التخطي إلى المحتوى

ننشر اليوم في هذا التقرير سعر المارلبورو في الامارات 2018، والتي تعد من أشهر أنواع السجائر في الإمارات العربية المتحدة والتي يبحث عنها عدد كبير من المدخنين، حيث تجدر الإشارة إلى أن أسعار السجائر قد سجلت ارتفاع في الإمارات وفي عدد من الدول العربية خلال بداية العام الحالي، بالتحديد بعد تطبيق قانون ضريبة القيمة المضافة.

حيث تجدر الإشارة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة قد أصدرت الموافقة على تنفيذ قانون الضريبة المضافة في شهر أكتوبر من العام الماضي 2017، والذي أسفر إلى تطبيق زيادة جديدة في أسعار جميع السلع الاستهلاكية الغير أساسية، والتي من ضمنها السجائر بجميع أنواعها ولهذا ارتفعت سعر المارلبورو في الإمارات 2018، بالإضافة إلى المياة الغازية والعديد من المشروبات، حيث قررت رفع نسية الضريبة على المشروبات الغازية بنسبة 50%، كما تجدر الإشارة إلى أن نسبة الضريبة التي تم تطبيقها على التبغ في الإمارات قد وصلت إلى 100%.

اقرا أيضا :

أسعار السجائر في الإمارات 2018

حيث تجدر الإشارة إلى أن أسعار السجائر في الإمارات وسعر المارلبورو في الامارات 2018 قد سجلت ارتفاع ليس فقط بسبب قانون الضريبة المضافة فهو أحد العوامل فقط، حيث أن العوامل الأخري هي ارتفاع أسعار الدخان والتبغ وجميع المواد الخام الداخلة في تصنيع السجائر.

والجدير بالذكر أن سجائر المارلبور من أكثر أنواع السجائر شهرة وأكثرها شعبية في الإمارات العربية المتحدة، حيث أنها تلاقي رةاج كبير من جانب معظم المدخنين، ولهذا فهم دائما ما يبحثون عن سعر المارلبورو في الامارات 2018، لمعرفة أخر الزيادات التي تشهدها أسعار علب السجائر في السوق الإماراتي.

ويشار إلى أن أسعار السجائر في مصر قد سجلت ارتفاع بداية من العام المالي الحالي بسبب ارتفاع أسعار التبغ والمواد الخام ولهذا فأن سعر معظم أنواع السجائر سجل ارتفاع مرتين ومن المتوقع أن تسجل ارتفاع جديد خلال نهاية العام الحالي، نظرا لارتفاع أسعار المواد الخام بسبب ارتفاع الجنية المصري مقابل الدولار الأمريكي في السوق المحلي بعد أن تم تطبيق قرار تحرير سعر الصرف.

كما يشار إلى أن سجلت أسعار جميع السلع الغذائية ارتفاع خلال الأشهر القليلة الماضية، سواء أسعار اللحوم أو الدواجن  أو أسعار الخضروات، بالإضافة إلى أسعار البنزين وغيرها من أسعار السلع الإستهلاكية مما تسبب في ارتفاع تكلفة المعيشة في دولة الإمارات العربية.

سعر المارلبورو في الامارات 2018
سعر المارلبورو في الامارات 2018

سعر المارلبورو في الامارات 2018

ولهذا نعرض في هذا التقرير المقدم من موقع أسعار اليوم متوسط سعر المارلبورو في الامارات 2018 في السوق الإماراتي، ويشار إلى أننا نقوم بتحديث الأسعار بشكل دوري فور حدوث أي تغير في أسعار السجائر في السوق الإماراتي، كما تجدر الإشارة إلى أن السوق الإماراتي يحتوي على العديد من الأنوع والماركات المختلفة من السجائر.

وقبل أن نقوم بعرض سعر المارلبورو في الامارات 2018، نود أن نشير إلى أن السجائر حرام شرعا وهي من الأمور التي نهانها عنها الدين الإسلامي الحنيف، كما أنها لها العديد من الأضرار والسلبيات على صحة الإنسان طبقا لما أكدته العديد من الدراسات التي تم إجرائها على التدخين، ولهذا فيجب على المدخنين التوقف عن شرب السجائر من أجل الحفاظ على الصحة حيث تصل أخطار التدخين الي الإصابة بالسرطان أو تجلط الشرايين والعديد من الأمراض التي لها علاقه بالصدر.

  • حيث سجلت سعر علبة سجائر مارلبورو في الإمارات 2018 قيمة 1.8 دينار إماراتي.

وتابعونا من خلال هذا المقال حيث سيتم تحديث الأسعار فور أن يرد أي تعديل عليها في دبي، حيث يحرص الموقع على تقديم أحدث السعار في السوق الإماراتي.

التعليقات

  1. السجائر اكتشفت عام 1510 ميلادي
    يعني بعد الف سنة من نزول القرآن الكريم
    ولم يذكرها كتاب الله.. ايضا القهوة والبطاطس والطماطم
    كل ذلك تم اكتشافة بعد اكتشاف اميركا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *