التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات سامسونج a20 تعتبر شركة سامسونج هي الشركة الرائدة في مجال أجهزة الهاتف النقال في مصر والعالم أجمع، حيث أنها قد استحوذت بشكل كبير على السوق من خلال تشكيلة كبيرة جدًا من الأجهزة المحمولة والتي تناسب جميع الأذواق والفئات المجتمعية، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على إحدى أفضل الهواتف المطروحة من قبل الشركة وسعره.

سعر ومواصفات سامسونج a20

تعتبر الشركة هي بوابة العالم لصناعة المستقبل من خلال إتقان العمل في جعل الحياة أكثر سهولة والوصول إلى مبدأ وحيد وهو الناس أولًا، هذا يعتبر من أهم أولويات الشركة ولذا فهي تسعي منذ أن تم إنشائها على الوصول إلى أكبر قدر ممكن من المستخدمين وخدمة جميع العملاء بصورة متميزة وبكفاءة عالية من خلال نخبة منتقاة من الموظفين الذين يعملون على رفع كفاءة وأداء الشركة، ولذا يبحث العديد من المستخدمين عن سعر ومواصفات سامسونج a20 والذي يحقق أعلى كفاءة ممكنة بفئة سعرية منخفضة.

فقد قامت الشركة بطرح هذه المجموعة لتلبي احتياجات العديد من المستخدمين حول العالم والتي تعدد فيها الأجهزة ولكن كلها تبقي ذات فئة سعرية تناسب أكبر عدد ممكن من الأفراد، وفيما يلي سوف نستعرض مميزات الجهاز وسعره في السوق.

اقرأ

اسعار تلفزيونات سامسونج

سعر الجهاز ومميزاته

يأتي الجهاز بمكان مخصص لشريحتين اتصال من نوع نانو، والشاشة تأتي مزودة بنوتش على هيئة Water Drop وبنوعية تتميز بها الشركة وهي Super AMOLED وتعتبر من أكثر الشاشات كفاءة وجودة.

أما عن المعالج فيأتي الجهاز بمعالج Exynos 7884 Octa ويعتبر من أقوي المعالجات الموجودة في الشركة، ومعالج رسومي Mali-G71 وقد تم تجريبه بجهاز A10  من قبل سامسونج.

ويأتي الجهاز بمساحة داخلية 32 جيجا بايت وذاكرة مؤقتة 3 جيجا بايت، وكاميرا ذات كفاءة عالية من سامسونج حيث تأتي الكاميرا مزدوجة من الخلف وبارزة قليلًا عن الهاتف وتأتي واحدة بدقة ثلاثة عشر ميجا بيكسل والأخرى بدقة 5 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل.

أما عن سعر التليفون في مصر فأن الشركة قامت بطرحة في الأسواق بسعر 2450 جنيهًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *