التخطي إلى المحتوى

تردد قناة cbc على النايل سات ظهرت قنوات سي بي سي منذ حوالي 7 أعوام واستطاعت خلال هذه الأعوام إثبات نفسها بجدارة من خلال تقديم باقة متنوعة من البرامج والمسلسلات والأفلام والأخبار بأنواعها المختلفة، فهي حصلت على الاهتمام من جميع المتابعين في الوطن العربي بسبب المحتوى الجذاب الخاص بها .

تردد قناة cbc على النايل سات

تردد قناة cbc على النايل سات

تمكنت قناة سي بي سي من الحصول على الاهتمام من كافة أنحاء الدول العربية بسبب اختيار المجالات المتنوعة لعرض محتواها وهي تنفرد بتقديم باقة كبيرة من أشهر البرامج المختلفة والمسلسلات الدرامية والأفلام العربية مع البرامج السياسية والاجتماعية المتنوعة .

كما تعتبر قناه cbc قناه متنوعة لم تختص في شيء واحد، بل في الكثير من المجالات المختلفة، ومن أهم برامجها “معكم منى الشاذلي، هنا العاصمة، أبلة فاهيتا، الشيف ومفيدة” وغيرها من البرامج الأخرى وهي متنوعة في مجالات الطبخ والسياسة والفن والحوارات والاجتماعية تناسب جميع الأذواق .

تعد هذه القناة واحدة من أشهر وأقوى القنوات التي تقدم المسلسلات المتميزة في هذه الفترة سواء كانت في مصر أو الوطن العربي، وهي تسعى دائماً للتميز والانفراد في عروضها، كما أنها تنفرد في شهر رمضان الكريم بأجمل المسلسلات الدرامية المختلفة سواء ترفيهي أو اكشن أو إثارة .

كما أن هذه المسلسلات وضعت القناة في أعلى المراكز والصدارة لعام 2018 بسبب عرضها لأهم الأعمال الدرامية المختلفة الحصرية لكبار النجوم مثل الزعيم عادل أمام والكثير من الأبطال الآخرين، فلذلك تعتبر هذه القناه الأولى في عرض أفخم واكبر الأعمال الدرامية .

كما عرضت مسلسل رحيم وطايع وليالي اوجيني وهم المسلسلات التي حازت على أعلى نسبة مشاهدة في رمضان من قبل الكثير من الدول وهو الأمر الذي جعل هذه القناة الأولى في رمضان من حيث نسب المشاهدة الكبيرة، لأنها تنفرد بالصدارة في كل وقت .

كما تحاول قناه CBC الدخول في المنافسة دائماً مع القنوات التلفزيونية الفضائية الأخرى، من اجل الحصول على الدعم من الإعلانات ومن الكثير من الأشخاص ورجال الأعمال، وهي تتضمن عدد كبير من القنوات الأخرى مثل “سي بي سي سفرة ودراما واكسترا ” .

أما عن التردد الخاص بها على النايل سات هو 11488 أفقي مع معدل الترميز 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *