التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء فاركس أقراص farex tablets لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا، يعاني الكثير من الأشخاص من نزلات برد حادة وحالة من الرشح وخاصة في فصل الشتاء، لذلك يعتبر دواء فاركس أقراص farex tablets من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تستخدم في علاج نزلات البرد والإنفلونزا الحادة،  وهذا الدواء يحتوي على مواد فعالة معروفة والتي من بينها مادة إيبوبروفين والتي تعمل على تخفيف درجات الحرارة وتسكين الألم، بالإضافة إلى مادة سودوإيفيدرين فهي تلك المادة التي تعمل على توسيع القصبات الهوائية، لذلك نجد أن هذا الدواء من أفضل الأدوية التي تتخلص من هذه الحالات، وسوف نقدم لكم من خلال هذا الموضوع بعض من المعلومات عنه.

سعر دواء كافسيد أقماع coughsed paracetamol مضاد لنزلات البرد وطارد للبلغم

 استخدامات دواء فاركس أقراص farex tablets

 

سعر دواء فاركس أقراص farex tablets لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا
سعر دواء فاركس أقراص farex tablets لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا
  • يستخدم هذا الدواء في معالجة الكثير من المشاكل التي تخص الجهاز التنفسي والتي من بينها نزلات البرد والإنفلونزا بالإضافة إلى احتقان الجيوب الأنفية.
  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من مشكلة الزكام الشديدة التي تصيب الأنف.
  • يخلص هذا الدواء الجسم من الكثير من المشاكل التي من بينها التهابات الأنف والشعور بالصداع النصفي وحالات الرشح وانسداد الأنف.
  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من درجة الحرارة المرتفعة.
  • يعتبر هذا الدواء فعال في التخلص من مشاكل المفاصل والالتهابات التي تحدث بها ويخفف من الألم الناتج عن الدورة الشهرية.

سعر دواء رينو سي أقراص rhino c tablets لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا

كيفية استخدام دواء فاركس أقراص farex tablets

من الأفضل عدم استخدام الدواء بدون استشارة من الطبيب المعالج ولكن الجرعة المعتادة من الدواء عبارة عن 1 إلى 2 قرص ثلاثة مرات في اليوم.

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء فاركس أقراص farex tablets

من بين الأعراض الجانبية الناتجة عن تناول الدواء ما يلي: من الممكن أن يعاني المريض من عسر في الهضم، وأيضاً التسبب في مشاكل في المعدة وألم في الحلق والشعور بالانتفاخ والإسهال، وفي الكثير من الحالات النادرة من الممكن أن يتسبب الدواء في عدم وضوح بالرؤية والشعور بالدوار نظراً لانخفاض مستوى السكر في الدم.

موانع استخدام دواء فاركس أقراص farex tablets

  • الدواء ممنوع استخدامه لمن يعاني من فرط حساسية لأحد مكونات الدواء.
  • من الأفضل عدم تناول الدواء خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى بدون الرجوع إلى الطبيب المعالج حتى لا يسبب أي تشوهات خلقية للجنين.
  • كما يعد من الأدوية المنوعة استخدامها خلال فترة الرضاعة الطبيعية لما يتسبب به الدواء من مشاكل للطفل نتيجة مرور الدواء من حليب الأم إلى الطفل الرضيع.
  •  في حالة تناول أدوية أخرى من الأفضل استشارة الطبيب أولا.

سعر دواء سي ريتارد كبسولات c retard capsules فيتامين سي للتفتيح وعلاج نزلات البرد

سعر دواء فاركس أقراص farex tablets

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر يبلغ حوالي 8 جنية مصري لا غير للعبوة الكاملة من تركيز 30 ملجم في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *