التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الاهلى على النايل سات تعتبر قناة الأهلي من القنوات الرياضية التي يحبها كل مشجعي ومحبي النادي الأهلي في كل مكان، فهي قناة رياضية متخصصة في بث مباريات الأهلي سواء كانت مباشرة أو مسجلة من قبل، كما تقوم ببث الكثير من البرامج التحليلية والرياضية التي تتحدث عن أعظم نادي في الكون .

تردد قناة الاهلى على النايل سات

تردد قناة الاهلى على النايل سات

تنقل هذه القناة مباريات الدوري المصري للنادي الأهلي السوبر والكأس وكل ما يخص النادي الأهلي من بطولات مختلفة سواء كان يشارك فيها النادي من الداخل أو من الخارج، وهي قناة متميزة يتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، وخصوصا الجماهير التي تعشق النادي الأهلي دون سبب، فهي تساعدهم على تذكر كل ما حدث قديما من مباريات تاريخية مميزة .

تعتبر قناة الأهلي قناة رياضية مصرية غير مشفرة، يقوم بمتابعتها ومشاهدتها عدد كبير أو كل جمهور النادي الأهلي فهي تبث المباريات الخاصة بالنادي حصرياً على شاشتها، كما تقوم بنشر الكواليس التي تخص النادي سواء قبل مشاركته في مباراة أو قبل المشاركة في بطولة .

وقامت ببث الكواليس الخاصة بمباراة الأهلي ومونانا الجابوني وما يحدث بين اللاعبين قبل المباراة والتمارين والتدريبات الخاصة بهم وعرض الملعب وقت التدريب، كما تهتم القناه بعرض التحليلات الرياضية مع أكبر المحللين الرياضيين الذين لعبوا في النادي الأهلي، وهي تحليلات مميزة غير محايدة يتم عرضها بعد كل مباراة تخص النادي .

تعتبر هذه القناه الوجهة الأولى لجماهير ومحبي النادي خصوصا بسبب ما يتم بثه قبل المباريات المختلفة التي يخوضها الفريق، كما تهتم القناة ببث مباريات الناشئين في النادي، وهي تعرفهم على كل ما يحدث في النادي من أخبار وصفقات أو أحداث مختلفة .

كما تبث المباريات المختلفة ليست في كرة القدم القدم فقط بل في كل الألعاب والمسابقات، وثبت القناة المباريات التاريخية القديمة التي كانت الأفضل في الزمن الماضي والتي يحبها جماهير النادي الأهلي فهي تحاول إرضاء الأذواق المختلفة من الجماهير العريضة، وتبث كل ما يحدث في النادي .

كما أن التردد الخاص بها على قمر النايل سات هو 12342 أفقي ويوجد معدل ترميز 27500 مع وجود معامل تصحيح الخطأ 3/4 كما يوجد تردد آخر لها وهو 12340 أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *