التخطي إلى المحتوى

من أهم اهتمامات المرأة هو المظهر والجمال وهو ما يشغل تفكيرها دائما تسعى إلى الحصول على ابتسامه جميله وأسنان منتظمة، ومن المعروف أن انتظام الأسنان هي من أهم المشاكل التي تسبب قلق للكثير من الناس ويجعل المرأة تتجه إلى مراكز تقويم الأسنان وهى من مجالات طب الأسنان وتقويم الأسنان يستخدم في عدم انتظام واعوجاج الأسنان حتى يتم الحصول على ابتسامه جميله جذابة وأسنان منتظمة ومتساوية وأيضا فك منتظم،وسوف نعرض قائمة ثمن تقويم الأسنان بالمغرب 2018.

 أنواع و ثمن تقويم الأسنان بالمغرب

التقويم المتحرك:

يعتبر هذا النوع من الأنواع التي يمكن فكله وتركيبه بسهوله وبهذا يسهل تنظيفه من وقت لآخر .

التقويم الثابت:

تقويم الأسنان بالمغرب
أسعار تقويم الأسنان فى المغرب

وهذا النوع مطلوب وأكثر انتشارا ويطلبه الكثير من النساء ولكنه يحتاج إلى كفاءة في التركيب لما له من نتائج مذهله ويتكون من ثلاثة أنواع وهى تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الداخلى.

 

أسعار تقويم الأسنان في المغرب

متوسط سعر تركيب الأسنان في المغرب يقرب من 800 دولار ويشترط السعر على نوع التركيب وأيضا نوع التقويم نفسه فكل نوع يختلف عن الآخر.

سعر تركيب تقويم الأسنان المعدني بالمغرب

وهذا يختلف كل نوع عن الآخر وسعر التقويم المعدني وان كان التقويم في الصف العلوي وأيضا الصف السفلى والأسعار تبدأ من 1500 درهم ويمكن أن تصل إلى 7800 درهم وأيضا التكاليف على حسب الحالة.

سعر التقويم الشفاف بالمغرب

هذا النوع أسعاره أعلى من الأسعار الأخرى فهو يبدأ من 2600 درهم ويصل إلى 10000 درهم  ويمكن أيضا أن تزيد عن هذا على حسب الحالة التي يتم بها التركيب ومده التركيب لا تزيد عن ستة أشهر ويمكن أن تصل إلى ثلاثة سنوات.

إقرأ ايضاً :  اسعار الكلاب الجولدن 2018

أقرأ أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.