التخطي إلى المحتوى

أصبحت تجارة الكلاب من أكثر أنواع التجارة الرابحة في الوقت الحالي في السوق المصري، بعد أن أضر ارتفاع الأسعار في مصر خلال العام الماضي والعام الحالي العديد من أنواع التجارات وكساد حركة البيع والشراء في السوق، ولهذا اتجه البعض إلى تجارة الكلاب ولهذا ننشر في اسعار الكلاب الجيرمن 2018، في السوق المصري وكيفية التفريق بين الأصلي والهجين.

حيث يحرص قطاع كبير من الشباب بصفة خاصة على اقتناء كلب في المنزل وخاصة من نوع الجيرمن، المعروف بالعديد من الصفات التي تجعله مميز عن غيره من أنواع الكلاب الأخري، ولهذا فأن البحث عن اسعار الكلاب الجيرمن 2018، له أهمية خاصة على محرك البحث جوجل.

 الكلاب الجيرمن

قبل أن نتطرق إلى عرض اسعار الكلاب الجيرمن 2018 في السوق المصري، نود أن نلفت الانتباة إلى أن الكلاب من أهم الحيوانات الأليفة التي يحرص عشاق تربية الحيوانات على اقتنائها، لما تتميز بالعديد من الصفات الهامة والتي على رأسها الوفاء فأحيانا يكون الكلب وفي لصاحبه أكثر من الإنسان ويهجم على أي شخص يحاول إيذاء صاحبه.

إقرأ ايضاً :  اسعار الدراسة في كندا 2018

كما تجدر الإشارة إلى أن للكلاب دور قوي وهام في أعمال الحراسة والحماية حيث يتم الاعتماد عليها في تأمين العديد من المنشأت الهامة والحيوية،ـ كما يتم الاعتماد عليها وتدريبها في معاونة رجال الشرطة في إلقاء القبض على المجرمين أو العثور على المخدرات من خلال تدريبها لهذه المهام.

اقرا أيضا :

اسعار الكلاب الجيرمن 2018
اسعار الكلاب الجيرمن 2018

أهم صفات ومزايا الكلاب الجيرمن

قبل عرض اسعار الكلاب الجيرمن 2018 في السوق المصري، نود أن نعرض أهم الصفات والمزايا التي تجعل الكلاب الجيرمن أو الراعى الألمانى، كما يطلق عليها في بعض الأحيان، من أفضل أنواع الكلاب التي يرغب العديد في شرائها مقارنة بالأنواع الأخري، حيث من أهم صفات الكلاب الجيرمن :

  • تعد كلاب الجيرمن شيبرد هى الأفضل والأقوى فى مجال الحراسة .
  • كما أنها تتميز بأنها سهلة الترويض والتدرب على العديد من المهارات.
  • كما أن كلاب الجيرمن تتميز بأن من أشهر أنواع الكلاب على مستوي العالم.
  • وتجدر الإشارة إلى أن كلاب الجيرمن شيبرد تتميز بحاسة شمها القوية جدا.
  • كما يشار إلى أن تبلغ قوة عضتها تبلغ 2500 كجم.
  • سهل تدريبها على العديد من أعمال الحراسة والأمن.
  • كما أنها تعد من أكثر الأنواع التي يتم الاعتماد عليها من جانب رجال الشرطة.
  • كما يشار إلى أن كلاب الجيرمن شيبرد تعد من أكثر أنواع الكلاب الآمنه في التعامل مع البشر، حيث تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم تسجيل أي حالة إعتداء من جانب كلاب جيرمن شيبرد لافتراس الأطفال.
إقرأ ايضاً :  اسعار الدراسة في روسيا 2018

اسعار الكلاب الجيرمن 2018

وتجدر الإشارة إلى أن يوجد نوع من كلاب جيرمن الهجين في السوق المصري والذي يكون رخيص الثمن مقارنة بسعر كلاب جيرمن الأصلي، والجدير بالذكر أن يتم التميز بين كلاب جيرمن الأصلي والهجين هو من خلال عيونه اللوزية والتي تعد من أهم الصفات التي تميز كلاب جيرمن، بالإضافة إلى كسحة ظهرة المفرود عن الهجين.

  • حيث يبلغ سعر  كلاب جيرمن الهجين في السوق المصري 2018 قيمة تتراوح ما بين 100 إلى 800 جنية.
  • أما عن أسعار الكلاب الجيرمين 2018 الأصلية في السوق المصري فتبدأ قيمتها من 1500 ومن الممكن أن تصل حتي 10 ألاف جنية، حيث يشار إلى أنه يتم تحديد السعر على أساس نوع السلاله الخاصة بالكلب وعمره .

والجدير بالذكر أنه إذا فكرت في اقتناء كلب جيرمن، يجب أن تعلم جيدا أنه من أكثر أنواع الكلاب التي تحب الحركة كثيراً، ولهذا لا يجب أن تحبسها معظم الوقت في المنزل حتي لا تمرض أو تصاب بالإكتئاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.