التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك من اهم القنوات الوثائقية التي نشأت عام 2009 وهي تعد أول قناة متخصصة في نقل البرامج الواقعية التي تساعد على فهم الغاز الطبيعة وحماية التاريخ ومن الجدير بالذكر أنها قناة غير مشفرة تعرض جميع البرامج بصورة واضحة مجانية على الأقمار الصناعية المختلفة .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات

وتعطي القناة للمشاهدة فرصة للتأمل فيما حوله من محميات طبيعية ويتعرف من خلالها علي الحياة البرية التي قد يكون لا يعلم عنها الكثير فهذه القناة هدفها الاستكشاف ومعرفة التكنولوجيا وعلم الآثار في المناطق العربية لذا حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين نتيجة لما تعرضه من محتوي ترفيهي واقعي .

وتتميز القناة بعدة مميزات جعلتها مصدر جذب واهتمام من الجماهير ومن ضمن تلك المميزات تمسكها بعروبتها وعرض برامج تتسم بالذكاء وتعمل أيضاً محتفظة بمبادئ الإعلام العربي ولكن في شكل قيم شرقية كما تتسم بالمصداقية والشفافية حيث تعرض صور واقعية وتعرض شرح مفصل وتعرب عن مصادر موثوق بها.

كما أن الاحتراف أيضا يعد من اهم مميزات القناة حيث اهتمت بالتقنية العالية وجودة ووضوح الصورة وبث المحتوي بصورة اتش دي وأيضا بالصورة العادية حسب نظام كل جهاز مما يوفر للجميع صورة نقية واضحة ومن اهم سمات القناة أنها لا تسعي للربح فبالتالي لا تزعج المشاهدين بالفواصل الإعلانية الكثيرة .

وقد أنشأت القناة صفحات لها علي مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة التفاعل والتواصل بينها والجماهير وذلك من خلال موقع الفيس بوك وعرضها لمزيد من الفيديوهات على موقع على اليوتيوب لذا حازت نسبة مشاهدة عالية وإعجاب الكثير من المشاهدين ونالت شهرة واسعه عالمياً .

وتقوم القناة بعرض عدة برامج منها برنامج الأفاعي الأكثر خطورة في العالم وأيضا برنامج الديناصورات وبرنامج إصلاحات ألاسكا العملاقة بالإضافة إلى برنامج حيوانات قاتلة بلا رحمة وأيضا تقوم بعرض برنامج البدايات رحلة البشرية ولغز أختفاء كودي دايال وأساطير العالم الجليدي.

كما تعرض القناة عدة فيديوهات كمحتوي تعريفي لها مثل فيديو العبقري والمواجهة وفيديو المملكة المتوحشة وأيضا سمكة التونة العنيدة وصانع السيارات الخارقة .

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك علي النايل سات :

القمر      التردد     معدل الترميز        الاستقطاب            FEC

نايل سات 12226(h)          27500  أفقي       5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *