التخطي إلى المحتوى

ننشر سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018، بعد أن حقق انتشار واسع وحاز على رضي وإعجاب الملايين من المستخدمين، بالإضافة إلى طرحه بالعديد من الألوان المميزة وبتصميم غاية في الإناقة والجمال، فضلا عن أن  بلايستيشن فور PS4، يشمل العديد من المميزات التي جعلته تجربة لعب ممتعة لجميع المستخدمين.

مواصفات بلايستيشن فور PS4

قبل أن نطرح سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018، سنقوم بإلقاء الضوء على أهم مميزات بلايستيشن فور PS4، والخواص والصفات التقنية لجهاز الألعاب المميز، حيث يعد جهاز الألعاب بلايستيشن فور PS4 من أهم وأفضل إصدارات الشركة سوني الرائدة عالميا في مجال تصنيع وإنتاج التكنولوجيا ومنها الهواتف الذكية واللاب توب وأجهزة صناعة الألعاب.

حيث يعد البلايستيشن من أهم أجهزة الألعاب التي يعشقها الشباب قبل الأطفال، لما لها من متعه خاصة في اللعب، بالإضافة إلى أن التطور التكنولوجي التي يحدث في الوقت الحالي، مكن شركات التكنولوجيا من تطوير أجهزة الألعاب بشكل كبير خلال العشر سنوات الأخيرة، لتحظي إعجاب الجميع من مدمني ألعاب البلايستيشن ، ولهذا نعرض خلال السطور القادمة أهم مواصفات جهاز الألعاب بلايستيشن فور PS4:

  • تصميم جديد ونحيف

حيث حرصت شركة سوني، على إنتاج بلايستيشن فور PS4، بتصميم أنيق وأنحف من أجهزة الألعاب الأخري، كما تم طرحه بأربعة ألوان مميزة وهما الأسود اللامع والأبيض الثلجي و الذهبي والفضي.

سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018
سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018
  • مساحة جهاز بلايستيشن فور PS4

حيث يأتي جهاز بلايستيشن فور PS4 بمساحة  500 جيجابايت و1 تيترابايت، بالإضافة إلى أن الذاكرة العشوائية للجهاز تأتي  بسعة 8 جيجا بايت.

  • خاصية HDRحيث تعد خاصية HDR، من أهم مميزات جهاز بلايستيشن فور PS4، حيث تتميز هذه الخاصية بمنح اللاعب فرصة الاستمتاع من خلال عرض الألعاب بألوان جذابة والوضوح على تلفزيون HDR، حيث يتم عرض الألعاب  وطيف ألوان رائع وواقعي.

  • كارت الشاشة
 1.84 AMD Next Generation Radeon Based Graphics Engine
  • سهولة التحكم

حيث حرصت الشركة العالمية سوني على تطوير  وحدة التحكم اللاسلكية DUALSHOCK 4، لتكون بمظهر جديد يسهل عملية التحكم في جهاز الألعاب بلايستيشن فور PS4، حيث تم إضافة شريط ضوئي ملون ومرئي للاستمتاع أكثر باللعبة، بالإضافة إلى أن الشركة قد صممت  وحدة التحكم لجهاز الألعاب بلايستيشن فور PS4، لتكون أكثر مرونه وأسهل استخداما وأكثر راحة بالمقارنة مع أجهزة الألعاب الأخري التي تم إصدارها من قبل.

اقرا أيضا 

سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018

وبعد أن تم ذكر أهم مواصفات جهاز بلايستيشن فور PS4، سنقوم بعرض سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018، عبر العديد من المواقع التسوق الإلكترونية التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية، حيث يشار إلى أن معظم أسعار أجهزة الهواتف وأجهزة الألعاب قد سجلت ارتفاع خلال العام الحالي مقارنة بالعام الماضي .

  • سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018 عبر موقع نون الإلكتروني بلغ قيمة 1035 ريال سعودي، مشيرا إلى أن ضمان الجهاز هو لمدة 24 شهر.
  • كما بلغ سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية عبر موقع “X-cite” قيمة 1258.95 ريال سعودي.
  • أما عبر موقع سوق الإلكتروني، فقد سجل سعر  بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018 قيمة 1.155 ريال سعودي، كما أكد الموقع أن شحن الجهاز داخل المملمة العربية السعودية يكون مجاني، وأن الجهاز متوافر باللون الأبيض والأسود والفضي.
  • كما سجل سعر بلايستيشن فور PS4 في السعودية 2018 عبر مكتبة جرير قيمة 1259 ريال سعودي، وأن الشحن يكون مجاني ويستغرؤق مده توصيل الجهاز من يوم إلى ثلاث أيم داخل المدن الكبري في المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *