التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء كاليسترون calcitron مكمل غذائي، يعد دواء كاليسترون calcitron من الأدوية الفعالة جدا بالنسبة للمرأة خلال مرحلة الحمل والرضاعة، حيث أنه يحتوي على المكملات الغذائية التي تفيد الأم والجنين في مرحلة الحمل، فكل كبسولة من الدواء تحتوي على الكالسيوم والماغنسيوم والزنك والكثير من العناصر الهامة بالإضافة إلى بعض من الفيتامينات الهامة والتي من بينها فيتامين أ وفيتامين ج وغيرهم من الفيتامينات الهامة والفعالة بالنسبة للجسم خاصة للمرأة خلال فترة الحمل فيعمل على مد الجسم بالكثير من العناصر الفعالة والفيتامينات، فهذا الدواء قادر على تزويد الجسم بالعناصر والمعادن اللازمة التي تفيد الجسم، وهنا سنتعرف على بعض المعلومات عن هذا الدواء.

استخدامات دواء كاليسترون calcitron

يستخدم الدواء وفقا لتوصية الطبيب خلال الحالات التالية:

  • من بين أهم المكملات الغذائية التي تساهم في تحسين وظائف الجسم وتساهم في عملية نمو الجنين خلال فترة الحمل بشكل سريع.
  • يحتوي على الكالسيوم الهام جدا بالنسبة للأم والجنين خلال فترة الحمل والرضاعة كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة.
  • يستخدم هذا الدواء للمحافظة على سلامة الأسنان والعظام للأطفال خلال مرحلة النمو.

كيفية استخدام دواء كاليسترون calcitron

يجب الذهاب للطبيب المعالج لمعرفة الجرعة المناسبة لكل شخص حيث تختلف حسب العمر وشدة المرض، والجرعة المعتادة من الدواء عبارة عن كبسولة تؤخذ بالفم كل 12 ساعة مرتان في اليوم، أما بالنسبة للمرأة خلال فترتي الحمل والرضاعة لابد من تناول الدواء تحت الإشراف الطبي وعدم تجاوز عدد الجرعات أو عدد الكبسولات في الجرعة الواحدة حفاظا على صحتها وصحة الجنين.

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء كاليسترون calcitron

الدواء لا يوجد له أية أعراض جانبية خطيرة على الجسم فهو مناسب جدا للمرأة خلال الحمل والرضاعة وبالتالي لن يكون مضر على الصحة.

موانع استخدام دواء كاليسترون calcitron

نظرا لكون المكونات الأساسية للدواء العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة بالنسبة للجسم فإن الدواء لا يوجد له موانع للاستخدام وينصح به لمن يعاني من ضعف عام أو نقص في الفيتامينات والعناصر.

سعر دواء كاليسترون calcitron

يتواجد سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر 39 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة وتحتوي على شريطين كل شريط به 10 قرص في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *