اسعار الذهب

سعر خاتم الماس فى مصر 2021

سعر خاتم الماس فى مصر، من المعروف إن المجوهرات تعطي دائما بريق من الفخامة لكل سيدة ترتاديها حيث أن المجوهرات مفعمة بالإطلالات المميزة والحيوية ليس لها مثيل، وكل سيدة تختار القطعة التي تليق بها، وأكثر ما يميز السيدات في يدها هو الخواتم السوليتير، لذلك يهتمون دائما بمعرفة أسعار خواتم الماس وخواتم سوليتير داماس حيث إنها تعطي مظهر رائع وجذاب على ملابس السيدة كما إنها تعكس جمال المرآة وتزيد من أنوثتها وأناقتها وتميزها عن باقي النساء.

سعر الذهب اليوم في مصر

ومن الجدير بالذكر إن الخواتم تضيف على إطلالة كل السيدات المظهر الأنيق والخلاب، وذلك يساعدهم أيضا على زيادة ثقتهم بأنفسهم كما يضفي بريق ناعم على مظهر السيدة العام وعلى أنوثتها، وخواتم سوليتير داماس تليق على كافة السيدات التي تريد إضافة نظرة من السحر والجاذبية ليديها كي تصبح محل اهتمام للكثير بكل مكان تتواجد به.

سعر خاتم الماس فى مصر 2021

سعر خاتم الماس فى مصر 2021
سعر خاتم الماس فى مصر 2021
سعر خاتم الماس فى مصر 2021
سعر خاتم الماس فى مصر 2021

تلتزم شركة داماس بتقديم مختلف الأذواق بشكل دائم، حيث إنها تتميز بصناعتها القوة بعالم الألماس في تصنيع خواتم السوليتير بشكل خاص كما إنها تتميز بالجودة، لهذا تختلف أسعار الخواتم بها عن غيرها من الخواتم حيث إنها تتميز بالبساطة وبريقها اللامع الغني عن التعريف، وأسعار خواتم سوليتيلا داماس تعتبر متميزة نوعا ما عن غيرها حيث يتراوح سعرها ما بين 4 آلاف جنيه مصري إلى 100 آلف جنيه مصري، ويتحدد السعر على حسب الكثير من العوامل المختلفة مثل الوزن، ومن الممكن أن يزيد سعر خاتم الماس عن سعر المذكور حيث كلما زاد وزن الخاتم زاد سعره.

إقرأ ايضاً :  سعر الذهب اليوم في السعودية اليوم الخميس 6-5-2021

من الجدير بالذكر إن سعر قيراط الألماس يختلف باختلاف وزن وجودة وحجم الخاتم، كما إن السعر يتحدد على الكثير من العوامل الأخرى مثل نقاء الخاتم ولونه، كما إنه يختلف بالعالم مع تغيير سعر العملات الأجنبية مثل اليورو والدولار الأمريكي، وأعلى درجة من الألماس هي ما يطلق عليها لون D وهذا الألماس صافي جدا ولا يدخل أي ألوان أخري فيها، أما الدرجات الأقل من الألماس هي Z و S حيث يكون بها لون الألماس أصفر وكلما زاد ذلك اللون الأصفر كلما قل ثمن الألماس.

اسعار خواتم سوليتير داماس

كما إن كلما زاد وضوح ونقاء الألماس كلما أرتفع سعره، حيث إن ذلك يدل على عدم احتواء خاتم الألماس على أي شوائب وقت تصنيعه مما يؤدي إلى زيادة قيمة الخاتم، ويختلف سعر الألماس باختلاف أوزانه ويقدر بوحدة القيراط وحجمها وهو يبدأ من 01 قيراط وأكبر حجم هو 40 قيراط وسعر الألماس بالدولار يبدأ من 5 ألاف دولار، ومن الممكن أن يبدأ من 8000 دولار أمريكي، أما سعر الألماس داماس بجمهورية مصر العربية من 15 ألف جنيه مصري، ومن الممكن أن يكون 50 ألف جنيه ويصل لملايين الجنيهات المصرية.

إقرأ ايضاً :  سعر سبيكة الذهب 2021

سعر الذهب اليوم فى مصر عيار 21 بالمصنعية

وتعمل داماس من وقت لآخر على إطلاق مجموعات حديثة من خواتم الماس المتميزة وهي تتميز بالفخامة والأناقة والعصرية، وكل قطعة منهم استثنائية عن القطع الأخرى، وتظهر جمال كل قطعة وروعتها بشكل مثير للدهشة، حيث تلبي ذوق كافة العمل من جميع أنحاء العالم، وللتأكد من سلامة كل قطعة قبل خروجها من المصنع للبيع تخضع للكثير من الإجراءات الصارمة، وتلك المجموعات تتضمن أنواع مختلفة من خواتم السوليتير المرصعة بالألماس وهي مصممة بدقة كبيرة وعناية فائقة الذوق العالي، وتلك الخواتم تصمم للأفراح والكثير من المناسبات الأخري، وهناك بعض الخواتم المرصعة بالألماظ والورود الصغيرة الملونة باللون الوردي والأحجار الكريمة، وتلك التصاميم تطلقها داماس مع إطلاق كل مجموعة من مجموعتها.

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق