أسعار الحديد

أسعار الحديد اليوم في السعودية 1443

أسعار الحديد اليوم فى السعودية ننشرها لكم من خلال موقع أسعار اليوم، حيث أن الحديد من ضمن مواد البناء وأهمها، والسوق متقلب بالمملكة العربية السعودية فتارة يرتفع وتارة ينخفض، ولكن فى الآونة الأخيرة شهدنا انخفاض حاد فى الأسعار فى الأسواق وكان السبب وجود حالة من الخمول والتراجع عن شراء الحديد بالإضافة إلى وجود كميات كبيرة بالمصانع والشركات، وبالإضافة إلى وجود عده منافسين بالأسواق.

أسعار الحديد اليوم فى السعودية 2022-1443

اسعار الحديد يالسعودية
اسعار الحديد يالسعودية

لا شك أن بعد انخفاض أسعار الحديد فى السعودية أصبح يبحث عنه الكثير لمعرفة السعر بعد الانخفاض من اجل الشراء وبداية حركة التداول للبيع والشراء من جديد، وننشر لكم تقرير مفصل بالأسعار الآن:

  • سجل سعر مقاس 8 مم للطن الواحد 2810 ريال سعودي.
  • سجل سعر مقاس 16 مم للطن الواحد 2850 ريال سعودي
  • سجل حديد تسليح سابك 2550 ريال سعودي.
  • سجل حديد الراجحي 2450 ريال سعودي.
  • سجل حديد الفوزان مقاس 16 مم للطن الواحد 2450 ريال سعودي.
  • سجل حديد الفوزان مقاس 8 مم للطن الواحد 2700 ريال سعودي، وأكد على أن هذا هو السعر العادل والذي يتراوح بين 2600 ريال إلى 2700 ريال سعودي.
أسعار الحديد اليوم في السعودية 1439
أسعار الحديد اليوم في السعودية 1439

وأضاف تجار الحديد بأن الفترة المقبلة ستشهد انخفاضاً جديداً لأسعار الحديد فى السعودية خلال الشهر المقبل.

اقرأ أيضاً :  كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء.

أسعار حديد سابك اليوم فى السعودية

لا شك أن أكبر شركة فى السعودية تستحوذ على بيع الحديد بكميات كبيرة يومياً هي شركة سابك للحديد، فوصل سعر الطن فيها إلى 2550 ريال سعودي وذلك سعر الطن الواحد، ولكن أكد مسئولين فى الشركة بان من المحتمل أن تكون زيادة جديدة الفترة المقبلة والتي تتراوح بين 100 ريال إلى 150 ريال سعودي ليصل إلى السعر العادل وهو 2700 ريال سعودي.

أسعار حديد الراجحي اليوم فى السعودية

شركة الراجحي للحديد هي أيضاً من أكبر الشركات فى المملكة العربية السعودية لتصنيع الحديد وسجل فيها سعر الطن الواحد حوالي 2460 ريال سعودي وأقل من حديد سابك بمتوسط 90 ريال سعودي للطن الواحد لذا الإقبال عليها شديد بسبب انخفاض الأسعار فيها، وأكدوا على استقرار الأسعار فى الفترة المقبلة بهذه الشركة.

الوسوم

مصطفى جابر

أعمل محرر صحفي فى موقع أسعار اليوم والكثير من المواقع الصحفية الأخري.. أعشق التدوين وبالأخص فى مجال الاقتصاد والأسعار والرياضة.. حاصل على ماجستير فى القانون الجنائي جامعة طنطا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق