التخطي إلى المحتوى

سعر عملية بالون المعدة 2019، نقدم لكم اليوم تكلفة عمليات بالون المعدة، سيظل مرض السمنة دائما من أحد المشاكل التي تؤرق الكثير من السيدات والرجال، بجانب إلى أن مرض السمنة يصاحب معه الكثير من الأمراض كما إنها تؤثر على الحالة النفسية للمصاب وكما تجعل ثقته بنفسه ضعيفة، ومن الممكن أن يصبح أكثر عزلة، ولمرض السمنة أسباب كثيرة وطريقة علاجه أيضا كثيرة، فيمكن علاج السمنة باستخدام وصفات الأعشاب، وهناك من يلجأ لإتباع نظام غذائي صحي، وهناك من يقوم باستخدام الأدوية.

ولكن في الوقت الحالي ظهرت عمليات تكميم المعدة وربط المعدة وتغيير المسار وبالون المعدة، حيث تعتبر عملية بالون المعدة من أحد الحلول المثالية للكثير من الحالات التي تعاني من مرض السمنة، وفي مقالنا سنتعرف على عمليات بالون المعدة وسعر العملية ومميزاتها وعيوبها، فتابعونا.

سعر عملية بالون المعدة 2019

سعر عملية بالون المعدة 2019
سعر عملية بالون المعدة 2019

تعد أسعار عمليات بالون المعدة مرتفعة بعض الشيء وذلك لأنها عملية غير جراحية، والتكاليف بها تعتمد على أكثر من عامل مثل أجر الطبيب سواء كان طبيب ذو خبرة عالية أو طبيب عادي، ومصاريف المستشفي المقام بها العملية، وأخيرا نوع البالون المستخدم في العملية، وتتراوح تكاليف عمليات بالون المعدة ما بين 1900 دولار أمريكي إلى 2250 دولار أمريكي، أما في انجلترا فتبلغ تكلفة العملية حوالي 5000 دولار، أما في سويسرا فتبلغ العملية أكثر من 8000 دولار.

مميزات عمليات بالون المعدة

  • تمتاز عمليات بالون المعدة بأنها عملية غير جراحية ولا تحتاج لخياطة.
  • يستخدم فيها مهدئ أو تخدير جزئي فهي لا تحتاج لتخدير كلي.
  • تعد عمليات بالون المعدة من العمليات الآمنة ومضاعفاتها بسيطة جدا.
  • لعمليات بالون المعدة نتائج فعالة جدا عند التزام الشخص بكافة تعليمات الطبيب بعد إجراء العملية، والالتزام بإتباع حمية غذائية.
  • عمليات بالون المعدة تعد أقل تكاليف عن العمليات الجراحية التي تستخدم لنفس الغرض.
  • لا تستغرق عمليات بالون المعدة الكثير من الوقت فهي سهلة الدخول والإخراج.

عيوب عمليات بالون المعدة

  • حدوث بعض الغثيان وعدم الراحة وذلك يحدث بعد إجراء العملية وتستمر لأيام قليلة ويعالج ذلك باستخدام بعض الأدوية الطبية.
  • قيء، وذلك طبيعي جدا بسبب إحساس المعدة بجسم غريب بها، وذلك الأمر يختفي بعد مرور بعد الوقت، وهناك بعض الحالات يستمر معها القيء لفترة أطول، وفي تلك الحالة يقوم الطبيب بإخراج البالون من المعدة.
  • الشعور ببعض الألم في المعدة، وللتغلب على ذلك الشعور يصرف الطبيب بعض المسكنات المناسبة لكل حالة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *