أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2024 بعد آخر زيادة

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2024، أصبح حديث الساعة وحديث الناس، حديث الأشخاص وحديث الصغار وحديث الكبار، المترو يعتبر أفضل وسيلة مواصلات داخل محافظات القاهرة، بعد صعوبة التنقل داخل الطرق أصبحت هذه الوسيلة الوحيدة الأسهل فى مصر للوصول من محطة إلى أخري وبأرخص الأسعار عندما كانت التذكرة تساوي جنيه مصري واحد، بعد ذلك زادت أسعار التذاكر مره، ثم زادت سعرها مره أخري منذ يومين لنتعرف سوياً على الأسعار الجديدة من خلال موقع أسعار اليوم.

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر القطارات سكك حديد مصر .

أقرأ أيضاً: أسعار تذاكر قطار الحرمين .

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2024

نتعرف من خلال هذه المقالة على أسعار تذاكر المترو فى مصر بعد أخر زيادة، حيث شملت  سعر التذكرة لعدد 9 محطات 5 جنيهات، وعدد 16 محطة يسعر تذكرة 7 جنيهات، وعدد أكثر من 16 محطة 10 جنيهات، والثالثة شملت 16 محطة لأعلي إلى مالا نهاية.

أسعار تذاكر المترو فى مصر 2019 بعد أخر زيادة
أسعار تذاكر المترو فى مصر بعد أخر زيادة

أقرأ أيضاً: أاسعار تذاكر اتوبيس غرب الدلتا مرسى مطروح .

أقرأ أيضاً: أسعار ومواعيد القطارات من الوجه القبلي إلى الإسكندرية .

إذن أصبحت الأسعار تتراوح ما بين ثلاث جنيهات وخمس جنيهات وسبع جنيهات، وهناك سؤال من موقع مصراوي يقول بأنه هل تتراجع الحكومة عن تلك الزيادة التي طرحتها على تذكرة المترو؟ ويجيب على هذا السؤال وزير النقل فقط قائلاً:بان قرار تلك الزيادة واضح للجميع دون استثناء وغير مفاجئ لأي شخص، وأكد على أن السعر القديم لتذكرة المترو غير عادل اجتماعياً.

أقرأ أيضاً: اسعار تذاكر جميع القطارات في مصر .

أقرأ أيضاً: أسعار القطارات من القاهرة إلى الإسكندرية .

وأكد وزير النقل بان زيادة أسعار تذاكر المترو فى مصر ليس للحكومة بل من أجل الصيانة والتحديثات فقط، وأكد وزير النقل بأنه لن يتراجع عن مثل هذا القرار مهما حدث، وكان هناك شائعة بسبب ازدحام الركاب وبالأخص على شباك قطع التذاكر بأنه سيتم توحيد سعر التذكرة لسبع جنيهات ولكن أكد اليوم السابع بأن كل هذه شائعات وليس لها أي مصدر من الصحة، وأكد بان الأسعار كما هي بعد أخر زيادة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق