التخطي إلى المحتوى

مواعيد اتوبيسات الحصان الذهبي واسعار التذاكر ، نوفر لكم اليوم من خلال موقعنا أسعار اليوم الأسعار والمواعيد التي تطرحها شركة الحصان الذهبي للشعب المصري، فيمكنكم الحجز في الوقت المناسب لكم، كما أننا سنعرض عليكم كل ما يتعلق بالشركة.

مواعيد اتوبيسات الحصان الذهبي واسعار التذاكر

أتوبيسات الحصان الذهبي تُقام من وإلى القاهرة وقنا وأرمنت والأقصر وأسيوط وسوهاج وجرجا، وقنا أيضًا واسنا وقفط والبلينا ونجع حمادي والمنيا أيضًا، أما عن الرحلات والأسعار فهي كالتالي:

المواعيد من أحمد حلمي إلى أسيوط

تقام الرحلات من أحمد حلمي إلى أسيوط يوميًا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحًا، وفي التاسعة والنصف صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية عشر والنصف مساءً، وفي الثانية والنصف ظهرًا وفي الخامسة والنصف ظهرًا وفي الرابعة والنصف عصرًا، وفي السادسة والنصف مساءً وفي الثامنة والنصف مساءً وفي العاشرة والنصف مساءً، وتبلغ أسعار التذاكر حوالي 160 جنيه مصري.

اقرأ

مواعيد أتوبيسات القاهرة الغردقة وأسعار التذاكر

رحلات القاهرة سوهاج

تقام الرحلات في تمام الساعة التاسعة والربع وفي تمام الساعة الواحدة والربع مساءً، وفي تمام الخامسة  والربع وفي تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، والأسعار تتراوح الأسعار ما بين 150 جنيه مصري وحتى 175 جنيه مصري.

إقرأ ايضاً :  اسعار روكيت ليق - اسعار اغراض روكيت ليق

رحلات القاهرة قنا

تقام الرحلات في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحًا، وفي تمام الواحدة والنصف مساءً وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، وتبلغ أسعار الرحلات حوالي 195 جنيه مصري.

رحلات القاهرة المنيا

تقام رحلتين يوميًا في تمام الساعة الواحدة مساءً وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، وتبلغ الأسعار حوالي 110 جنيه للتذكرة الواحدة.

رحلات القاهرة الأقصر وقنط

تقام الرحلة في العاشرة والنصف صباحًا، وفي تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، وفي العاشرة والنصف مساءً، وتبلغ الأسعار من 200 جنيه وحتى 230 جنيه مصري، ورحلات قفط تقام في نفس التوقيتات والأسعار تبدأ الأسعار 190 جنيه وحتى 220 جنيه.

وللتعرف على المزيد من المعلومات عن الشركة تستطيع زيارة الموقع الرسمي لشركة الحصان الذهبي عبر الإنترنت وتختار الرحلة المناسبة وتقوم بالحجز أيضًا عبر الإنترنت وتقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *