التخطي إلى المحتوى

اسعار وجبات كنتاكى العائلية فى مصر ،يحتاج الكثير إلى طلب أكل جاهز من المطاعم بأقل الأسعار، لهذا نقدم لكم في هذا المقال أسعار وجبات كنتاكي العائلية في مصر التي تتميز بطعمها الشهي واللذيذ، بالإضافة إلى سعرها المناسب للجميع، كما تتميز وجبات كنتاكي العائلية بتفاوت أحجامها وأسعارها، ومن أشهر وجبات كنتاكي العائلية في مصر: وجبة التوفير، وجبة اللمة، وجبة السوبر، وجبة الحفلات، الوجبة العائلية السوبر، ووجبة الدجاج المقرمش اللايت، ومن خلال موقع أسعار اليوم  نعرض اسعار وجبات كنتاكى العائلية فى مصر كل وجبة بالتفصيل.

اسعار وجبات كنتاكى العائلية فى مصر

اسعار وجبات كنتاكى العائلية فى مصر
اسعار وجبات كنتاكى العائلية فى مصر

تتعدد وجبات كنتاكي العائلية بأسعار مناسبة وبكميات كبيرة، حيث يمكنك اختيار الوجبة المفضلة بالنسبة لك ولأسرتك، ويمكن التعرف على أشهر وجبات كنتاكي العائلية في مصر لهذا العام من خلال ما يلي:

وجبة الجمبري العائلية

تمثل وجبة الجمبري العائلية أحد وجبات كنتاكي العائلية في مصر التي تتميز بمذاقها الطيب والخفيف، هذا بالإضافة إلى حجمها الكبير لتكفي عدد كبير من الأفراد، ويبلغ سعر وجبة الجمبري العائلية 219.30 جنيه، وتتكون وجبة الجمبري العائلية من: عشرين قطعة من الجمبري الطازج، ثلاثة أطباق حجم كبير من الأرز السادة، بطاطس مقلية حجم عائلي، سلطة كول سلو حجم عائلي، اثنين من صوص كوكتيل، ثمانية قطع خبز.

إقرأ ايضاً :  اسعار تسيباس للحلويات 2020

وجبة التوفير من كنتاكي

تعد وجبة التوفير من الكنتاكي أحد وجبات كنتاكي المميزة، وهي عبارة عن دجاج مقلي بالإضافة إلى السلطة والبطاطس المقلية، وتبلغ سعر وجبة التوفير 214.03 جنيه، وتتكون وجبة التوفير من: خمسة عشر قطعة من الدجاج المقلي، باكيت بطاطس حجم كبير، سلكة كول سلو عائلية، ثمانية قطع من الخبز الكيزر.

علبة الشلة من كنتاكي

علبة الشلة من كنتاكي أحد وجبات كنتاكي العائلية المفضلة عند الكثير، وتتميز تلك عن الوجبيتين السابقتين بوجود لتر بيبسي هدية مع الوجبة، ويبلغ سعر علبة الشلة 173.68.

وجبة السوبر من كنتاكي

تعد وجبة السوبر من الكنتاكي أحد الوجبات المميزة في وجبات كنتائي العائلية، ويبلغ سعر الوجبة 136.48 جنيه، والوجبة عبارة عن تسعة قطع من الدجاج المقلي المحمر بشكل جيد، بالإضافة إلى البطاطس المقلية ذات الحجم الكبير، وأربعة قطع من الخبز الكيزر.

وجبة اللمة من كنتاكي

تتميز وجبة اللمة من كنتاكي بعدد قطع الدجاج الكبير، هذا بالإضافة إلى أن سعرها مميز، حيث يبلغ سعر وجبة اللمة من كنتاكي 173.68 جنيه، ووجبة اللمة عبارة عن اثنى عشر قطعة من الدجاج المقلي، بالإضافة إلى سلطة الكول سلو ذات الحجم الكبير، وباكيت البطاطس ذو الحجم الكبير، وعدد ست قطع من خبز الكيزر.

إقرأ ايضاً :  أسعار زيوت السيارات 2020

الوجبة العائلية السوبر من كنتاكي

تمثل الوجبة العائلية السوبر أحد وجبات كنتاكي العائلية الكبيرة التي تناسب عدد كبير من الأفراد، هذا بالإضافة إلى سعرها المناسب الذي يبلغ 260.53 جنيه، وهي عبارة عن ثمانية عشر قطعة من الدجاج المقلي المقرمش، والبطاطس المحمرة العائلية، وسلطة الكول سلو العائلية، بالإضافة إلى عدد عشرة قطع من الخبز الكيزر.

وجبة الحفلات من كنتاكي

تعد وجبة الحفلات من كنتاكي هي أكبر وجبات كنتاكي العائلية التي تكفي عدد كبير من الأفراد، ويبلغ سعر الوجبة 284.21 جنيه، والوجبة عبارة عن واحد وعشرين قطعة من الدجاج المحمر المقلي، والبطاطس المحمرة ذات الحجم العائلي، والسلطة ذات الحجم العائلي، بالإضافة إلى عدد اثنى عشر قطعة من الخبز الكيزر.

وجبة الدجاج المقرمش اللايت

تتميز وجبة الدجاج المقرمش عن باقي وجبات كنتاكي بأنها الوجبة الوحيدة الصحية، لذا فهي مناسبة لمتبعي الأنظمة الصحية لتخفيف الوزن، حيث أنها قليلة السعرات الحرارية، ويبلغ سعر الوجبة 32.02 جنيه، وهي عبارة عن ثلاثة شرائج من الدجاج المقرمش المعد بشكل صحي، مع البطاطس المقلية ذت الحجم الصغير، والخبز الكيزر الصغير.

إقرأ ايضاً :  قائمة منيو اسعار كنتاكى 2021

اسعار وجبات كنتاكى 2021

اسعار وجبات كنتاكى 2021
اسعار وجبات كنتاكى 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *