التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على سعر ومواصفات Oppo Reno 2F بعد أن أطلقت شركة أوبو الصينية هاتفها الجديد في الفئة المتوسطة oppo Reno 2f ضمن باقة اوبو رينو 2 والتي تحتوي على ثلاثة أجهزة من الهواتف الذكية وهما اوبو رينو 2، اوبو رينو 2f، اوبو رينو 2z، وتعتبر باقة رينو متشابهة جدًا والاختلافات ما بينهم في أشياء دقيقة داخلية، كما تعتبر شركة اوبو من الشركات التي أثبتت تواجدها في فترة ظهور قصيرة في الأسواق.

سعر ومواصفات Oppo Reno 2F ومواصفاته

استطاعت أن تنافس كبرى الماركات التي لها تاريخ كبير عي عالم الهواتف الذكية، كما يعتبر جهاز أوبو رينو 2f من الأجهزة الأنيقة التي لاقت قبول من شريحة كبيرة من المستهلكين، وذلك لتوافر كل المميزات التي يحتاجها المستهلك به، فبه كاميرا قوية ذاكرة ممتازة وشكل خارجي أنيق.

يعمل هذا الجهاز من خلال المعالج media tek MT6771V helio P70 نظام 12 نانومتر وذاكرة 8جيجا، ومساحة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت، ويوجد به كاميرا رباعية الصورة بدقة 48 ميجا بكسل مع فتحة عدسة 1.8.

سعر و مواصفات Oppo Reno 2F

المواصفات الخارجية

صنع هاتف أوبو رينو 2f من الزجاج من الجهة الأمامية والخلفية، مع إطار معدني من الألومنيوم الأبيض. وتكون الأبعاد 158.3 75.9 8.6 ملمتر، كما بلغ وزن الجهاز 191 جرام، وأطلق الهاتف بلونين هما الأزرق والأخضر.

وعن مواصفات الشاشة فجاءت بحجم 6.53 بوصة وتمثل 85.6% من حجم الهاتف، وشاشة هذا الجهاز من النوع اموليد كابستف، التي تعمل باللمس وتصدر 16k مليون لون، وتعمل هذه الشاشة بدقة اتش دي كاملة 1080 *2340 بنسبة 19:5:9، كما تحتوي كل بوصة في الشاشة على 395 بكسل وبها طبقة حماية من زجاج كورنينج جوريلا 6.

المواصفات الداخلية

يحتوي هاتف اوبو رينو 2f على عدة أجهزة استشعار منها استشعار بصمة الإصبع و التسارع والدوران والقرب والبوصلة بمعالج ميديا تك helio p90 ومعالج سي بي يو ثماني النواة 2 *2.2 جيجا هرتز A75 cortex  و6 2.0 جيجا هيرتز cortex، بمعالج رسوميات power VR GM9446 lMAIL-G72 mp3، وذاكرة عشوائية من 6/8 جيجا بايت، وذاكرة داخلية بقدرة 128/ 265 جيجا بايت. يدعم هذا الموديل من اوبو بصمة الأصبع وهي موجودة أسفل الشاشة

بطارية الهاتف

بطارية الجهاز من النوعية سريعة الشحن بسعة 3965 ملي امبير، ليثيوم بوليمر، ثابتة غير قابلة للإزالة، شحنها بتقنية vooc الاصدار 3.0 بقدرة 25w.

كاميرا الهاتف

الكاميرا السلفي الأمامية للجهاز تعمل بقدرة 16 ميجا بكسل، وتصوير فيديو بقدرة 1080 بكسل، فلاش ليد مزدوج التشغيل،HDR، بانوراما، بكاميرا خلفية رباعية.

الاتصالات

يدعم الهاتف تشغيل شريحتين معًا الشريحة الأولى بنظام النانو سيم والثانية ميكرو، بلوتوث، وواي فاي مباشر، ونقط اتصال، ومتصفح انترنت HtMl 5. مع إمكانيك استخدام كارت ميموري في مكان الشريحة الثانية.

سعر ومواصفات Oppo Reno 2F

اطلقت شركة أوبو الصينية العالمية هذا الهاتف في السوق الدولي بسعر ثابت وهو 515 دولار أو ما يعادل 8500 جنية مصري وما يعادل هذه المبالغ في البلاد المختلفة حسب العملة المتبعة. وعند بداية طرح هذا الهاتف في الأسواق المصرية ربما يزيد بنسبة قليلة، و سيتم توافر الهاتف للبيع الخارجي بداية من الأول من نوفمبر القادم.

يمتلك هاتف اوبو رينو 2f إمكانية تشغيل جميع الملفات بصيغها المختلفة، ويدعم نظام الإذاعة، الهاتف مزود بميكرفون مانع للضوضاء، يأتي مع الهاتف أدوات لتحرير الصور والفيديو، يدعم نظام dolly atmos الصوتي، خاصية شحن البطارية السريع، يعمل الهاتف بالإصدار رقم 9.0 من نظام الاندرويد.

عيوب الهاتف

لا توجد عيوب كثيرة للهاتف نظراً لجودتة وهي:

  • هاتف اوبو رينو 2f غير قادر على العمل بتقنية NFC.
  • الهاتف غير مدعم بتقنية الأشعة تحت الحمراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *