التخطي إلى المحتوى

سعر تايمر قطرة tymer eye drops ودواعي الاستعمال ، تعتبر العينين من أهم الأعضاء الموجودة في جسم الإنسان حيث يلجأ الإنسان في حالة الإصابة بأي ضرر في العينين إلى البحث والتحري عن أفضل أنواع العلاج التي يتم استخدامها لضمان حصوله على الشفاء العاجل وفي نفس الوقت يجب أن يكون آمن حتى لا يسبب أي ضرر للعينين، ومن خلال موقعنا موقع أسعار اليوم سوف نتعرف على استخدامات القطرة وسعرها في الأسواق.

سعر tymer eye drops ودواعي الاستعمال

يلجأ العديد من الأطباء إلى وصف هذه القطرة للمرضي المصابين ببعض الالتهابات في العينين والتي تجعل الفرد غير قادر على الرؤية تمامًا كما أن لهذه الالتهابات أكثر من سبب ولعل من أهمها هو تراكم البكتيريا على العينين ولكن مع الحرص على ألا يتم استخدام أي نوع من أنواع المراهم المختلفة الموجودة في الأسواق أو القطرة أيضًا بدون الرجوع إلى الطبيب المتخصص، وفيما يلي سوف نتعرف على دواعي استعمال هذه القطرة وآثارها الجانبية وموانع استخدامها.

اقرأ

سعر دواء أومفيل أقراص omvil tablets لعلاج التهابات الأنف والحساسية

إقرأ ايضاً :  سعر دواء إيفلين سليم كريم Eveline slim cream للتنحيف وشد الجسم

دواعي الاستخدام

تستخدم القطرة في علاج حالات الإصابة بالبكتيريا الضارة في العينين، وكذلك تستخدم كمضاد حيوي لحماية العينين من الإصابة بالبكتيريا لفترات كبيرة، كما تستخدم القطرة في حالات الالتهابات السطحية التي تصيب العينين، وفي بعض الحالات ووفقًا لرأي الطبيب المتخصص يتم استخدامها في علاج القرح التي قد تصيب العين.

الآثار الجانبية وموانع الاستخدام

للقطرة بعض الآثار الجانبية كباقي أنواع الأدوية الموجودة في الأسواق والتي من المحتمل ألا تحدث من الأساس ومن أهم هذه الآثار الشعور ببعض الحرقان داخل العينين عند التعرض المباشر للضوء، وكذلك احتمالية زيادة إفراز العينين للدموع بخلاف المعدل الطبيعي.

أما عن موانع الاستخدام فأنه من المفضل ألا يتم استخدام القطرة إلا تحت إشراف طبي وكذلك في حالة الإصابة بالحساسية تجاه أي من مكونات القطرة، كما يمنع تمامًا استخدامه للسيدات الحوامل والمرضعات.

سعر القطرة

تتوفر القطرة في جميع الصيدليات الموجودة في الأسوق وتكون عبارة عن عبوة واحدة تحتوي على 5 ملي ويتم توافرها بسعر ثمانية وثلاثون جنيهًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *