التخطي إلى المحتوى

سوف نتعرف على مصاريف الكلية الكنديه الدوليه حيث تعد الكلية الكندية الدولية من الجامعات الخاصة المشهورة بمصر، ويوجد لها أكثر من مقر، وتقدم الجامعة شهادات بكالوريوس معتمدة من قبل المجلس الأعلى للجامعات بجمهورية مصر العربية، كما تقدم أيضًا شهادة بكالورويس كندية معتمدة من جامعة كيب بريتون بكندا ويتمكن جميع الطلاب الخريجين من الجامعة من التسجيل بالنقابة عقب التخرج، وسوف نتعرف من خلال المقال على مصاريف الكلية.

مصاريف الكلية الكنديه الدوليه

مصاريف الكلية الكنديه الدوليه
مصاريف الكلية الكنديه الدوليه

 

مصاريف الكلية الكنديه الدوليه فرع القاهرة الجديدة قسم ” هندسه” تشمل البرنامج المصري 33.600 ومصاريف أخرى 2,500 وطلب الإلتحاق بالجامعة 500 واختبار تحديد المستوى 500 واختبار العمارة لطلبة هندسة 800 جنيه، وأما عن مصاريف قسم إدارة الأعمال فهى 25.800 جنيه، ومصاريف أخرى 2.500 جنيه وطلب الإلتحاق 500 جنيه واختبار تحديد المستوى 500 جنيه، بينما مصاريف قسم إعلام فهى 27.100 جنيه ،ومصاريف أخرى 2.500 جنيه وطلب الإلتحاق 500 جنيه واختبار تحديد المستوى 500 جنيه.

مصاريف الكلية لفرع الشيخ زايد قسم ” هندسة” يعد البرنامج المصري 22,500 جنيه ومصاريف أخرى 2,500 جنيه، وطلب الإلتحاق 500 جنيه واختبار تحديد المستوى 500 جنيه واختبار العمارة لطلبة هندسة 800 جنيه، وقسم ” إدارة الأعمال” يشمل البرنامج المصري 15.600 جنيه، ومصاريف أخرى 2,500 جنيه وطلب إلتحاق بالقسم 500 جنيه، واختبار تحديد المستوى 500 جنيه.

إقرأ ايضاً :  مصاريف مدارس كولدج بالمنصورة 2020

الأوراق المطلوبة للإلتحاق بالكلية الكندية الدولية:

هناك بعض الأوراق المطلوبة للإلتحاق بالكلية الكندية الدولية وفي حالة عدم الإلتزام بهذه الأوراق والمستندات فلن يتم النظر للطلبات المقدمة للطلاب ومن هذه المستندات ما يلي:

  • نموذج للتقديم يتم توقيعه من جانب ولي الأمر للطالب المقدم.
  • بطاقة ترشيح للكلية.
  • أصل شهادة الثانوية العامة يتم ختمها من وزارة التربية والتعليم، كما تختم أيضًا من وزارة الخارجية والسفارة المصرية والملحق الثقافي.
  • أصل شهادة معتمدة من SATI.
  • شهادة الميلاد الأصلية.
  • صورة من البطاقة الشخصية.
  • شهادة طبية معتمدة.
  • الشهادة الإعدادية أو ورقة إثبات بأن الطالب قد بلغ 12 سنة.
  • صورة ملونة 4*6.
  • نموذج لبيان الحالة يتم توقيعه مع الإستمارة.
  • شهادة تبين إتقان وإجادة اللغة الإنجليزية أو ما يعادل هذه الشهادة في حالة توفرها.

ملحوظة هامة: لقد أعلنت الجامعة عن عدم النظر في أي من الطلبات المقدمة، كما لن يتم أيضًا قبول أي استمارة بدون وجود بيانات للإتصال الخاصة بولي الأمر للطالب المقدم أوراقه للإلتحاق بالكلية.

الكلية الكندية الدولية

تعتبر الكلية الكندية الدولية عبارة عن أكاديمية مصرية خاصة يوجد بها أقسام عديدة مثل قسم إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات وقسم الإعلام، كما يوجد مقريين للكلية في منطقة التجمع الخامس ومدينة الشيخ زايد، كما أعلنت الكلية عن شروط الإلتحاق بها للعام الدراسي الحديد.

إقرأ ايضاً :  مصاريف الجامعات الخاصة المعتمدة في مصر 2020- 2021

حيث صرحت بأن الحد الأدنى للإلتحاق بقسم إدارة الأعمال وتكنولوجيا المعلومات بمقر التجمع الخامس هو 57.8% لطلاب المرحلة الثانوية العامة للشعبة الأدبية، ومجموع 67.92% للشعبة العملية، وأما عن فرع الشيخ زايد فتقبل من مجموع 58.53% للشعبة الأدبية و68.65% للشعبة العلمية.

بينما أعلنت الكلية الكندية الدولية من خلال الموقع الرسمي لها عبر موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك” أن الحد الأدنى للإلتحاق بقسم الإعلام في منطقة التجمع الخامس هى 68.17% للشعبة الأدبية، و64.39% للشعبة العلمية، وعلى أن يتوجه جميع الطلاب لتسجيل الإلتحاق بالكلية بأقرب وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *