11
أسعار السلع والخدمات الترفيهية

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك

اليوم سوف نوضح لكم عملائنا وزائرين موقعنا موقع أسعار اليوم مقال عن سعر الإعلان الممول على الفيس بوك، يعد الفيس بوك هو أداه التواصل بين جميع الأفراد في الوقت الحالي، ويعد أيضا المفرج الأول عن روح الفرد، حيث يتم من خلال نشر العديد من المنشورات السياسية أو الاجتماعية أو النفسية، وبمعني أعم هو ما يتم نشر كل أمور الحياه من خلاله والتعبير عنها بكل شفافية ووضوح، وـأيضا في الفترة الأخير لم يعد استخدام الفيس بوك كأداة للترفيه فقط بل تم استخدامه في الدعاية للمحلات والمطاعم والشركات، وأصبح مصدر لدخل الكثير من الأفراد وفي مقالنا سوف نقوم بعرض سعر النقرات علي الفيس بوك وما أهمية الفيس بوك في كسب الأموال وغيره من العناوين المهمة جدا.

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك

تبدأ ألاسعار من 3 دولار في اليوم وتزيد حسب رغبيتك

سعر الإعلان الممول على الفيس بوك، الفيس بوك يقوم بالتواصل بين جميع الأفراد حول العالم عن طريقة، وهذا يتم إما عن طريق المحادثات الكتابية أو الصوت والصورة، وهو تطبيق مجاني تماما وليس له أي تكاليف غير الباقات التي يشترك فيها الفرد، ولقد قمنا بعرض أسعار الباقات في مقالات أخري علي موقعنا يمكنك تصفحها، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح منتشر جدا فكرة الربح من خلال الأنترنت ومن خلال الطرق المتعددة التي يمكن الربح من خلالها يمكن الآن الربح من خلال الأنترنت، وهذا عن طريق القيان بإنشاء صفحات علي الفيس بوم والقيام بدعوة الأفراد لتسجيل إعجابهم بها، وتكون تلك الصفحات مختلفة المجالات من حيث صفحات تحضير الطعام، وصفحات التسوق  وبيع الملابس بكافة أنواعها، والمطاعم، والبيع أونلاين من خلال الأنترنت، فكل تلك الصفحات يمكن من خلالها تزويد دخل الفرد عن طريق نشر منشورات خاصة بالمنتج، ولكن لكي تصل الصفحة إلي الكثير من الأفراد لابد لها من تمويل، وزيادة في الإعجابات وزيادة في عدد النقرات، وسوف نعرض عليكم من خلال الفقرة القادمة سعر الإعلانات الممولة في مصر.

إقرأ ايضاً :  أسعار الآلات الموسيقية في شارع محمد على 2021

سعر  وتكلفة الإعلانات الممولة

نتابع معا باقي مقالنا عن سعر الإعلان الممول على الفيس بوك، وفي تلك الفقرة سوف نقوم بعرض أسعار تمويل الإعلانات علي الفيس بوك في مصر، حيث تختلف أسعار الحملات التمويلية من دولة إلي أخري، فهناك دولة سعر نقرتها عالي وأخري ضعيف وهكذا، وما نعرضه هو متوسط الأسعار التي يتم التعامل بها، وما نعرضه من عمولة هو من ضمن المبلغ الكلي الذي سيتم دفعه أي جزء واحد، وسوف نعرض ما عدد المعجبين وما عدد النقرات وجميع التفاصيل الخاصة بتمويل الإعلانات علي الفيسبوك.

  • سعر تمويل إعلان عدد نقراته يبدأ من 500 إلي 1000 نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 250 إلي 1500 معجب يساوي 13 دولار بالعمولة، ويستمر من 3 إلي 10 أيام.
  • سعر تمويل إعلان عدد نقراته يبدأ من 1000 إلي 2000 نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 500 إلي 3000 معجب يساوي 26 دولار بالعمولة، ويستمر من 3 إلي 20 يوم.
  • سعر تمويل إعلان عدد نقراته يبدأ من 2500 إلي 5000 نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 1250 إلي 7500 معجب يساوي 60 دولار، ويستمر من 5 إلي 50 يوم.
  • سعر تمويل إعلان عدد نقراته يبدأ من 5000 إلي 10000 نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 2500 إلي 15000 معجب يساوي 115 دولار، مدتها من 5 إلي 100 يوم.
  • سعر تمويل إعلان عدد نقراته يبدأ من 50 ألف إلي 100 ألف نقرة وعدد المعجبين يبدأ من 25 ألف إلي 150 ألف معجب يساوي 1120 دولار ويستمر من 30 إلي 1000 يوم.
إقرأ ايضاً :  أسعار نادي جبل علي للرماية 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق