلق بنفس سعر الخمس دروس، وهي نفس باقة الدرس الجماعي إلا انها أعلى سعراً، حيث تبلغ تكلفة الدرس الخاص لجميع الأعمار 3750 جنيه مصري.

اسعار مول مصر

    • تبلغ سعر تذكرة التزلج للمحترفين فقط للأطفال التي تتراوح أعمارهم ما بين ثلاثة أعوام إلى ستة أعوام 250 جنيه مصري، وسعر التذكرة لعمر 7 سنوات 300 جنيه مصري، وسعر التذكرة للعمر الأكبر من ثمانية أعوام 300 جنيه مصري.
    • تبلغ سعر تذكرة الدخول للسنو فيو 100 جنيه مصري، مع مراعاة عدم دخول الاطفال الأقل من ثلاثة أعوام، وتشمل تذكرة سنو فيو الدخول إلى مقهى سنو فيلك.
    • تبلغ سعر تذكرة مقابلة البطاريق لمدة ساعة إلا ثلث تقريباً 300 جنيه مصري، حيث يمكنك مقابلة 2 من البطاريق عن مسافة قريبة، والجلوس معهم.
    • تبلغ سعر تذكرة سنو 450 جنيه مصري، وهي تشمل الدخول إلى الحديقة الثلجية، بالإضافة إلى مقابلة البطاريق، وتشمل الحديقة الثلجية مجموعة من الأنشطة التي تتمثل أهمها في: تيوب رن، بوبسليد رايد، صاروخ الثلج، قطار بولار السريع.
    • تبلغ سعر تذكرة سكي 600 جنيه مصري، وتشمل تذكرة سكي الدخول إلى الحديقة الثلجية ومقابلة البطاريق بالإضافة إلى دروس تعلم التزلج، ويمكنك ممارسة الأنشطة الموجودة بالحديقة الثلجية والتي تم توضيحها من قبل، تبلغ مدة درس التزلج ساعة تقريباً، ويمكنك مقابلة البطاريق لمدة لا تزيد عن أربعين دقيقة.
    • يبلغ سعر القفازات 50 جنيه مصري.
    • اسعار مول مصر تبلغ تكلفة الخزانة 25 جنيه مصري.
  • تبلغ تكلفة بطاقة الإيداع 20 جنيه مصري.
إقرأ ايضاً :  اسعار شاشات فيوسونيك في مصر 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *