التخطي إلى المحتوى

سعر و مواصفات Samsung Galaxy A20s ، يعتبر من أهم الأجهزة التي طرحتها شركة سامسونج العالمية في الأسواق هو هاتف سامسونج جلاكسي A20s الذي يحتوي على العديد من المميزات وسوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا أسعار اليوم كما أننا سنقدم لكم سعر الهاتف في السوق في الوقت الحالي.

سعر و مواصفات Samsung Galaxy A20s

الهاتف متاح في السوق بمساحة تخزين 32 جيجا بايت، كما أن الذاكرة العشوائية للهاتف تصل إلى 3 جيجا رام، وليس هذا فقط بل إن الهاتف متاح بكاميرا خلفية بحجم 13 ميجا بايت، و8 ميجا بايت، و5 ميجا بايت، أما الكاميرا الأمامية في الهاتف فهي تصل إلى 8 ميجا بايت، وعندما نتحدث عن شاشة الهاتف فإننا نستطيع أن نقول أنها من أكبر شاشات الهواتف، حيث أن مساحتها تصل إلى 6.5 بوصة، وتعمل بدقة الإتش دي.

أما عن نظام التشغيل في هاتف Samsung Galaxy A20s فهو يعمل بنظام أندرويد أي أنه من الهواتف الذكية، وإصدار نظام التشغيل هو 9.6، أما بطارية الهاتف فهي تعمل بحوالي 4000 مللي أمبير.

كما أن الهاتف يعمل بشريحتين اتصال تدعم الجيل الثاني والجيل الثالث والجيل الرابع، وتعمل أيضًا بشريحتين اتصال من نوع نانو سيم ووزن الهاتف يصل إلى 183 جرام، وتستطيع أن تقوم بشراء كارت ميموري حيث أن الهاتف يدعم زيادة المساحة التخزينية، وبالتالي تستطيع أن تقوم بشراء كارت ميموري حتى 512 جيجا بايت.

اقرأ

سعر و مواصفات هاتف Samsung Galaxy A10s

سعر هاتف Samsung Galaxy A20s

تصميم الهاتف متميز للغاية كما أن ألوانه المتاحة متميزة، كما أنه يعمل بالبصمة، وتستطيع أن تحصل على الهاتف مع بطارية تعمل معك لفترات طويلة للغاية، كل هذا بسعر في متناول يدك، حيث أن الهاتف متاح في الأسواق بسعر 2950 جنيه مصري، وذلك بحجم 32 جيجا بايت، ومزود بثلاثة جيجا رام، وهناك العديد من المحلات التجارية والمولات الأخرى التي تقوم ببيع الهاتف بسعر أقل نسبيًا أو أكثر بنسبة بسيطة أيضًا، كما أن الهاتف متاح من خلال مواقع التسوق الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *