التخطي إلى المحتوى

مواعيد أتوبيسات القاهرة الغردقة وأسعار التذاكر ، تعتبر أتوبيسات النقل من القاهرة إلى غيرها من المدن والمحافظات من أهم وسائل النقل الحديث حيث قامت بتوفير الكثير من الجهد والوقت على المسافرين سواء لأعمالهم أو للاستمتاع بالإجازة النصف سنوية والسنوية، فهي تعتبر وسيلة نقل مفضلة لدى الكثير حيث توفر الراحة، والسعر الجيد، والنقل الآمن من القاهرة إلى الإسكندرية والغردقة ومرسى مطروح وشرم الشيخ وقنا والأقصر وأسيوط وسوهاج وبورسعيد والمنصورة وغيرها من المدن الأخرى؛ لذلك كان اليوم مقالنا بعنوان مواعيد أتوبيسات القاهرة الغردقة وأسعار التذاكر لما تمثله من أهمية قصوى لدى القراء وحرصًا منّا على إرضاء قارئنا العزيز قدمنا هذا المقال عبر موقعنا أسعار اليوم.

مواعيد أتوبيسات القاهرة الغردقة وأسعار التذاكر

  • يوجد أتوبيس متميز يخرج من القاهرة وبالتحديد من محطة عبد المنعم رياض يتجه إلى الغردقة في تمام الساعة 2.30 صباحًا، وسعر التذكرة يبلغ 210 جنيه.
  • يوجد أتوبيس متميز يخرج من القاهرة وبالتحديد من محطة عبد المنعم رياض يتجه إلى الغردقة في تمام الساعة7.15 صباحًا، ويبلغ سعر التذكرة 210.
  • يوجد أتوبيس متميز يخرج من القاهرة وبالتحديد من محطة عبد المنعم رياض يتجه إلى الغردقة في تمام الساعة 2.35 صباحًا، ويبلغ سعر التذكرة 210.
  • يوجد أتوبيس متميز يخرج من القاهرة وبالتحديد من محطة عبد المنعم رياض يتجه إلى الغردقة في تمام الساعة 11.35 صباحًا، ويبلغ سعر التذكرة 210.
إقرأ ايضاً :  أسعار تذاكر أتوبيس غرب الدلتا مرسي مطروح

اقرأ

اسعار هاى جيت من القاهرة الى الغردقة والقاهرة شرم الشيخ والعكس

سعر التذاكر من القاهرة الغردقة في هاي جيت

أما في شركة هاي جيت فيوجد أتوبيسات مواعيدها كالتالي:

  • يوجد أتوبيس يخرج في تمام الساعة 12 صباحًا، والخدمة اقتصادية، وسعر التذكرة 150 جنيه.
  • يوجد أتوبيس يخرج في تمام الساعة 1.30 صباحًا، والخدمة رويال، وسعر التذكرة 200جنيه.
  • يوجد أتوبيس يخرج في تمام الساعة 8 صباحًا، والخدمة اقتصادية، وسعر التذكرة 150 جنيه.
  • يوجد أتوبيس يخرج في تمام الساعة 10 صباحًا، والخدمة اقتصادية، وسعر التذكرة 150 جنيه.
  • يوجد أتوبيس يخرج في تمام الساعة 12 مساءً، والخدمة اقتصادية، وسعر التذكرة 150 جنيه.

أيضًا عزيزي القارئ المحب للسفر والرحلات يسرنا أن نزف إليك بشرى قيام بعد شركات الأتوبيس بعمل تطبيق على الموبايل يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع بالخدمات المقدمة من الشركة، على سبيل المثال معرفة مواعيد السفر بين المدن المختلفة والقيام بحجز تذكرتك عبر التطبيق وغيرها من الخدمات الممتازة التي توفر الوقت والجهد والمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *