التخطي إلى المحتوى

تيليكوم وي telecom egypt we 015 ، ظهرت للنور منذ عدة أيام شركة محمول جديدة رابعة تدعى وي تيليكوم أو تليكوم إيجبت و تتبع شركة المحمول هذه لشركة المصرية للإتصالات حيث أعلنت شركة المصرية للإتصالات منذ شهور عن رغبتها في إنشاء شركة خطوط محمول لتنافس الشركات الثلاثة الموجودة حالياً وهم موبينيل و فودافون و إتصالات.

وبالفعل بعد أن تم الإعلان عن الشركة منذ ثلاثة أيام تقريباً لاقت رواجاً هائلاً على صفحات التواصل الإجتماعي بسبب العروض و الاسعار الممتازة التي قدمتها و أعلنت عنها الشركة مما جعل الناس يرغبون في شراء خطوط تلك الشركة و التحويل إليها بدلاً من الشركات الحالية.

وأعلنت الشركة أن بداية رقم خطوط المحمول سيكون 015 و تم طرح خطوط الشركة لأول مرة في يوم الإثنين ولكن تم طرحها في السنترالات  وفروع شركة تي إي داتا فقط ، وأعلنت الشركة أنه سيكون بمقدور كل شخص أن يسجل 10 أرقام برقم بطاقته الشخصي أي أن كل شخص يمكنه حمل 10 خطوط مسجله بإسمه في الشركة وهو بالطبع رقم عالي.

أماكن بيع خطوط شركة We تيليكوم في مصر

كما أخبرناكم أن شركة المصرية للإتصالات قد أعلنت أن خطوط المحمول لشركة المحمول الرابعة الجديد We سوف يتم بيعها في السنترالات و فروع شركة تي إي داتا فقط و لكن قال أحمد البحيري مدير شركة المصرية للإتصالات في تصريح خاص لموقع أسعار اليوم أنه سيتم في الفترة القادمة طرح بيع الخطوط في مختلف المحافظات و المدن و القرى و سيتم إفتتاح الكثير من الفروع الجديدة وستكون خاصة بالشركة فقط.

وعن خدمة الجيل الرابع للإنترنت 4G قال البحيري أن الشركة وي بالطبع ستقوم بتقديم خدمة الإنترنت 4G وستكون أسرع خدمة إنترنت في مصر حيث ستصل سرعة الإتصال إلى 100 ميجا بايتس/الثانية ، كما قال أن الخدمة ستكون مفعلة أيضاً على خطوط المحمول التي يتم بيعها حالياً.

إقرأ ايضاً :  اسعار مراتب فور بيد فى مصر اليوم

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن تشغيل خدمة ال4G في مصر رسمياً يوم 28 من شهر سبتمبر الحالي لعام 2017.

تحديث أكتوبر 2017

قامت شركات المحمول مؤخراً بذيادة قيمة الكارت او بمعنى ادق خفض قيمة الرصيد بداخل الكارت مع ثبات سعر الكارت واعلنت شركة we عن عرض مميز بانها سوف تعطيك كما تعطى الكروت الاخرى ولكن يتم اضافة 100 وحده هديه يتم استخدامها كمكالمات او انترنت نترككم مع العرض الان

عروض شركة we شركة الاتصالات الجديدة
عروض شركة we شركة الاتصالات الجديدة

أسعار خطوط شركة We و اسعار الخدمات

اسعار خطوط we 015 و عروض شركة المحمول الجديدة تيليكوم وي على الباقات و خطوط المحمول
اسعار خطوط we 015 و عروض شركة المحمول الجديدة تيليكوم وي على الباقات و خطوط المحمول

أعلنت شركة We عن سعر خط المحمول الخاص بها وهو 15 جنيه و إذا أردت شراء خط فيمكنك التوجه إلى أقرب سنترال أو فرع تي إي داتا لك ، كما أن سعر المكالمات أو الرسائل أو الميجا بايت إنترنت 12 قرش فقط للدقيقة للخط الأرضي أو شبكات المحمول و بهذا السعر تكون شركة We telecom التابعة للمصرية للإتصالات هي أرخص شركات المحمول لسعر الدقيقة و الرسالة و الميجا بايت في مصر.

عروض الشبكة الرابعة للمحمول “We” على باقات الإنترنت

تقدم شركة المحمول الرابعة عروضاً لا تقبل المنافسة على باقات الإنترنت حيث تعد شركة المصرية للإتصالات هي الموزع الأول للإنترنت في مصر ولهذا ستكون أسعار الإنترنت في شركة المحمول التابعة لها رخيصة ولا تقبل المنافسة على الإطلاق وسنعرض لكم جدول يتضمن أسعار و عروض الإنترنت في شبكة المحمول الرابعة المصرية للإتصالات.

كما أعلنت أيضاً الشركة على سعر الباقة اليومية وهو 1 جنيه والتي تمنحك 25 ميجا بايتس.

كما يجب العلم أنه :

  • في حالة أتى موعد تجديد الباقة وكان هناك رصيد كافي للتجديد سيتم تجديد الباقة تلقائياً كل 30 يوم.
  • في حالة تجديد الباقة وكان هناك ميجا بايتس لم يتم إستخدامها يتم ترحيلها للشهر التالي أي انه لا يتم إزالة الميجا بايتس الغير مستخدمة.
  • في حال إستهلكت 100% من باقتك يمكنك الإختيار ما بين عدة خدمات سواء شراء 1 جيجا بايت إضافية أو تجديد الباقة مجدداً أو المحاسبة بالسعر الموحد حسب الإستخدام.

عروض الشبكة الرابعة للمحمول “We” على باقات المكالمات

وكحال عروض باقات الإنترنت ، أعلنت شركة المصرية للإتصالات “وي” عن أسعار تنافسية و مميزة جداً على باقات المكالمات وسنعرض لكم الجدول التالي الذي يتضمن جميع العروض بالأسعار و أكواد الإشتراك.

تفاصيل النظامكنترول 20كنترول 40
عدد وحدات الباقة1600 وحدة4000 وحدة
الرسوم الشهرية20 جنيه40 جنيه
كود الإشتراك20#*600*40#*600*

وأعلنت شركة المصرية للإتصالات عبر مدير الشركة أحمد البحيري أن هذه العروض على باقات المكالمات لمدة 6 شهور فقط ويمكن إستخدام الوحدات في المكالمات أو الميجا بايتس ، كما إفتتح أحمد البحيري فرع جديد لشركة وي في سنترال أحمد عرابي بالمهندسين.

كيفية التحويل من خطك القديم إلى شبكة المحمول الرابعة الجديدة We

طرحت شركة المصرية للإتصالات إمكانية التحول من خطك القديم سواء أكان من شركة موبينيل أو إتصالات أو فودافون إلى خط شركة وي الجديدة ولكن بشرط أن يكون قد مر على خطك القديم أكثر من سنة مع عدم وجود مستحقات يجب عليك دفعها لشركة المحمول القديمة و إذا لم يكن عليك أي مستحقات و مر على خطك القديم أكثر من سنة فيمكنك التحويل إلى شركة وي بهذه الخطوات :

  1. التوجه إلى أقرب فرع لشركة المصرية للإتصالات مع بطاقة الرقم القومي الخاصة بك.
  2. تقوم بتقديم معلومات خطك القديم كرقم المحمول و رقم السيريال  و عدة معلومات أخرى.
إقرأ ايضاً :  أسعار التعليم الموازي بالعراق 2018

سيخبرك موظف الفرع أنه سيتم الرد عليك من شركة وي تيليكوم 015 من يومين إلى ثلاثة أيام من تاريخ تقديم طلبك.

خدمة عملاء شركة المحمول الرابعة الجديدة

أعلنت شركة المحمول الرابعة الجديدة وي تيليكوم على فتح موقع خاص بالشركة ويمكنك من خلال الموقع التعرف على أحدث العروض الخاصة بالشركة و عروض الإنترنت و يمكنك دفع فواتير التليفون الأرضي و مستحقات خطك ببطاقات الإئتمان ، كما و يمكنك التحدث مع خدمة العملاء مباشرةً من خلال الموقع لتقديم شكوى أو إستفسار ، كما و يمكنك أيضاً التواصل مباشرة مع الشركة عبر رقم 011.

أكواد الإشتراك في عروض و باقات شركة المحمول الجديدة Telecom Egypt we

أعلنت شركة المحمول الرابعة الجديدة “وي” على عدة أكواد مختصرة يمكنك من خلالها الإشتراك في العروض و الباقات و الخدمات الأخرى ولكن لم تعلن الشركة عن الكثير من الأكواد و من المفترض أن يتم الإعلان عن باقي الأكواد خلال الفترة المقبلة ، ولكننا سنعرض لكم الأكواد التي أعلنت عنها الشركة.

أكواد الإشتراك في باقات المكالمات :-

  • كود الإشتراك في باقة كنترول 20 هو #20*600* .
  • كود الإشتراك في باقة كنترول 40 هو #40*600* .

أكواد الإشتراك في باقات الإنترنت :-

  • كود الإشتراك في باقة 10 جنيه هو #10*999* .
  • كود الإشتراك في باقة 20 جنيه هو #20*999* .
  • كود الإشتراك في باقة 40 جنيه هو #40*999* .
  • كود الإشتراك في باقة 100 جنيه هو #100*999* .
  • كود الإشتراك في باقة 200 جنيه هو #200*999* .
  • كود الإشتراك في الباقة اليومية هو #01*999* .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.