11
أسعار السلع الإستهلاكية

سعر كيلو البانيه في مصر 2021

سعر كيلو البانيه في مصر 2021 ،استقرارا ملحوظا تشهده أسعار الدواجن واللحوم في معظم الأسواق المصرية في الوقت الحالي حيث تسعى الغرف التجارية إلى إحياء البورصة الخاصة بالدواجن مرة أخرى وفي السطور القليلة من على موقع أسعار اليوم ستععرف على سعر كيلو البانيه في مصر 2021 وكذلك البيض.

سعر كيلو البانيه في مصر 2021 وأسعار اللحوم البيضاء

بعد ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء بشكل مبالغ فيه حيث يبيع البعض الكيلو ب 120 جنيه والبعض الأخر بمائة وخمسين جنيه اتجه الكثير من المواطنين إلى شراء الدواجن للحصول منها على البورتين الذي يحتاجه الجسم ولمعرفة المزيد عن أسعار الدواجن في الأسواق المصرية يمكنك متابعة الجدول التالي:

الصنف سعر الكيلو
الدواجن البيضاء 23 جنيه
أوراك الفراخ 25 جنيه
الفراخ البلدي 32 جنيه
الساسو 34 جنيه
صدور البانيه 73 جنيه

 

وجب التنبيه أن كل تلك الأسعار تقريبية أي يمكن أن تتغير في دقائق قليلة لذلك يجب زيارة العديد من المنافذ قبل القيام بعملية الشراء من أجل التأكد من جودة المنتج ودقة الأسعار.

إقرأ ايضاً :  أسعار السجائر في الإمارات 2021

اقرأ ايضا سعر كيلو صدور الدجاج 2021

أسعار البيض في الأسواق المصرية

لا شك أن المنتجات التي تمد الانسان بفيتامين د قليلة للغاية حتى وإن توفرت فهي عادة ما تكون باهظة الثمن لكن من المعروف أن البيض من أهم مصادر فيتامين د والكثير من العناصر الغذائية الأخرى علاوة على ذلك فإن أسعاره عادة ما تكون في متناول معظم المواطنين لذلك سنطرح لكم في الجدول التالي أسعار البيض بمختلف أنواعه.

الصنف سعر الكرتونة
البيض البلدي 31 جنيه
البيض الأحمر 27.5 جنيه
البيض الأبيض 26.5 جنيه

 

لكن وعلى الرغم من ذلك فهناك بعض التجار الذين يبالغون في أسعار البيض لذلك يجب التوجه إلى فروع الأمن الغذائي التابعة للحكومة والمنتشرة في مختلف محافظات مصر أو القيام بزيارة أكثر من منفذ لبيع البيض للتأكد من السعر.

أسعار اللحوم في السوق المصري 2020

تساعد اللحوم على نمو العظام بشكل سليم فضلا عن ذلك فهي تعد من أهم العناصر الغذائية التي تساهم في نمو العضلات وتقويتها وتعمل على التقليل من حدة التوتر لأنها تساعد في نقل الأكسجين في الدم بطريقة منظمة وهذا ما يجعل الانسان يشعر بالطاقة والقدرة على إتمام جميع المهام المطلوبة منه.

إقرأ ايضاً :  مراتب يانسن - اسعار مراتب يانسن 2021

على الرغم من قلة المعروض من اللحوم البلدية إلا أن الطلب عليها قد انخفض كثيرا في الفترة الأخيرة نظرا للأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد وهذا ما جعل أسعار اللحوم تستقر إلى حد ما خلال الأسبوع الماضي ولهذا سنعطيك في الجدول التالي متوسط أسعار اللحوم في الوقت الحالي:

النوع سعر الكيلو
لحم الضأن المستورد من 60 إلى 80 جنيه
اللحوم الهندية 75 جنيه
اللحم السوداني 75 جنيه
اللحوم البرازيلية من 75 إلى 85 جنيه
اللحمالجملي من 100 إلى 120 جنيه
اللحم الجاموسي من 130 إلى 160 جنيه
اللحم الضأن من 120 إلى 140 جنيه
اللحم البتلو من 150 إلى 180 جنيه
اللحم الكندوز من 110 إلى 140 جنيه
الكبدة البلدي 130 جنيه
الكبدة المجمدة 30 جنيه

 

وقد رجح الخبراء ارتفاع أسعار اللحوم بمختلف أنواعها إلى أن التكلفة الخاصة بإنتاج اللحوم البلدية مرتفعة أيضا فضلا عن ذلك فإن نسبة كبيرة من الأعلاف والأمصال يتم استيرادها من الخارج وهذا بالتأكيد ما يزيد من ارتفاع أسعار اللحوم. ومن أجل توفير احتياجات المستهلك من اللحوم تولي الدولة المشروعات الحيوانية

إقرأ ايضاً :  اسعار علف الايمان اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق