اسعار الادوية

سعر دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets للتخسيس بعد الارتفاع

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets للتخسيس، يعتبر دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets للتخسيس من الأدوية المعروفة جدا بالنسبة لمرضى السكري، حيث أن مرضى السكر يعانون من مشاكل في الأنسولين في الدم ومن ثم حدوث خلل في مستوى السكر، ويعمل الدواء على حل تلك المشكلة من خلال ضبط عمل البنكرياس في إفراز هرمون الإنسولين ومن ثم ضبط مستوى السكر في الدم، ولكن من الممكن اللجوء إلى الدواء أيضا من أجل خفض الوزن فقد أثبتت التجارب مدى فاعلية الدواء في التخلص من الوزن والحصول على الوزن المثالي، وسوف نعرض لكم بعض التفاصيل عن هذا الدواء.

 استخدامات دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets

  •  يعمل هذا الدواء على تقليل وضبط مستوى السكر في الدم.
  • قد أثبتت الكثير من التجارب أن للدواء فاعلية كبيرة جدا في التخلص من مشكلة الوزن الزائد ولكن لابد من أخذ الجرعات تحت إشراف طبي، وزيادة الجرعة من الدواء من الممكن أن تحدث خلل في وظائف الكبد.
  • يستخدم هذا الدواء في تقليل نسبة الدهون في الجسم.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج حالات تكيس المبايض والتي قد تعاني منها بعض السيدات.
  •  يستخدم هذا الدواء لمرضى البول السكري من النوع الثاني.

كيفية استخدام دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets

في حالة استخدام الدواء من أجل التخسيس وتنزيل الوزن فمن الأفضل اللجوء إلى الطبيب المختص من أجل تحديد الجرعة المطلوبة يوميا: بالنسبة للأطفال أكبر من 10 سنوات والكبار فإن الجرعة المعتادة عبارة عن 500 مجم بعد الإفطار وقد تزيد الجرعة وفقا لاستجابة المريض، وبالنسبة لجرعة كبار السن يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets

قد يعاني المريض من طعم معدني في الفم مما يجعله ينفر عن الطعام، قد يسبب مشاكل كثيرة في الجهاز الهضمي منها حالة من الغثيان والقيء في القليل من الأحيان، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء تعرض المريض إلى الأنيميا وفقر الدم، وقد يسبب حالة من الإرهاق الشديد مع ألم في العضلات، وأيضا زيادة في عدد ضربات القلب مع صعوبة في التنفس.

موانع استخدام دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من حساسية لأحد مكونات الدواء.
  • يعتبر هذا الدواء ممنوع على من يعاني مشاكل في الكلى والكبد.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في التنفس.
  • يعتبر هذا الدواء ممنوع للأطفال المصابين بالسكر.
  •  في حالة أن كنت تعاني من مرض معين لابد من إخبار الطبيب المعالج قبل تناول الدواء.

سعر دواء سيدوفاج أقراص cidophage tablets

يتوافر سعر هذا الدواء في الصيدليات المصرية بسعر 3.5 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة من تركيز 500 مجم  اما تركيز 850 فيبلغ سعره 30 جنيه للعبوة 6 شريط بينما يصل سعر العبوة تركيز 1000 الي 11 جنيهات وتحتوى علي 20 قرص في معظم الأسواق المصرية.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق