التخطي إلى المحتوى

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر تعتبر من أكثر الكليات رغبة من قبل الطلاب رغم ارتفاع تكاليف الالتحاق بها نسبيًا عن باقي الكليات الخاصة في مصر، ويرجع السبب في ذلك إلى سعي العديد من الطلاب إلى الحصول على لقب طيران والذي يكون حلمًا لهؤلاء الطلاب منذ الصغر، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على المصاريف الخاصة بالكلية وكذلك شروط الالتحاق بها.

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر

تنسيق كلية الطيران المدني في مصر هو ما يتصدر جميع محركات البحث على الأنترنت فمنذ أن يتم إعلان نتيجة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية يقبل الطلاب على الالتحاق بالكلية الجوية للحصول على لقب طيار، ولكن في حال ما إن تم رفضهم من قبل الكلية الجوية فهم يلجئون إلى الكليات الخاصة والتي تحقق رغباتهم وطموحاتهم وفيما يلي سوف نستعرض الشروط التي يجب أن تنطبق على الطالب المتقدم للالتحاق بالكلية.

اقرأ

مصاريف كلية الطيران المدني 2019

شروط الالتحاق بالكلية

يجب على الطالب أن يكون حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأجنبية، وإلا يقل عمر المتقدم عن سبعة عشرة عامًا، وعلى أن تكون مدة الدراسة ما بين أثني عشرة شهرًا إلى أربعة عشر شهرًا.

إقرأ ايضاً :  مصاريف أكاديمية اتيس للطيران 2020

أن يتم اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية والكمبيوتر وكذلك المقابلة الشخصية والكشف الطبي.

المصاريف الخاصة بالكلية

يتم دفع مبلغ 39000 دولار يتم تقسيمها على دفعتين يسدد خمسون بالمائة منها بالدولار وخمسون بالمائة بالجنيه المصري على حسب سعر الصرف، وتشمل المصاريف التدريب والكتب الدراسية، وفرقة الطيران.

العنوان وأرقام التليفونات

يمكن للطلاب التواصل مع الكلية عن طريق الذهاب إلى مقر الجامعة في مطار أكتوبر – طريق الواحات – مدينة 6 أكتوبر، ويكون التواصل في خلال أوقات العمل الرسمية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية ظهرًا على أن يكون يومي الجمعة والسبت أجازه رسمية.

أو يمكن التواصل من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

01022271280 / 01009085562 /  01018998592 / 01022271280 / 01022271281.

ويتم التأكيد على الطلاب الملتحقين بالكلية والراغبين في الالتحاق بها على أن الكلية غير مسئولة عن توظيف الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *