التخطي إلى المحتوى

تكلفة السفر إلى كوريا الجنوبية، نوضحها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه تعد كوريا الجنوبية من أكبر واهم الدول التكنولوجية والتي تهتم بشكل خاص بالصناعات  والحرف كما أن العمل بها مبني على الاهتمام والالتزام، بالإضافة إلى إنها من أهم الوجهات السياحية أيضا التي يفكر العديد من السياح في السفر إليها والاستمتاع بمناخها المعتدل خلال فصل الصيف حيث أن درجة الحرارة لا تتجاوز 28 درجة مئوية في حالة درجة الحرارة العظمى وأما عن درجة الحرارة الصغرى فإنها تبلغ نحو 16 درجة مئوية، فتعتبر كوريا الجنوبية من أكثر البلاد جذب للسياحة على الرغم من إنها دولة صناعية من الطراز الأول.

تكلفة السفر إلى اليابان للعمل من مصر

تكلفة السفر إلى كوريا الجنوبية

على الرغم من أن كوريا الجنوبية من الدول الصناعية إلا أنها لا تخلو من المناطق الأثرية و السياحية حتى ولو كانت منطقة عصرية فتجد بها طابع تراثي وتاريخي، وأما عن تكلفة السفر إلى كوريا الجنوبية فإنَّها غالبا ما تكون غير مكلفة بالنسبة للفرد حيث تكون في متناول الطبقة المتوسطة، حيث أن تذاكر الطيران إلى كوريا الجنوبية تعتمد على عدة عوامل أهمها شركة الطيران الصادر منها التذكرة والدولة ودرجة الرحلة، إلا أن متوسط سعر تذاكر الطيران في الدول العربية والخليج العربي يمكن أن تبلغ نحو 1200 دولار أمريكي.

تكلفة السفر للسياحة في رومانيا 2018

تأشيرة السفر إلى كوريا الجنوبية

يوجد الكثير من الدول متاح لها دخول اليابان دون تأشيرة ودول أخرى لها تأشيرات ولكن برسوم مخفضة، ولكن الدول العربية ليست لها مثل تلك المزايا، حيث انه على السائح العربي إصدار تأشيرة للسفر لكوريا الجنوبية ودفع رسوم التأشيرة كاملة.

تكاليف الإقامة في كوريا الجنوبية

  •  يقيم السياح في غالبية الأمر في العاصمة سيؤول و تحديدا داخل حي إتيوان، حيث أن هذا الحي يضم عدد كبير من العرب المقيمين به.
  • وأما عن متوسط أسعار الفنادق في العاصمة سيؤول سواء كانت الفنادق الفاخرة الخمس نجوم أو الفنادق الأربعة نجوم فان تكلفة الإقامة بها لليلة واحدة تبلغ نحو 100 دولار أمريكي تقريبا.
  • أما ما يخص الفنادق الأقل تصنيف و بشكل اخص الفنادق الثلاثة نجوم فإن متوسط تكلفة الليلة الواحدة يبلغ نحو 55 دولار أمريكي.

تكلفة المطاعم في كوريا الشمالية

المطاعم الكورية لا تناسب العرب المسلمين، ويرجع ذاك بسبب أن اللحوم ليست مذبوحة على الشريعة الإسلامية، ولكن في حالة التواجد في إحدى المطاعم  ينصح بتناول الأطعمة البحرية، كما أن سعر تلك الوجبات في المطاعم منخفضة إلى حد ما، وبالأخص تناولها في محلات الوجبات السريعة، حيث أن تكلفة الوجبة الواحدة لا تتعدى 5 دولارات.

كما يوجد في مناطق محددة مطاعم عربية تقوم بالذبح على الشريعة الإسلامية ولكن أسعار الوجبات لديها مرتفعة فقد تبلغ سعر الوجبة إلى 20 دولار أمريكي.

تكلفة وشروط السفر إلى هولندا من مصر2018

تكلفة المواصلات داخل كوريا الجنوبية

  • يعتبر المترو من أهم وسائل التنقل في شوارع كوريا الجنوبية، حيث يمكن التنقل من خلاله ويجب شراء بطاقة يبلغ قيمتها نحو 5 دولارات قابلة للشحن في أي وقت.
  • وسيلة التنقل الأخرى هي السيارة الأجرة، حيث انه يوجد بها ثلاث أنواع، اثنين متوسطة الخدمة بهم تعمل فقط من خلال العداد، و يبدأ العداد بالعمل من سعر 3 دولارات.
  • أما النوع الثالث من سيارات الأجرة فهو الفاخر و الذي يبدأ العداد بالعمل من مبلغ 5 دولارات.
  •  وعبر تجارب قد مر بها بعض السياح فإن تكلفة سيارة الأجرة من المطار حتى يصل إلى وسط العاصمة فان تلك المسافة تقدر بنحو 80 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *