التخطي إلى المحتوى

تكلفة زراعة الشعر في عيادات المغربي تختلف من شخص إلى شخص آخر بناءً على مدى الصلع الموجود لديه، ويفضل العديد التعامل مع عيادات المغربي، لأن هذه العيادات متخصصة في زراعة الشعر، وهو ما يجعلها تقدم خدماتها بأفضل جودة ممكنة، بالإضافة إلى مواكبتها أفضل أنواع التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها في مجال زراعة الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في عيادات المغربي

تتميز عيادات المغربي بامتلاك الفريق الطبي لديها خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، حيث تتخصص هذه العيادات في زراعة الشعر، وعلاج الشعر المتساقط ومشاكله فقط، ولا يوجد لديها أي نوع من أنواع عمليات التجميل الأخرى.

وعن تكلفة عملية زرع الشعر فيبلغ متوسط الأسعار 25.000 جنيه مصري، ولكن بالطبع فإن السعر يختلف من حالة إلى حالة أخرى، بناءً على مساحة الصلع، وبناءً على عدد بصيلات الشعر التي يكون مطلوب زرعها.

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

تقنية الاقتطاف في زرع الشعر هي أحدث أنواع التقنيات في هذا المجال، ومن خلالها يتم زرع الشعر بدون حدوث أي جروح في فروة الرأس، وبدون الحاجة إلى خياطة الجروح.

إقرأ ايضاً :  تكلفة زراعة الشعر في مصر 2020

لأن الجروح التي تنتج عن زراعة الشعر بهذه التقنية، يكون حجمها صغير جدًا مثل حجم شكة الدبوس، وتلتئم هذه الجروح بصورة تلقائية في مدة تتراوحمن 3 إل%9 4 أيام، ولا ينتج عنها أي آثار.

خطوات زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف

تتحدد تكلفة زراعة الشعر في عيادات المغربي بناءً على كل حالة من الحالات وما تحتاج إليه، أما خطوات زراعة الشعر بتقنية FUE فهي كالتالي:

  • تتمثل الخطوة الأولى في تحديد الطبيب المنطقة التي سوف يتم زرع الشعر بها، وبالاتفاق مع المريض يقوم الطبيب برسم تصميم الخط الأمامي للشعر.
  • ويبدأ الطبيب في حلاقة %8 لمنطقة التي سوف يتم زرع الشعر بها، والمنطقة التي سوف يتم أخذ البصيلات منها.
  • يأخذ المريض بنج موضعي في المنطقة المانحة، ثم يبدأ الطبيب في اقتطاف بصيلات الشعر منها، ولا يتم استخدام البنج الكلي في المركز أبدًا.
  • لا يقوم الطبيب بتقسيم البصيلات بعد اقتطافها، حيث تتكون كل وحدة منها من عدد 1 إلى 4 شعرات.
  • أما الخطوة التالية فإنها تتمثل في زرع البصيلات في المنطقة التي تحتوي على صلع، ويقوم الطبيب بزرع كل بصيلة في اتجاه نمو الشعر الذي يختلف من منطقة إلى منطقة أخرى في الرأس.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، يصف الطبيب مضادات حيوية موضعية، بالإضافة إلى أقراص يقوم المريض باستخدامها أسبوع واحد فقط.
  • عقب مرور الأسبوع تختفي جميع آثار العملية، ويصبح شكل الشعر طبيعي 100%.
إقرأ ايضاً :  أسعار جمارك السيارات في مصر 2020 بعد التخفيضات

استخدام حقن البلازما لعلاج مشاكل الشعر

وبعد التحدث حول تكلفة زراعة الشعر في عيادات المغربي فإن هناك تقنية أخرى إلى جانب تقنية الاقتطاف.

وهي حقن البلازما، وتتميز حقن البلازما بعلاجها العديد من مشاكل الشعر، ومنها الصلع، تساقط الشعر، الثعلبة، وغيرها ويتم استخدام حقن البلازما كالتالي:

  • من أهم مميزات هذه الطريقة أن الطبيب لا يقوم بحقن أي نوع من الأدوية أو المواد الغريبة في جسم المريض، ولكن يتم أخذ البلازما من دم المريض.
  • يأخذ الطبيب عينة من الدم، ثم تحضيرها في أنواع خاصة من الأجهزة.
  • ثم نحصل على حقن البلازما التي تكون غنية بالصفائح الدموية، ويوجد بها ما يزيد عن 20 عامل من عوامل النمو، والتي يتم إنتاجها عبر جسم المريض.
  • أما الخطوة الأخيرة فإنها تتمثل في حقن الطبيب حقن البلازما في المناطق التي تحتوي على الصلع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *