التخطي إلى المحتوى

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets للتخسيس وعلاج الدهون الثلاثية، يعاني الكثير من الناس إلى مشكلة السمنة الزائدة التي تؤدي إلى حدوث بعض المشاكل الأخرى في الجسم، لهذا سوف نتناول معكم دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets الذي أثبت نجاحه الكبير في التخلص من السمنة الزائدة عن طريق تفتيت الدهون والتخلص من الشحوم الزائدة في الجسم، فيحتوي على الكثير من المكونات الفعالة التي تقوم بدورها بخفض نسبة الكوليسترول العالية وعلاج الشحوم الموجودة في الدم، وسوف نتناول لكم بعض من التفاصيل حول هذا الدواء.

سعر دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets لعلاج الكوليسترول والدهون الثلاثية

استخدامات دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets

  • يستخدم هذا الدواء في التخلص من نسبة الكولسترول الزائدة في الجسم مثل البروتينات ذو الكثافة العالية في الدم التي تؤدي إلى انخفاض في نسبة ضغط الدم هذا بجانب بعض الطرق الأخرى مثل التغيرات في العادات الغذائية.
  •  يساعد هذا الدواء على فرط الدهون المختلطة والدهون الثلاثية الموجودة في الدم وهذه الدهون تقوم بإعاقة نقل نمو الخلايا بشكل طبيعي في الجسم مما يعمل في تضييق الشرايين وتعرض الإنسان لبعض أمراض القلب وقصور الكبد والكلى.

كيفية استخدام دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets

هذا الدواء متوفر في شكل كبسولات وأقراص معدنية، ويتم تحديد الجرعة لما يراه الطبيب لأنه يحدد الجرعة بحسب العمر والحالة المرضية للمريض، وفي الغالب يتم تناول قرص واحد في اليوم في حالة خفض نسبة الكولسترول الثلاثية لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، ولكن في حالة كبار السن والأطفال أو من يعاني من قصور في الكلى أو الكبد يتم تناول جرعة أقل من الجرعة المعتادة.

سعر دواء ليبانتيل أقراص lipanthyl tablets لعلاج الكوليسترول والدهون الثلاثية

الأعراض التي تحدث من استخدام دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets

يسبب هذا الدواء الشعور ببعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي، وأيضاً من الممكن حدوث ألم في منطقة البطن، وفي بعض الأحيان يعاني المريض من الغثيان والقيء لفترة من الوقت بسبب بعض التغيرات في العادات الغذائية، وقد يسبب بعض المشاكل داخل الجهاز الهضمي والعصبي، ومن أعراضه أيضاً كثرة عملية التبول وخاصة في الليل.

موانع استخدام دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets

يمنع استخدام هذا الدواء مع الحالات التالية:

  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من الحساسية الشديدة لأي مكون من مكوناته الأساسية.
  • لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.
  • لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلى.
  • لا ينصح باستخدامه للحوامل وخاصة في الشهور الأولى وذلك لأنه يسبب تشوهات خلقية للجنين.

سعر دواء أتورستات atorstat لتنظيم الدهون بالدم

سعر دواء ليبانتيل سوبرا أقراص lipanthyl supra tablets

يباع هذا الدواء داخل دولة مصر في معظم الصيدليات بسعر يبلغ حوالي 60 جنية مصري فقط لا غير للعبوة الواحدة في جميع الأسواق المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *