التخطي إلى المحتوى

تردد قناة Ten على النايل سات من اشهر القنوات التي توجد على القمر الصناعي في الوقت الحالي هي قناة Ten الفضائية، وهي التي تقوم ببث وتقديم العديد من البرامج الترفيهية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية وغيرها من الأشياء الذي يبحث عنها جميع المشاهدين في مصر والوطن العربي.

تردد قناة Ten على النايل سات

تردد قناة Ten على النايل سات

أيضاً قناة تن تقوم ببث وعرض العديد من المسلسلات والبرامج والأفلام المصرية المتنوعة لذا فهي تعد حالياً من أبرز القنوات المصرية، أيضاً القناة تبث كل ما هو جديد وحصري ومتميز عبر شاشتها وهذا ما تتميز به القناة عن غيرها من القنوات الأخرى.

يذكر أيضاً أن القناة تقدم المسلسلات المصرية والهندية المدبلجة وهي التي أصبحت ذات قاعدة عريضة من المشاهدين والمتابعين، ويوجد العديد من المشاهدين المصريين والعرب الذين يريدون دائماً متابعة ومشاهدة جميع الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة والتي تقوم بتقديمها قناة تن.

كما يعمل بالقناة مجموعة متميزة من أشهر وأبرز الإعلاميين في مصر وهم من يقومون بتقديم العديد من البرامج المتنوعة ومنها الإخبارية والحوارية والتوك شو، وهي من اشهر البرامج التي يتم مشاهدتها باستمرار من بين البرامج الأخرى.

كما أن القناة تقدم برنامج البيت بيتك وهو الذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمرو عبد الحميد والإعلامية الشهيرة إنجي أنور، وهو من البرامج الاجتماعية الذي يقوم بمناقشة الكثير من القضايا السياسية الهامة ويقوم بعرض العديد من المشكلات التي يتعرض لها المواطن المصري في الشارع المصري.

ويتم تقديمه يومياً عبر شاشة قناة تن تي في، وأيضاً يتم بث عبر القناة برنامج هي مش فوضي للإعلامية الكبيرة بسمة وهبة وهو من البرامج الحوارية والتي تقو بعرض فيه العديد من المشكلات التي يتعرض لها المواطن المصري.

جديراً بالذكر أيضاً أن القناة تقدم برنامج مصارحة حرة والحريم أسرار وهم من البرامج الفنية التي يتم من خلالهم استضافة النجوم والنجمات وطرح عليهم العديد من ألأسأله الفنية والشخصية، وهذا بالإضافة لمجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والهادفة الذي يريد متابعتها باستمرار جميع المشاهدين في كل مكان، والقناة تحظى حالياً على نسب مشاهدة كبيرة وعالية من بين غيرها من القنوات الأخرى ولها قاعدة جماهيرية عريضة في كل مكان.

تردد قناة ten

نايل سات  11430 (v)   5/6
نايل سات  12206 (v)   3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *