التخطي إلى المحتوى

سعر دواء كابرون kapron لعلاج النزيف ،سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء كابرون kapron لعلاج النزيف، يعد دواء كابرون kapron من الأدوية الفعالة والمتميزة في علاج حالات النزيف التي تصيب الجسم، هذا الدواء مفيد جدا للسيدات وذلك حيث يعمل على علاج زيادة إفراز دماء الحيض أثناء الدورة الشهرية، ولا يقتصر على هذا فقط بل يقوم بالتخلص من النزيف الدموي في منطقة المهبل التي تحدث عند إجراء عملية جراحية، فهذا الدواء يحتوي على المادة الفعالة التي تسمي الفيبرين، والتي تقوم بدورها على تقوية الشعيرات الدموية في الجسم وإيقاف أي نزيف، وأيضا يحتوي على مادة الترانسكاميك الذي تقوم بالتأكيد على علاج النزيف الذي يتعرض له الجسم سواء في منطقة المثانة أو البروستاتا، وسوف نعرض لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

 استخدامات دواء كابرون kapron

سعر دواء كابرون kapron لعلاج النزيف
سعر دواء كابرون kapron لعلاج النزيف
  • يستخدم هذا الدواء في علاج مرض السرطان الذي يصيب منطقة الرحم والمبيض.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج النزيف النت من التهابات اللثة وخلع الأسنان.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج الأضطرابات الأوردة والشرايين التي توجد في الجسم.
  • يستخدم هذا الدواء في علاج حالات النزيف التي تنتج من إجراء عمليات جراحية داخل المهبل أو بسبب النزيف الطمث في فترة الدورة الشهرية.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كابرون kapron

يسبب استخدام هذا الدواء في الشعور بالكثير من الأعراض الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض والتي منها: يسبب هذا الدواء الكثير من المشاكل داخل المعدة منها سد في الشهية، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء بحالة من الإمساك والإسهال الشديد، وقد يسبب هذا الدواء في حدوث صداع مزمن بالرأس، وأيضا من أعراض هذا الدواء حدوث بعض المشاكل في الرؤية فيجد تشوش.

كيفية استخدام دواء كابرون kapron

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة اللازمة لهذا الدواء حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، تعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء هو أخذ قرص تركيز 500 مجم يوميا يتم تقسيمهم ما بين 2-3 من المرات.

موانع استخدام دواء كابرون kapron

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته.
  • لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلي.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من ذبحة بالصدر.
  • لا ينصح باستخدامه لمرضي القلب.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن أصاب بجلطة دماغية من قبل.

سعر دواء كابرون kapron

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر حيث سعر الأقراص يبلغ 36 جنية مصري للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على  شريطين، أما سعر الأمبولات يبلغ 40.50 جنية مصري للعبوة الواحدة وتحتوي العبوة على 6 أمبولات في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *