التخطي إلى المحتوى

تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات تعد قناة القاهرة والناس من أجرأ القنوات التي تم بثها علي القمر الصناعي نايل سات وقد انطلقت القناة عام 2009 ومنذ ذلك الوقت كانت تعرض مسلسلات في رمضان فقط حتى سميت قناة رمضان ثم في عام 2012 بدأت في عرض محتواها على مدار العام بشكل حصري .

تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات

تردد قناة القاهرة والناس على النايل سات

كما تقوم القناة بعرض نشرات إخبارية محلية وعالمية وتتنوع القناة بين المحتوي الثقافي والترفيهي والدرامي والإخباري وتقوم بتقديم برامج سياسية واقتصادية وتراعي القناة العادات والتقاليد عند عرض المحتوي الخاص بها بالإضافة إلى أنها تحذف المشاهد الخارجة والألفاظ المسيئة لحياء الشعب .

وتهتم القناة بمشاعر الأسر المصرية مما جعلها قناة عائلية من الطابع الأول كما أنها تهتم بالمواطن المصري وتقدم له معلومات موثوقة لكي يكون رأي مستقل دون التأثر بالإعلام والفتن بين الطوائف المختلفة كما أنها تقدم محتواها بصورة واضحة وجودة عالية وتتنوع ما بين نظام اتش دي والنظام العادي .

تقدم القناة البث بالمجان وتبعد عن استخدام الاشتراكات والمباريات المشفرة لأنها ترغب في ترفيه الشعب وخلق الجذب لذا حازت نسب مشاهدة عالية وحازت علي متابعات كثيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما تقدمه من محتوي إعلامي متميز .

وتقوم القناة بعرض عدة برامج مثل برنامج قناة القاهرة والناس وبرنامج أسرار من تحت الجوبري وأيضاً البرنامج الكوميدي نفسنة والبرنامج الترفيهي نشرة أخبار الفراخ كما تقدم برنامج خيط حرير والست الغالية والقاهرة 360 والمصري اليوم وهنا القاهرة والمستخبي .

كما تعمل القناة علي عرض عدة مسلسلات محتواها متنوع بين درامي واجتماعي فهي تقوم بعرض مسلسل هي ودافنشي بطولة ليلي علوي ومسلسل ذات بطولة الفنانة نيللي كريم كما تقدم مسلسل الخروج والجماعة وسقوط حر وعشق وجزاء وشارع الحب وأيضاً فوق مستوي الشبهات ومسلسل تامر وشوقية .

ومن الجدير بالذكر أن القناة تتعاقد علي المحتوي الرمضاني الحصري من المسلسلات الجديدة من رمضان كل عام ولذلك قامت القناة بعرض مسلسل كلبش للفنان أمير كرارة والنجمة هالة فاخر ودياب وأيضاً محمد لطفي وحاز المسلسل علي نسبة مشاهدة كبيرة .

تردد القاهرة والناس علي النايل سات :

القمر      التردد     معدل الترميز        الأستقطاب            FEC

نايل سات 11765 (h)         27500  أفقي       5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *