التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الكرمة على النايل سات تعد قناة الكرمة من ضمن القنوات المسيحية على الأقمار الصناعية ومن ضمنها النايل سات حيث تبث أحداث ووقائع تخص الأخوة المسيحيين كما أنها تعرض المحتوي باللغة العربية وتسعي القناة إلى نشر تعاليم يسوع المسيح وتختص بالذكر الإنجيل وتعمل علي تمجيد شعائره .

تردد قناة الكرمة على النايل سات

تردد قناة الكرمة على النايل سات

كما أن قناة الكرمة تحث الأخوة المسيحيين علي اتباع أصول دينهم والالتزام بقواعده والالتزام بقيمهم وتمجيد الله ورفع مكانته وذلك من خلالها تقديمها لعدة برامج متنوعة مسيحية كما أنها تنشر العديد من الإعلانات المسيحية لتحث المسيحيين علي اتباع نظم معيشتهم والالتزام بمبادئ الكنيسة وسماع ما يمليه عليهم بابا الفاتيكان .

بالإضافة إلى ذلك فإن القناة تعرض مقابلات البابا المختلفة في جميع أنحاء العالم وتعرض برامج دينية مسيحية وتساعد المسيحيين في التعرف علي كلمة الله المقدسة كما أن القناة تؤمن بشكل كامل وواضح بكلمة يسوع المسيح وتؤمن أيضا بتعاليمه وتعمل بروح القدس .

والجدير بالذكر هنا أن القناة ليس لها أي ميول سياسية ولا تنتمي لأي مذهب وخلافة محددة كما أن القناة أيضا تهدف إلى نشر الديانة المسيحية وعلو مكانة المسيحيين وتدافع عن حقوقهم وتعلمهم ما عليهم من واجبات وما لهم من حقوق وتحثهم علي التآخي بينهم ومساعده بعضهم البعض .

فإن قناة الكرمة تنشر تعاليم الدين المسيحي على المستوى العالمي وتنص على أن الإنسان له كرامه ومكانة عالية يجب أن يتم احترامها ويجب تخيير الإنسان في اختيار ما يريد واختيار الديانة المناسبة له والعقيدة التي يراها سترفع من شأنه كما تحترم القناة الديانات الأخرى أيضاً دون التحيز للمسيحية فهي تحترم الإسلامية أيضاً .

وتعد القناة روحية بشكل كبير فهي تخاطب عقل وروح الإنسان دون النظر إلى الديانة والثقافة والنشأة لذا فهي حازت علي مشاهدات عالية ونالت إعجاب العديد من الجماهير من الأخوة المسيحيين كما أنها لاقت إعجاب الكثيرين علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ولها نسب مشاهدة كبيرة على اليوتيوب .

تردد قناة الكرمة علي القمر الصناعي النايل سات :

القمر الصناعي       التردد – القطبية     معدل الترميز

النايل سات           11096 أفقي        27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *