ترددات القنوات

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات ، تعتبر قناة ام بي سي مصر من أكثر القنوات مشاهدة على النايل سات، وهي تابعة لمجموعة قنوات mbc وهي تقوم بالتركيز على الأحداث والمسلسلات التي تهم كل فئات الشعب المصري، سواء كانت أحداث سياسية واجتماعية وترفيهية وفنية وغيرها من الأحداث .

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات

تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات
تردد قناة ام بي سي مصر على النايل سات

شاهد قناة ام بي سي مصر عدد كبير من المشاهدين من كل انحاء العالم العربي، وهي حققت جماهيرية كبيرة منذ لحظة انطلاقها، وتقدم كل ما هو مفيد ومميز وحصري، كما يوجد تردد لها على كل الاقمار الصناعية، وتزداد نسبة المشاهدة في شهر رمضان الكريم، بسبب ما تقدمه من مسلسلات وبرامج مميزة .

تميزت هذه القناة بالتنويع فيما تقدمه على شاشتها، وهي تقوم بتغيير الترددات من فترة إلى أخرى،  وذلك يكون من أجل التطوير الخاص بالمجموعة بأكملها، وقامت بوضع بعض الترددات الخاصة بها، وتقوم بتقديم عروض مستمرة متنوعة مختلفة عن القنوات الاخرى .

كما تقوم القناة بتقديم برامج ذات نسبة مشاهدة عالية مثل برنامج the voice kids مسرح مصر مع الكثير من المسلسلات الكوميدية والدرامية المميزة، كما تعرض عدد كبير من برامج المواهب والبرامج الفنية والسياسية والاقتصادية والبرامج التي تتحدث عن المجتمع ومشاكله .

كما يوجد قناه ام بي سي مصر 2 والتي تعرض بعض البرامج والمسلسلات بالإضافة إلى إعادة ما تم عرضه على قناة ام بي سي مصر ولكن بعدها بساعتين حتى لا يفوتك اي عرض درامي او لا يفوتك اي برنامج، وتحاول ان تتعايش معها من خلال ما يتم تقديمه على القناه .

وقامت قناة ام بي سي مصر بتغيير كافة تردداتها على القمر الصناعي النايل سات والاقمار الاخرى، فكان ترددها في عام 2018، معدل الترميز 27500 كما ان التردد الخاص بها 12015،11470، 12015 ، 11938 ، 11559 كما ان القطبية الخاصة بها تكون عمودي، في حين ان معامل تصحيح الخطأ هو  5/6 وذلك يكون على القمر الصناعي النايل سات .

الوسوم

Sahar Samir

كاتبة ومحررة صحفية أعمل لدى موقع أسعار اليوم وأختص بكتابة مقالات الأسعار في قسم أسعار مواد البناء وقسم اقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق