التخطي إلى المحتوى

تردد قناة mbc3 على النايل سات قناة إم بي سي 3 هي من أهم قنوات الأطفال في مصر والوطن العربي وذلك لأنها تقوم ببث جميع البرامج الخاصة بالأطفال، وهذه القناة تابعة لشبكة إم بي سي والتي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات وتم تقديم العديد من التحديثات الأخيرة للتردد الخاص بها.

تردد قناة mbc3 على النايل سات

تردد قناة mbc3 على النايل سات

والقناة تم إطلاقها في عام 1991 داخل لندن وبعد ذلك أصبح مقرها الحالي في دبي وهي تبث العديد من البرامج الخاصة بالأطفال، وأيضاً تقوم ببث المسلسلات والأفلام والبرامج الكارتونية الذي يتابعها جميع الأطفال.

يتابع القناة جميع الأطفال بجميع مراحلهم العمرية المختلفة وذلك لأنها من القنوات المتنوعة الخاصة بالأطفال والتي تقدم كل ما يريدون متابعته يومياً، وتبحث القناة باستمرار وراء تقدمي العديد من الأفلام الكارتونية التي تساعد في تعليم الأطفال السلوكيات السوية وتنهيهم عن فعل السلوكيات الخاطئة.

لذا تحرص جميع الأمهات على أن يجعلون أطفالهم يشاهدون قناة إم بي سي 3 باستمرار طوال اليوم، وهي تبث طوال اليوم وعلى مدار الـ24 ساعة لأنها من القنوات المجانية التي تقدم دون تشفير أو تشويش عليها.

يذكر أيضاً أن القناة تعمل على تنمية جميع المهارات الإبداعية والفكرية التي توجد لدى جميع الأطفال في كل مكان وتعرض ما يجعلهم أكثر ذكاء، وتقوم بتقديم برنامج سوكر أكاديمي وهو من البرامج المميزة التي تبث للأطفال وتعمل على تنمية جميع المهارات والقدرات الخاصة بهم.

وأيضاً تبث البرامج الكرتونية المميزة التي تعمل على تعليمهم وغرس بداخلهم جميع السلوكيات الصحيحة والجميلة، كما أنهها تبث كل ما يبحث عنه الطفل والأسرة فهي تعتبر قناة الأسرة العربية بشكل كامل.

جديراً بالذكر أيضاً أن القناة تحقق أعلى نسب مشاهدة من بين غيرها من القنوات الأخرى الخاصة بالأطفال، وذلك لأن القناة يتابعها مجموعة كبيرة من الأطفال طوال اليوم لأنها تبث محتوى تعليمي هادف وترفيهي متنوع ومتميز وهذا ما يجعل القناة من القنوات الرائدة من بين غيرها من القنوات الأخرى، وهي أيضاً تبث وتقدم البرامج الخاصة بالمسابقات التي يحلها جميع الأطفال.

القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات 1147027500 رأسي3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *