أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار بوتاجازات براندت في الامارات 2024

اسعار بوتاجازات براندت في الامارات 2024 , مازال موقع أسعار اليوم يقدم للزوار باقة أسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية التي تنتجها الشركات المختلفة كل عام وفي السطور القليلة المقبلة نتطرق معكم في تقرير اسعار بوتاجازات براندت في الامارات إلى نشر باقة من أفضل المنتجات التي طرحتها الشركة للعام الجديد.

ويتضمن تقرير اسعار بوتاجازات براندت في الامارات شرح تفصيلي لأفضل 5 منتجات طرحتها براندت للعام الجاري بالإضافة إلى سعر كل منتج منهم بالعملة المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة الدرهم حيث زادت خلال الآونة الأخيرة نسبة بحث المواطنين عن منتجات تلك الشركة الرائدة في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية.

اسعار بوتاجازات براندت في الامارات 2024

بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات BCG6900X

بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات BCG6900X

مواصفات البوتاجاز

بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات BCG6900X هو أول منتج طرحته الشركة للعام الجاري 2019 حيث أنها وضعت به الكثير من التصميمات وذلك من أجل ان يلقى إستحسان الكثير من الأشخاص وهو ما تحقق بالفعل حيث حقق هذا المنتج أرقام قياسية على مستوى البيع.

سعر بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل خمس شعلات BCG6900X في دولة الإمارات العربية المتحدة 3 الآف و 199 درهم.

بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل BCG6900X

بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل BCG6900X

مواصفات البوتاجاز

ثاني المنتجات التي عرضتها الشركة للعام الجاري بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل BCG6900X والذي يأتي بسعة فرن كبيرة جداً تصل إلى 98 لتر بالإضافة إلى أنه يأتي بغطاء زجاجي وكذلك شعلى تاج ثلاثية سريعة وشعلة واحدة سريعة و2 شعلة متوسطة الحجم وأخرى إقتصادية مع وجود زر خاص بالأمان لمنع تسرب الغاز وخاصية الإشعال الذاتي.

سعر بوتاجاز براندت فضي اللون ستانلس ستيل BCG6900X في دولة الإمارات العربية المتحدة ألفين و 549 درهم.

فرن براندت فضي اللون BXE6532X

فرن براندت فضي اللون BXE6532X

مواصفات الفرن

يعتبر فرن براندت فضي اللون BXE6532X من المنتجات الرائعة التي أعلنت عنها الشركة للعام الجديد حيث أنه يأتي بمواصفات رائعة من أهمها وجود شواية لها قدرة فائقة على شوي جميع أنواع الدجاج واللحوم بالإضافة إلى أن هذا الفرن يتوفر على مقبض من الألومونيوم لسهولة الفتح والغلق كما أنه يتوفر على حجم مثالي 33 كيلو جرام الأمر الذي يمكن ربة المنزل من تحريكه في أي مكان بالمنزل.

سعر فرن براندت فضي اللون BXE6532X في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 599 درهم .

فرن براندت فضي اللون 73 لتر ستانلس ستيل BXE6538XS

فرن براندت فضي اللون 73 لتر ستانلس ستيل BXE6538XS

مواصفات الفرن

أعلنت الشركة بداية العام الجاري عن منتج جديد وهو فرن براندت فضي اللون 73 لتر ستانلس ستيل BXE6538XS والذي جاء مناسب لجميع أفراد العائلة حيث أنه تم تصنيعه على الطراز العالمي الفرنسي الذي يناسب جميع الديكورات المنزلية كما أن هذا الفرن مصنع من بعض المواد التي تجعل أمر تنظيفه سهل وبسيط.

سعر فرن براندت فضي اللون 73 لتر ستانلس ستيل BXE6538XS في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 284 درهم .

بوتجاز براندت مسطح فضي اللون TE1590X

بوتجاز براندت مسطح فضي اللون TE1590X

مواصفات البوتاجاز

آخر المنتجات التي أعلنت عنها الشركة للعام الجاري بوتجاز براندت مسطح فضي اللون TE1590X والذي يأتي بقياسات رائعة تصل إلى 90 سنتيمتر وذلك الأمر يعني أن وضعه في أي مكان داخل المنزل بسيط وسهل كما أنه يتوفر على خمس شعلات متفاوتة في الحجم مع زهر حديد وخمس ترموستات لضبط درجة النار التي تخرج من الشعلات.

سعر بوتجاز براندت مسطح فضي اللون TE1590X في دولة الإمارات العربية المتحدة ألف و 094 درهم .

أقرأ ايضاً

اسعار بوتاجازات ميديا في الامارات

اسعار بوتاجازات زانوسي في الامارات

تناولنا معكم في السطور أعلاه تقرير اسعار بوتاجازات براندت في الامارات وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي نقدمها لكم والخاصة بأسعار الأجهزة الكهربائية والأجهزة المنزلية في الدول العربية حيث أننا قد أنتهينا بالفعل من محطة مصر والسعودية وها نحن نصل إلى مرحلة دولة الإمارات العربية المتحدة..

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق