التخطي إلى المحتوى

سعر فيزا الإمارات للمصريين، نعرض تفاصيلها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أنه من المعروف بان دولة الإمارات من الدول الكبيرة الشقيقة لمصر، والتي يلجأ لها الكثير من فئات المجتمع المصري سواء كان للسياحة والتسوق أو كان الغرض من السفر هو العمل والالتحاق بالمجالات الكثيرة في المهن المختلفة ولجوء معظم الشباب والرجال للسفر إلى الإمارات للحصول على فرصة عمل وتحقيق مستوى معيشي متميز وتكوين أسرة ومحاربة تكاليف المعيشة المرتفعة، حيث ان دولة الإمارات من دول العربية التي ترحب بالسفر إليها لأغراض مختلفة، وحتى يتمكن الفرد من السفر يجب الحصول على فيزا وأن لها خطوات يجب إتباعها للحصول عليا والسفر بشكل قانوني.

تكلفة وإجراءات الحصول على فيزا إستونيا 2018

سعر فيزا الإمارات للمصريين

سفارة الإمارات في القاهرة لا تقوم  بإصدار فيزا الإمارات للمصريين، في حالة كانت الفيزا لغرض السفر للزيارة أو للسياحة، حيث انه يمكن الحصول على الفيزا من خلال شركات السياحة أو من خلال بعض شركات الطيران الإماراتية، أو بطريقة أخرى من خلال بعض مواقع الإنترنت المتخصصة في تلك الخدمة، حيث أن شركات السياحة تقوم بدور كبير في التعامل مع كفلاء في الإمارات ثم تتعامل الشركة مع وزارة الداخلية في الإمارات التي تقوم بإصدار التأشيرة للمصريين.

والجدير بالذكر بأنه كان في وقت سابق كانت تأشيرة الإمارات للمصريين تكون كافية للسفر من مصر إلى الإمارات، ولكن حدثت بعض المشاكل والخلافات حيث أنه بعض الأشخاص المسافرين يستنفذوا أموالهم أثناء البحث عن عمل ولا يتمكنوا من حجز تذكرة عودة لمصر مرة أخرى، وكان ذلك هو السبب الرئيسي في أن إصدار التأشيرة يكون من خلال وزارة الداخلية في الإمارات.

سعر وتكلفة فيزا اليونان من مصر 2018

رسوم تأشيرة الإمارات للمصريين 2018

  • رسوم تأشيرة الإمارات السياحة لغرض السفر للدخول المتعدد تبلغ تلك الرسوم نحو 586 دولاراً أمريكي.
  • رسوم تأشيرة دخول الإمارات للسياحة  لمدة تبلغ 14 يوماً، فان رسوم تلك التأشيرة تقدر بنحو 96 دولار أمريكي.
  • رسوم تأشيرة  دخول الإمارات لغرض الترانزيت، في تلك الحالة تكون الرسوم تبلغ نحو 58 دولاراً أمريكي.
  • رسوم تأشيرة  دخول الإمارات بغرض السياحة للدخول الواحد فإنها تبلغ نحو 96 دولاراً أمريكي.
  • رسوم تأشيرة دخول الإمارات لغرض السياحة وتكون الزيارة لمدة 30 يوماً ودخول متعدد، فان الرسوم تبلغ نحو 178 دولار أمريكي.
  • رسوم تأشيرة دخول الإمارات للمدى الطويل فإنها تبلغ نحو 355 دولار أمريكي.
  • رسوم تأشيرة سياحة للدخول إلى الإمارات طويلة المدى فأنها تبلغ نحو 274 دولار أمريكي.

تكلفة الحصول على فيزا شنغن من مصر 2018

تأشيرة السفر إلى الإمارات

  • في حالة طلب إي فرد من العائلة لتأشيرة زيارة للدخول إلى دولة الإمارات لزيارة أحد المواطنين المقيمين، يجب وجود كفيل مرافق له.
  • يجب أن تكون مدة صلاحية تأشيرة الإمارات الخاصة بالزيارة لشخص مقيم 30 يوم من تاريخ إصدار التأشيرة.
  • تكون مدة الزيارة للمقيمين 30 يوم من تاريخ دخول دولة الإمارات، كما أن تلك المدة قابلة للتجديد مرة أخرى بحيث لا تزيد عن 30 يوم.
  • كما أنه تكون مدة صلاحية تأشيرة الإمارات للشخص المرافق للدخول إلى البلاد تبلغ نحو 60 يوما فقط من تاريخ إصدار تأشيرة السفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *