التخطي إلى المحتوى

سعر تذكرة مسرح مصر، يبحث الكثير من متابعين نجوم مسرح مصر عن أسعار التذاكر وأماكن عرض المسرحيات، حيث قام فريق مسرح مصر بالفعل بالإعلان عن موعد طرح التذاكر للعروض الجديدة، وذلك من خلال صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، ومن الجدير بالذكر إنه يتم في الفترة الحالية بعرض الموسم الرابع من مسرح مصر على مسرح فندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، ويبدأ العرض بالمسرح من الساعة الثامنة مساءا، والحد الأقصى للشراء خمس تذاكر فقط للفرد الواحد.

سعر تذكرة حديقة الأزهر 2018

وقد تمكن فريق مسرح مصر من تحقيق نجاح باهر جدا، وتمكنوا من لفت انتباه الجمهور، وأصبح لفريق مسرح مصر جمهور من جميع الفئات العمرية صغيرا وكبيرا، وذلك منذ عرض الحلقة الأولى في يوم 17 شهر يناير لعام 2014، وكان سبب انبهار الجمهور بمسرح مصر هو الكوميديا والأفيهات الرائعة والمواقف الجميلة الذين يقومون بتقديمها، وكان الموسم الأول والموسم الثاني على قناة الحياة وكانت العروض تحت أسم تياترو مصر، وتمكنوا من تحقيق نجاح باهر أيضا، ولكن في الوقت الحالي القناة الوحيدة المالكة لبث عروض مسرح مصر هي إم بي سي.

أسعار تذاكر دولفين بارك في 6 أكتوبر 2018

سعر تذكرة مسرح مصر

من المعروف إن مسرح مصر من بطولة الفنان الكبير أشرف عبد الباقي، والعديد من الوجوه الشابة مثل دينا محسن (ويزو)، ومحمد أنور، ومصطفي خاطر، وحمدي المرغني، وكريم عفيفي، سارة الدرزاوي، على ربيع، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد عبد الرحمن، إسراء عبد التفاح.

وتقدم العروض المباشرة والجديدة مسرح مصر على خشبة مسرح جراند نايل تاور، وذلك يومي الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، وأسعار التذاكر هي 200 جنيه مصري، 250 جنيه مصري، 300 جنيه مصري، ومن الممكن حجز التذاكر من خلال موقعه الرسمي وهو تيكتيس ماشية، أو الحجز من خلال شباك تذاكر المسرح.

سعر تذكرة دريم بارك فى مصر 2018

نجوم مسرح مصر

تمكن فريق مسرح مصر بجذب الجمهور لهم وذلك بسبب خفة ظلهم وأدائهم التلقائي، كما تمكنوا من إثبات موهبتهم، وفيما يلي نقدم لكم السيرة الذاتية لبعض نجوم مسرح مصر الشهير.

  • الفنان الكبير أشرف عبد الباقيوهو يبلغ من العمر 52 عاما، وهو رئيس فريق مسرح مصر وصاحب الفكرة، وكان يحاول عرض مسرح مصر في عام 2007 ولكن لم يقبل منتج تلك الفكرة، ولكنه لم ييأس حيث قام بالفعل بتأسيس فرقته في عام 2013 وعرض مسرحياته.
  • الفنان علي ربيعيبلغ من العمر 26 عاما، وتخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة، وكانت الصدفة هي سبب اكتشافه لموهبته على مسرح الجامعة، وتمكن من لفت الانتباه بأدواره التي قام بأدائها على مسرح الجامعة.
  • الفنان محمد أنوريبلغ من العمر 26 عاما، حاصل على ليسانس حقوق، كما درس في معهد الفنون المسرحية بقسم الإخراج والتمثيل، وبدأت موهبته على مسرح الجامعة ولكنه تمكن من إثبات نفسه وأنطلق على مسرح تياترو مصر.
  • الفنان حمدي الميرغني: حمدي الميرغني من مواليد محافظة السويس وولد في يوم 1 من أبريل لعام 1988، وتخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس، وهو حاصل على ماجستير في القانون، وظهرت موهبته في مسرح الجامعة وقدم العديد من العروض المسرحية، وفوجئ الفنان حمدي المرغني باتصال من الفنان أشرف عبد الباقي يخبره فإنه يرغب في انضمامه لفريق تياترو مصر، في نفس الوقت الذي حصل فيه على قرار تعيينه وكيل نيابة، واحتار الفنان بين اشتراكه في المسرح أو قبول وظيفة وكيل النيابة، ولكنه قرر أنه يشترك في المسرح ويخوض تجربة التمثيل الذي هو عاشقه، وقد اعتبر إن الفنان أشرف عبد الباقي هو مكتشفه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *