التخطي إلى المحتوى

تكلفة جزر المالدليف شهر العسل، نتعرف عليها سويا من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه تعتبر جزر المالدليف من أفضل الأماكن و المعالم السياحية بشكل عام، كما إنها تتميز بالجمال الباهر والمناظر الخلابة التي لها دور كبير في أن تجذب السياح من شتى بقاع الأرض، ويلجا لها كل المقبلين على الزواج للقضاء شهر عسل والاحتفال بزواجهم في المساحات الخضراء الخلابة، و الاستمتاع بوقت رائع و الحصول على ذكريات جميلة تظل عالقة في الأذهان.

تكلفة السفر إلى جزر المالديف من مصر

تكلفة جزر المالدليف شهر العسل

كما أن جزر المالديف تتسم بالجو المشمس مع حلول شهر ديسمبر و حتى شهر أبريل حيث انه من أفضل الأوقات التي يفضل زيارة المدينة، كما إنها تعد الخيار الأفضل فى فصل الشتاء لأجازة رائعة و ممتعة و لقضاء العطلات بين الأزواج.

طريقة الحصول على تأشيرة المالدليف

  • للحصول على فرصة السفر إلى جزر المالديف، فأنه ليس من الأمر الهام الحصول على تأشيرة دخول إلى جزر مالدليف، و كل ما يحتاج إليه الفرد للسفر إلى مالدليف هو جواز سفر ساري المفعول، لمدة لا تقل عن ستة أشهر.
  •  كما يحتاج الفرد للسفر إلى جزر المالدليف تذاكر سارية المفعول، حيث أنه يتم إصدار تأشيرة دخول إلى البلاد بشكل مجاني  لمدة لا تزيد عن 30 يوم .
  •  أما عن أسعار جزر المالديف فهي تعتمد بشكل كلي على أسعار الفنادق المتوفرة في جزر المالديف وتذاكر الطيران.
  • الفنادق في جزر المالديف تكون من الفنادق الرخيصة في الاقامة،  حيث يوجد فنادق رخيصة الثمن في جزيرة مافوشي مثل فندق سنتينغ راي، وفندق كوتاج ايلاند، وفندق فيلا صامر، فندق شاطئ كان، والعديد من الفنادق المتوفرة بأسعار رخيصة.

الأماكن السياحية في جزر مالديف

يوجد الكثير من الجزر المالديف والأماكن السياحية في جزر المالديف، التي يجب بزيارتها عند الذهاب إلى تلك الجزر الجميلة، مثل جزيرة مالية، حيث أنها تعتبر عاصمة جمهورية جزر المالديف التي تشتهر بألوان المباني الفخمة التي تطل على المياه الفيروزية في محيط الهندي.

جزيرة مافوشي

تبعد جزيرة مافوشي بمقدار حوالي ساعة و نصف عن المالديف، حيث أنها تقع جنوباً من جزيرة ماليه ، كما أنها من أكثر الجزر التي يتوافد إليها السياح بسبب انخفاض تكلفة الإقامة في بالفنادق و المطاعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *