التخطي إلى المحتوى

أسعار بورصة الدواجن اليوم ، هو مقال يقدمه لكم موقع أسعار اليوم حيث نتناول معكم أسعار اللحوم البيضاء بالإضافة إلى الكتاكيت بأنواعها واللحم الساسو واللحم البلدي.

ومن خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم أيضاً جدول يوضح الأسعار بالإضافة إلى جميع أنواع الطيور و أعلى سعر يمكن للبيع كذلك أقل سعر للبيع.

كما يهتم الموقع بمتابعة بورصة الدواجن بصورة دورية ومستمرة وإليكم أنواع الدواجن بآخر الأسعار :- 

اسعار الدواجن والفراخ البيضاء اليوم في البورصة المصرية

النوعالفئةالسعر الأقلالسعر الأعلى
لحم أبيضكيلو22.50 جنيه مصري23.00 جنيه مصري
كتكوت أبيضفرخة03.75 جنيه مصري06.25 جنيه مصري
لحم ساسوكيلو29.00 جنيه مصري30.00 جنيه مصري
كتكوت ساسوفرخة01.50 جنيه مصري02.00 جنيه مصري
لحم بلديكيلو29.00 جنيه مصري30.00 جنيه مصري
كتكوت بلديفرخه01.85 جنيه مصري02.50 جنيه مصري
بط مسكوفيكيلو11.00 جنيه مصري11.50 جنيه مصري
بط مولاردكيلو13.00 جنيه مصري13.50 جنيه مصري
بيض أحمركرتونة33.50 جنيه مصري34.50 جنيه مصري
بيض أبيضكرتونة29.50 جنيه مصري30.50 جنيه مصري
بيض بلديكرتونة32.00 جنيه مصري33.00 جنيه مصري

بورصة الإيمان اليوم

الكثير من الناس يبحث عن أسعار الدواجن في بورصة محمد عادل والآن من موقعنا أسعار اليوم نقدم لكم أسعار الدواجن ببورصة الإيمان للدواجن محمد عادل

  • سعر الفراخ البيضاء 23 جنيه.
  • سعر الفراخ الساسو 23 جنيه.
  • سعر الكتكوت الأبيض 3 جنيه.

أسعار اعلاف الدواجن

وبسبب زيادة معدلات الإستهلاك على العلف بالإضافة إلى زيادة أعلاف التسمين زادت أسعار اعلاف الدواجن 100 جنية للطن الواحد حيث وصلت شكارة العلف ال12% إلى 325 جنية فيما وصلت شكارة العلف ال23% إلى 360 جنية مصري.

علاقة أسعار الدواجن والفراخ البيضاء بإرتفاع الدولار

وتعتبر العلاقة بين اسعار الدواجن وعملة الدولار من العلاقات الطردية حيث أنه في حالة إرتفع قيمة الدولار في محلات الصرافة فإن أسعار الدواجن ترتفع أيضاً.

حيث أن الدواجن مثلها مثل باقي السلع والمنتجات تتأثر بسعر وقيمة الدولار ومع زيادة الطلب على الدواجن ومنتجاته يؤدي إلى إرتفاع قيمته المادية.

بالإضافة إلى أن قلة الطلب على الدواجن في الأسواق يعمل على هبوط أسعاره كذلك الأمر بالنسبة للبيض ومنتجاته الكثيرة.

اسعار الدواجن اليوم في مصر
اسعار الدواجن اليوم في مصر

توقعات أسعار الدواجن الفترة المقبلة

الكثير منا يسأل هذه الأيام عن توقعات أسعار الدواجن الفترة المقبلة وبالأخص مع اقتراب عيد الأضحى، حيث هناك توقعات بإنخفاض أسعار الدواجن هذه الفترة او الفترة المقبلة،حيث أنه بقدوم عيد الأضحى نتخفض أسعار الدواجن قليلاً بسبب إقبال الناس على شراء اللحوم الحمراء والمواشي.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم

ومع غلاء أسعار الأعلاف والدواجن البيضاء تلجأ كل المربيات إلى شراء الكتكوت الأبيض وتقوم بتربيته من أجل التوفير فى المال وليس هذا فحسب بل من أجل ضمان وجبة صحية رائعة بدون أي منشطات أو علاجات مضرة بالكتاكيت، وسجل سعر الكتكوت الأبيض اليوم إرتفاعاً جديداً في السعر عند 3.75 جنيهاً مصرياً إلى 6.25 جنيهاً مصرياً.

بورصة الدواجن اليوم

بورصة الدواجن اليوم
بورصة الدواجن اليوم

تحديث أسعار الدواجن في مصر اليوم الأربعاء 18-7-2018: ثبتت أسعار الدواجن في مصر اليوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر يوليو لعام 2018 حيث أتت أسعار اليوم كأسعار الأمس.

وبلغ سعر كلو اللحم البلدي 30 جنيهاً مصرياً بينما تراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 33.50 إلى 34.50 جنيهاً مصرياً، بينما تراوح سعر كرتونة البيض البلدي من 32.00 إلى 33.00 جنيهاً مصرياً ووصل سعر الأمهات إلى 18 جنيه على حسب المكان والمنطقة.

وتسبب إرتفاع اسعار الدولار في مصر إلى إرتفاع أسعار أعلاف الدواجن والتي تعتبر هي المحرك الرئيسي لأسعار الدواجن في مصر، وتبذل الحكومة المصرية جدهاً كبيراً لمحاولة السيطرة على أسعار الدواجن في مصر.

ويتم تحديث اسعار الدواجن في مصر بشكل يومي حرصاً على راحة القراء وعدم تعرضهم للإستغلال من قبل بعض التجار، وجميع أسعار الدواجن في مصر تم تحديثهاً وفقاً لأخر الأسعار الموجودة داخل السوق المصري اليوم الأربعاء 18-7-2018.

ومن المتوقع زيادة أسعار الدواجن في كافة الأسواق المصرية خلال الفترة القادمة وذلك في ظل القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية بزيادة اسعار الوقود في مصر، وأكدت عدة مصادر إلى تحرك اسعار الدواجن في مصر مطلع الاسبوع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.