التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء دياماك أقراص diamack tablets لعلاج مرض السكر، يعتبر دواء دياماك أقراص diamack tablets من الأدوية الفعالة والمؤثرة التي يتم استخدامها من قبل مرضى السكر، حيث يعمل الدواء على خفض مستوى السكر في الدم، ويعمل الدواء على زيادة إفراز الأنسولين في الجسم في حالة معاناة الأشخاص من دواء الأنسولين الخاص بعلاج مرض السكر، والدواء يستخدم بشكل عام في السيطرة على السكر خاصة النوع الثاني من السكر، لذلك يعد هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة، وسوف نتناول لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر أقراص فيلداجلوز بلس Vildagluse Plus Tablets لعلاج اضطرابات المعدة ومرض السكر

 استخدامات دواء دياماك أقراص diamack tablets

 

سعر دواء دياماك أقراص diamack tablets لعلاج مرض السكر
سعر دواء دياماك أقراص diamack tablets لعلاج مرض السكر
  • يستخدم هذا الدواء في السيطرة على داء السكر لمن يعاني منه خاصة النوع الثاني من السكر والذي لا يعتمد على الأنسولين.
  • يساهم هذا الدواء في خفض مستوى السكر لمن كان لديه القدرة على إنتاج الأنسولين بشكل طبيعي في الجسم.

كيفية استخدام دواء دياماك أقراص diamack tablets

من الأفضل أن يتم استخدام تلك الأدوية تحت الإشراف الطبي تخوف من حدوث أعراض جانبية أنت في غني عنها، وعن الجرعة المعتادة من الدواء فهي على النحو التالي: تعتبر الجرعة المعتادة من هذا الدواء عبارة عن تناول قرص تركيز 80 مجم مرة واحدة في اليوم.

سعر دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets لعلاج مرض السكر

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء دياماك أقراص diamack tablets

قد تظهر العديد من الأعراض الجانبية على الدواء والتي من بينها ما يلي: من الممكن أن يتسبب الدواء في الشعور بالدوخة الشديدة والمعاناة من اصفرار العين والجلد والتعرض إلى كدمات ونزيف بشكل غير عادي، وأيضاً من الممكن أن يتسبب الدواء في احتقان بالحلق وحدوث الغيبوبة، ومن الممكن أن يتسبب أيضاً في نقص خلايا الدم وعسر الهضم والكثير من المشاكل الأخرى التي من الوارد التعرض لها.

موانع استخدام دواء دياماك أقراص diamack tablets

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأحد المكونات الرئيسية الخاصة بالدواء.
  •  الدواء محظور على من يعاني من داء السكر ولكن النوع الأول منه ولا يتم استخدام الدواء إذا كنت تتناول الكثير من الأدوية الأخرى.
  • ممنوع استخدام هذا الدواء على من يعاني من مشاكل في الكبد والكلى ولا يتم تناول الدواء مع مدرات البول نظراً للمشاكل الكثيرة التي من الوارد حدوثها.
  • الدواء لا يتم استخدامه خلال فترة الحمل حيث أن الدواء له تأثير سلبي على الجنين وقد يسبب تشوهات خلقية.
  • يعد هذا الدواء من الأدوية الممنوعة على المرأة خلال فترة الرضاعة الطبيعية حيث يمر الدواء في الحليب إلى الرضيع مما يتسبب في الكثير من المشاكل للطفل.

سعر دواء جلوكوفانس أقراص glucovance tablets لعلاج مرض السكر

سعر دواء دياماك أقراص diamack tablets

يبلغ سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل جمهورية مصر العربية بسعر يبلغ حوالي8.50 جنية مصري فقط لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *