أسعار الأجهزة الكهربائية

اسعار تكييفات يورك في مصر

اسعار تكييفات يورك في مصر , هو التقرير الذي يتناوله معكم موقع اسعار اليوم ضمن سلسلة اسعار التكييفات في جمهورية مصر العربية خاصة بعد زيادة نسبة البحث عن منتجات شركة يورك التي تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة التكييفات في مصر والدول العربية.

تأسست تلك الشركة في العام 1991 نتيجة الشراكة بين شركات جونز وشركة جونسون كنترول التي تعتبر الشركة الأم لمجموعة شركات يورك تلك الشركة القادرة على توفير الحلول المتكاملة في علاج وصيانة التكييفات بالإضافة إلى أنها تقوم بصناعات متعددة في مجال التبريد والتكييف المعروف بإسم HVAC وكذلك مجال التهوية.

كما أن شركة يورك تقوم بصناعة أنظمة السلامة والحريق كما أنها تقوم بصناعة جميع الصناعات الخاصة بالأجهزة السكنية والتحكم في المنشآت وتعمل الشركة دائماً على تقديم بعض الحلول المستدامة من خلال الخدمات التي لها القدرة الكبرى على تعزيز كفاءة إستخدام الطاقة وتحسن مستويات الامان.

وتتوفر الشركة على أكثر من 2500 عامل وعاملة وتهدف إلى أن تكون الشركة الرائدة والأولى في مجال صناعة التكييفات في مصر والدول العربية وجميع دول العالم خاصة وانها تتوفر على نسبة كبيرة من الموزعين المعتمدين وتقوم بتصدير نسبة هائلة من التكييفات كل عام.

اسعار تكييفات يورك في مصر

اسعار تكييفات يورك في مصر
اسعار تكييفات يورك في مصر

تكييف يورك سبليت بريميم وايت ويل 3 حصان سخن وبارد WAC24H

تكييف يورك سبليت بريميم وايت ويل 3 حصان سخن وبارد WAC24H

مواصفات التكييف 

يزن تكييف يورك سبليت بريميم وايت ويل 3 حصان سخن وبارد WAC24H حوالي 33 كيلو جرام بالإضافة إلى أنه يتوفر على خاصية التربو وأنبوبة نحاسية في الحفرة الداخلية للتكييف تعمل بجودة فائقة ومبخر متعدد طرق الطي كما أن هذا التكييف يتوفر على بعض المواد التي تساعده على مقاومة التآكل والصدأ وضاغط عالي القوى وفلتر له قدرة هائلة على التغيير والتنظيف ويأتي معه ريموت كنترول صغير للتحكم في درجة الحرارة عن بعد.

سعر تكييف يورك سبليت بريميم وايت ويل 3 حصان سخن وبارد WAC24H في مصر 10 الآف و 700 جنية

تكييف يورك سبليت سخن وبارد 3 حصان WAC24Ci

تكييف يورك سبليت سخن وبارد 3 حصان WAC24Ci

مواصفات التكييف 

يتوفر تكييف يورك سبليت سخن وبارد 3 حصان WAC24Ciعلى فلتر للتنظيف والتغيير ويزن حوالي 30 كيلو جرام ومبخر متعدد الطي كما أن هذا التكييف يتوفر على يحتوي على مروحة بثلاثة سرعات مختلفة تعمل بتلقائية كبيرة وخاصية التشغيل التلقائي فور إنقطاع التيار الكهربي وعودته مرة أخرى ووضعية تأرجح الهواء وشاشة LED صغيرة لإظهار درجة الحرارة عليها وبعض المواد التي تساعد التكييف على مقاومة التآكل والصدأ وجهاز صغير ريموت كنترول للتحكم في درجة الحرارة عن بعد.

سعر تكييف يورك سبليت سخن وبارد 3 حصان WAC24Ci في مصر 10 الآف و 399 جنية

اسعار مكيفات فوجي

أسعار التكييفات في مصر

اسعار تكييفات يورك في مصر

اسعار التكييفات فى بى تك

تكييف يورك سبليت وايت ويل 1.5 حصان WAC12HI

تكييف يورك سبليت وايت ويل 1.5 حصان WAC12HI

مواصفات التكييف

يتوفر تكييف يورك سبليت وايت ويل 1.5 حصان WAC12HI خاصية التشغيل التلقائي فور إنقطاع التيار الكهربي وعودته مرة أخرى بالإضافة إلى أن تكييف يورك سبليت وايت ويل 1.5 حصان WAC12HI يزن حوالي 29 كيلو جرام ويحتوي على فلتر قابل للتنظيف والتغيير بالماء بالإضافة إلى أن هذا التكييف به 3 سرعات ويحتوي على شاشة صغيرة ليد حتى تظهر درجة الحرارة عليها وريموت كنترول صغير يسمح بالتحكم في درجة الحرارة.

سعر تكييف يورك سبليت وايت ويل 1.5 حصان WAC12HI في مصر 6 الآف و 699 جنية

تكييف يورك سبليت 1.5 حصان WAC12CI

تكييف يورك سبليت 1.5 حصان WAC12CI

مواصفات الجهاز

يتوفر تكييف يورك سبليت 1.5 حصان WAC12CI على سعة تبريد 23000 درجة حرارية وسعة تسخين 23800 درجة حرارية بالإضافة إلى أن هذا التكييف يتوفر على بعض المواد التي لها قدرة فائقة على حماية التكييف من التآكل والصدأ ويحتوي على شاشة ليد صغيرة مسئوليتها الأول والأخيرة عرض درجة الحرارة وإتجاه الرياح والهواء عليها.

سعر  تكييف يورك سبليت 1.5 حصان WAC12CI في مصر 6 الآف و 499 جنية

اسعار تكييفات كاريير في مصر

اسعار تكييفات جري في مصر

تناولنا معكم في السطور أعلاه اسعار تكييفات يورك في مصر وذلك ضمن السلسلة الدورية والمستمرة والتي يقدمها لكم موقع أسعار اليوم والخاصة بأسعار التكييفات في مصر وسوف نواصل خلال الأيام القليلة المقبلة نشر باقي الماركات فتابعونا لمعرفة كل ماهو جديد في عالم التكييفات ..

اسعار تكييفات سامسونج في مصر

اسعار التكييفات فى مصر جميع الانواع    

أسعار التكييفات “شارب ،سامسونج ، جينرالالكتريك ، كاريير ، يونيون اير “

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق