أسعار السلع والخدمات الترفيهية

أسعار حشو الأسنان 2024

أسعار حشو الأسنان 2024 ، تسوس الأسنان هي مشكلة شائعة تصيب العديد من الأشخاص كباراً وصغاراً ويصبح الحل الجذري لها هو تنظيف الأسنان وحشوها، تتعدد طرق حشو الأسنان وأنواعها وكذلك أسعارها، ولأهمية الموضوع نعرفكم على تقنية حشو الأسنان ومميزاتها وعيوبها وأخر أسعار حشو الأسنان 2024 .

أقرأ أيضاً: أسعار زراعة الأسنان .

أقرأ أيضاً: أسعار وتكلفة زراعة الشعر في تركيا و أمريكا و الرياض و أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم.

أسعار حشو الأسنان 2024

يتراوح سعر حشو عصب الضرس بين 1300 إلى 2400 جنيهًا مصريًا حسب حالة الضرس ونوع الحشو والمكان وذلك بدون تركيب التاج أما في حالة تركيب تاج للسن فسوف تزداد الأسعار حسب الخامات

والحشو العادي يتراوح بين 500 الي 800 جنيه حسب نوع الخامات 

أسعار حشو الأسنان 2019
أسعار حشو الأسنان

ونستعرض معكم الآن من خلال موقع أسعار اليوم، أسعار حشو الأسنان فى مصر من خلال النقاط التالية:

  • سعر حشو الضرس المملغم 300 جنيه مصري.
  • سعر حشو الضرس كومبو زيت 350 جنيه مصري.
  • سعر حشو الضرس جلاس ايونيمر 350 جنيه مصري.
  • سعر حشو الجذر للأسنان الأمامية من دون حشو مملغم 500 جنيه مصري.
  • سعر حشو الجذر للأسنان الأمامية والخلفية 700 جنيه مصري.
  • حشو عصب 600 جنيه

وجدير ذكره أن هذه الأسعار قد تكون قابلة للزيادة بحسب المكان والتقنيات والأدوات التي يتم استخدامها وكذلك شهرة ومهارة الطبيب.

 

أنواع حشوات الأسنان بحسب المواد المستخدمة فيها

 

  1. الحشوة البيضاء، تعد هذه الحشوة من الحشوات المفضلة عند العديد من الأشخاص وذلك لأنها تمتلك نفس لون الأسنان فيسهل استخدامها لحشو الأجزاء الظاهرة من الأسنان والأسنان الأمامية، ولكنها لا تحتفظ بصلابتها أكثر من 5 سنوات ثم تسقط ويصبح هناك حاجة لتكرار الحشو مرة أخرى.
  2. الحشو الذهبي أو الفضي، تعد من الحشوات المكلفة ولكنها طويلة اللأمد حيث يمكن أن تستمر من 10 -15 سنة دون أن تتلف أو تتآكل، كما أنها مريحة في حالة الأكل والمضغ عليها وتعطي مظهر مميز للفم.
  3. الحشو البورسلين، يعد هذا النوع من الأنواع المفضلة جداً في حشو الأسنان حيث يصعب تحول لونه أو تصبغه ويبقى لمدة 15 سنة ولكن التكلفة عالية جداً مقارنة بجميع الأنواع الأخرى.
  4. الحشو الزجاجي، يتم حشو الأسنان في هذه الحالة بمادة تسمى الأكريليك وهي نوع من الزجاج وغالباً ما تستخدم في حالات الأطفال أو الحشو تحت اللثة وتحتوي على الفلورايد الذي يحد من تسوس الاسنان.
  5. حشوات الكمبوزيت التجميلية، هي عبارة عن مادة بيضاء مشابهة تماماً للون الأسنان وتستخدم للأغراض التجميلية من خلال حشو الأسنان الأمامية الظاهرة ولكنها أقل صلابة من الحشوات المعدنية الأخرى.
  6. حشوات الكمبيوتر، هذه الحشوات تقنية حديثة عبارة عن مجموعة من المواد التي يقوم الطبيب بتصنيعها وتركيبها من خلال جهاز الكمبيوتر ويتم توصيل الجهاز بجهاز حفر آخر، يتم تصنيع هذه الحشوة من مادة تسمى الزيركون وتأخذ لون الأسنان غير ظاهرة أبداً وتدوم لفترات طويلة وبالتالي فسعرها مرتفع.

اقرأ أيضًا: سعر حشو العصب في مصر

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق