التخطي إلى المحتوى

قامت شئون طلاب كلية التجارية في جامعة القاهرة بالإعلان مؤخراً عن مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة سواء في الفرقة الأولى أو الثانية أو الثالثة وحتى الرابعة ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يمنح كل طالب شهادتين واحدة من جامعة جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية والأخرى من جامعة القاهرة، تابعوا معنا حتى تتعرفوا على المصاريف ومميزات هذه الكلية.

مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة

مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة
مصاريف كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة

تعلن كلية تجارة جامعة القاهرة عن برنامج جورجيا للفرقة الأولى من حيث المصروفات تصل إلى 40 ألف جنيه في العام ويمكن تسديد هذه المصروفات على قسطين القسط الأول يقوم الطالب بدفع 23 ألف جنيه والقسط الثاني 17.800 ألف جنيه مصري.

أما بالنسبة إلى مصروفات الفرقة الثانية فهي في المجمل 30 ألف جنيه ويتم تسديد الأقساط على مرتين القسط الأول 17800 ألف جنيه، أما القسط الثاني 14250 ألف جنيه، ومصروفات الفرقة الثالثة والرابعة يتم دفع فيها 26 ألف جنيه مقسمة على قسطين وهما القسط الأول 15.178 ألف جنيه، والقسط الثاني 11000 ألف جنيه.

مميزات الدراسة في كلية تجارة جورجيا جامعة القاهرة

يعتبر هذا البرنامج من البرامج المميزة والدراسية الهامة في مصر والتي تجعل كل طالب خريج فيها يحصل على فرصة عمل كما أن المناهج معتمدة خارج الدولة ومن أهم ما يميز هذه الكلية ما يلي:

  • بعد التخرج يحصل الطالب على شهادة مشتركة بين كلية ماك روبنسون في ولاية جورجيا وكلية التجارة من جامعة القاهرة فضلاً عن الحصول على شهادة بكالوريوس شعبة اللغة الإنجليزية من كلية التجارة جامعة القاهرة.
  • توفر هذه الكلية للطالب المتخرج منها الحصول على درجة بكالوريوس في تخصص التسويق، أو نظم المعلومات الإدارية، أو التمويل والإستثمار، والمحاسبة والتمويل، وريادة الأعمال، وإدارة الأخطار والتأمين.
  • يوفر فرص تدريب صيفي للطلاب مع وجود منح خاصة تساعد على تغطية المصروفات بالكامل طوال الدراسة.
  • يتيح للطالب قضاء كل من الفصل الدراسي الصيفي أو الخريفي في الجامعة بولاية جورجيا على حسب رغبته.يشترط في هذا البرنامج أن يكون الطالب حاصل على حد أدنى في اللغة الإنجليزية والنجاح في المقابلة الشخصية كشرط أساسي من أجل القبول بها.
إقرأ ايضاً :  مصاريف الجامعة الفرنسية في مصر 2020

التعليقات

  1. الاسعار 43,600 لكل السنين مش بتقل زى ما كاتبين ياريت ترجع تقل كل سنة نظرا لانة لايوجد جديد يدعو لزيادة المصاريف وتثبيتها للاربع سنوات المفروض ان الدولار نزل تحت 16 جنية والسنة اللى فاتت كات فوق ال18جنية يبقى المفروض تقل ولا تزيد الزيادة 3600 مقبولة لكن الغاء تخفيض المصاريف فى السنوات اللاحقة لازم توضح اسباب الغاء تخفيض المصرفات التدريجى دة حرام والله ربنا عالم هتدبر ازاى الفلوس دى

  2. كيفية التقديم بعد نتيجة التنسيق مرحلة اولي مثلا ولا زي الجامعات الخاصة اعمل ابليكشن

  3. الطلبة مارحتش الترم التانى ومش هتروح الترم الاول فى السنة الجديدة تقريبا ودخلنا اتاثر جدا بكرونا فياريت حد يوصل صوتنا للمسئولين انا فى حالة عجز تام مطلوب مصاريف الترم التانى اللى انتهى والترم الاول اللى هيبتدى الرحمة حلوة والواحد مش عايز يكسر بخاطر ابنائة احنا فى ازمة فعلية ياريت يكون فى تقدير لمجمع الطالب يعنى93 ونص فى المية مايخدش منحة او نص منحة حتى احنا صرفنا كتير عشان المجموع دة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *