أسعار الداوجن

أسعار بورصة الدواجن اليوم الأربعاء 27-3-2024

أسعار بورصة الدواجن اليوم ، تعتبر الدواجن من اشهر أنواع اللحوم المتوفرة والمتاحة في السوق المصري ، حيث تتميز بسعرها المناسب للمستهلك العادي ، وتوافرها في السوق المصري ، بل وقدرة السيدات في المنازل على تربيتهم بسهولة وبأقل الإمكانيات المتاحة ، وتعد بورصة الدواجن هو المكان المناسب لتحديد سعر الدواجن يومياً ، واليوم نتناول معكم أسعار اللحوم البيضاء في بورصة الدواجن ونتابع معكم أسعار الدواجن اليوم بالإضافة إلى الكتاكيت بأنواعها واللحم الساسو واللحم البلدي.

ومن خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم أيضاً جدول يوضح الأسعار بالإضافة إلى جميع أنواع الطيور و أعلى سعر يمكن للبيع كذلك أقل سعر للبيع.

بورصة الفراخ اليوم

بورصة الدواجن اليوم
بورصة الدواجن اليوم

بورصة الفراخ اليوم ،نستعرض الان اخر أسعار بورصة الفراخ في مصر مع اقتراب فترة عيد الأضحى المبارك  من المتوقع الزيادة  في انتاج الفراخ في مصر مع اتجاه العديد من ربات البيوت الى تربيته في الاعتدالاات الموسمية لزيادة دخل الاسرة والمساعدة على المعيشة او لاستخدامها كطعام .قبل دخول فترت العيد الأضحى .

ولعل من اشهر  مصادر أسعار الدواجن في مصر هي المرشد للدواجن ، وأيضا تعتبر بورصة الحاج منير السقا من اشهر البورصات في عالم الدواجن وأيضاً  ، كذلك  بورصة الدواجن عبدالله درويش ،وبورصتنا التي في مقالنا التالي بورصة الدواجن العمومية ، يمكن الاطلاع على اسغار بورصة بالضغط على اسمها

تعاملات البيع والشراء على مدار اليوم ، نستعرض مع حضراتكم اخر تطورات الأسعار في مصر على مدار اليوم في بورصة الدواجن العمومية ، حيث استقرت أسعار الدواجن اليوم بدون أي زياده او نقصان طبقاً للجدول التالي .

اسعار الدواجن والفراخ البيضاء اليوم في البورصة المصرية

النوع الفئة السعر الأقل السعر الأعلى
لحم أبيض كيلو 95 جنيه مصري 96 جنيه مصري
كتكوت أبيض فرخة 25 جنيه مصري 35 جنيه مصري
لحم ساسو كيلو 110 جنيه مصري 112 جنيه مصري
كتكوت ساسو فرخة 6.75 جنيه مصري 8.06 جنيه مصري
لحم بلدي كيلو 105.00 جنيه مصري 106.00 جنيه مصري
كتكوت بلدي فرخه 02.00 جنيه مصري 02.50 جنيه مصري
بط مسكوفي كتكوت 18.00 جنيه مصري 18.50 جنيه مصري
بط مولارد كتكوت 18.00 جنيه مصري 18.50 جنيه مصري
بيض أحمر كرتونة 42.00 جنيه مصري 42.50 جنيه مصري
بيض أبيض كرتونة 38.00 جنيه مصري 39.50 جنيه مصري
بيض بلدي كرتونة 45.00 جنيه مصري 46.50 جنيه مصري

اسعار الدواجن البيضاء اليوم منير السقا

  • سعر اللحم الأبيض :96- تنفيذ 95 جنيه للكيلو
  • سعر اللحم الساسو بسعر  111
  • سعر الكتكوت الأبيض من  26جنيه
  • سعر الكتكوت الساسو من 13 جنيه
  • امهات ابيض 81 جنيه

بورصة الإيمان اليوم – بورصة الدواجن محمد عادل

الكثير من الناس يبحث عن أسعار الدواجن في بورصة محمد عادل والآن من موقعنا أسعار اليوم نقدم لكم أسعار الدواجن ببورصة الإيمان للدواجن محمد عادل

  • سعر الفراخ البيضاء 96 جنيه تنفيد 95 جنيه
  • سعر الفراخ الساسو 111 جنيه.
  • سعر الكتكوت الأبيض 26 جنيه.

أقرأ

أسعار الدواجن البيضاء غدا

من المتوقع ثبات أسعار الدواجن غداً على نفس معدلاتها مع توقعات بانخفاض الأسعار في الأيام القليلة مع دخول فصل الربيع وبدأ موسم الاعتدال الربيعي ، ونزول أسعار الدولار واستمراره في الهبوط مما ينعكس على أسعار الاعلاف في مصر .

أسعار اعلاف الدواجن

نستعرض أيضا أسعار اعلاف الدواجن اليوم في مصر محدث وبسبب زيادة معدلات الاستهلاك على العلف بالإضافة إلى زيادة أعلاف التسمين زادت أسعار اعلاف الدواجن 100 جنية للطن الواحد حيث وصلت شكارة العلف ال12% إلى 420 جنية فيما وصلت شكارة العلف ال23% إلى 360 جنية مصري.

علاقة أسعار الدواجن والفراخ البيضاء بارتفاع الدولار

وتعتبر العلاقة بين أسعار الدواجن وعملة الدولار من العلاقات الطردية حيث أنه في حالة ارتفع قيمة الدولار في محلات الصرافة فإن أسعار الدواجن ترتفع أيضاً. وأسعار الفراخ البيضاء .

حيث أن الدواجن مثلها مثل باقي السلع والمنتجات تتأثر بسعر وقيمة الدولار ومع زيادة الطلب على الدواجن ومنتجاته يؤدي إلى ارتفاع قيمته المادية.

بالإضافة إلى أن قلة الطلب على الدواجن في الأسواق يعمل على هبوط أسعاره كذلك الأمر بالنسبة للبيض ومنتجاته الكثيرة.

اسعار الدواجن اليوم في مصر
اسعار الدواجن اليوم في مصر

توقعات أسعار الدواجن الفترة المقبلة

الكثير منا يسأل هذه الأيام عن توقعات أسعار الدواجن الفترة المقبلة وبالأخص مع اقتراب عيد الأضحى، حيث هناك توقعات بانخفاض أسعار الدواجن هذه الفترة او الفترة المقبلة حيث أنه بقدوم عيد الأضحى نتخفض أسعار الدواجن قليلاً بسبب إقبال الناس على شراء اللحوم الحمراء والمواشي.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

ومع غلاء أسعار الأعلاف والدواجن البيضاء تلجأ كل المربيات إلى شراء الكتكوت الأبيض وتقوم بتربيته من أجل التوفير في المال وليس هذا فحسب بل من أجل ضمان وجبة صحية رائعة بدون أي منشطات أو علاجات مضرة بالكتاكيت، وسجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم ارتفاعا جديداً في السعر عند 5.00 جنيهاً مصرياً إلى 15.25 جنيهاً مصرياً.

بورصة الدواجن اليوم

بورصة الدواجن اليوم
بورصة الدواجن اليوم

تحديث أسعار الدواجن في مصر واصلت أسعار الدواجن في مصر استقرارها اليوم  حيث أتت أسعار اليوم مرتفعة قليلاً عن الأيام السابقة.

وبلغ سعر كيلو اللحم البلدي 105 جنيهاً مصرياً بينما نستعرض أسعار البيض اليوم ، حيث تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 55 إلى 60 جنيهاً مصرياً، بينما تراوح سعر كرتونة البيض البلدي من 105.00 إلى 106.00 جنيهاً مصرياً ووصل سعر الأمهات إلى  19 جنيه على حسب المكان والمنطقة.

وتسبب ارتفاع أسعارالدولار في مصر إلى ارتفاع أسعار أعلاف الدواجن والتي تعتبر هي المحرك الرئيسي لأسعار الدواجن في مصر، وتبذل الحكومة المصرية جدهاً كبيراً لمحاولة السيطرة على أسعار الدواجن في مصر.

ويتم تحديث أسعار الدواجن في مصر بشكل يومي حرصاً على راحة القراء وعدم تعرضهم للاستغلال من قبل بعض التجار، وجميع أسعار الدواجن في مصر تم تحديثهاً وفقاً لأخر الأسعار الموجودة داخل السوق المصري .

ومن المتوقع زيادة أسعار الدواجن في كافة الأسواق المصرية خلال الفترة القادمة وذلك في ظل القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية بزيادة أسعار الوقود في مصر، وأكدت عدة مصادر إلى تحرك أسعار الدواجن في مصر مطلع الأسبوع القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫61 تعليقات

    1. يوجد لدينا جميع انواع الكتاكيت
      الأبيض جميع السلالات
      والساسو والبلدي
      للتواصل 01032791543
      01212520881

  1. يوجد أن شاء الله جميع انواع الكتاكيت ابيض ساسو بلدى رزى وبط فرز اول ويوجد توصيل للمكاتب والمزارع للحجز
    01014135300

  2. الكوكسيديا هو مرض في الدواجن أذا لم يعالج بطريقه صحيحه يتسبب في حدوث نفوق عالي الدرجه في المزرعه مما يؤدي للخساره وأدويته هي أمبروليم سلفاديمادين صوديوم 33:5% ف ك.3 أو ديافردين أمبرول فيتامين ك3 ويوضع بعد هذه الأدويه مباشره أدويه الغسيل الكلوي وهي رينيل…. أو غيره من أدوريه الغسيل الكلوي. ..في حالة الاستفسار والاسئلة يمكنكم الاتصال علي رقم 01003633697 كما يوجد لدينا افضل سلالات الكتاكيت والتوصيل بسيارات مجهزة

  3. يجب وضع خطه يوميه عن سعر الثروه الداجنه يوميا عن طريق جميع وسائل الاعلام وكل المستلزمات الثروه الداجنه من اول الاعلاف حتى بيع السماد الناتج من المزرعه

  4. تنبيه: اسعار اللحوم والدواجن والاسماك فى مصر اليوم يونيو 2020 – نيوزليك
  5. السلام عليكم
    يوجد لدينا فراخ بلدي مشعر بكميات كبيرة
    لمن يريد يرجى الاتصال على الرقم
    01554340069
    01016263324

  6. يوجد فراخ تسمين جميع الاوزان تربيه بيتي ١٠٠٪؜
    بدون اي حقن او هرمون علف صافي جربها واحكم عليها للتواصل واتس اب
    ‪0 102 539 4268
    الله الموفق والمستعان

  7. يوجد كتكوت ابيض
    سوبر ممتاز.جميع السلالات
    .روص.اربو.هبرد.اي ار
    ويوجد لدينا جميع انواع البلدي
    للحجز 01032791543
    01212520881

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق